• ×

03:29 مساءً , السبت 21 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

Rss قاريء

محتويات

10-23-2018 | بواسطة : ياسر المنا

فيض الخاطر ياسر المنا التخلف والتدهور! * لا يحتاج ناقد او محلل ليتعرف على أسباب تخلف وتدهور الكرة..

0 | 0 | 571

10-18-2011 | بواسطة : ياسر المنا

الساكن جواري !! 0 عقب هدف المسيكني الثاني بعد هدفه في المقبرة اصبح الأهلة لا يطيقون اي عبارة فيها سكون وهو ما..

0 | 0 | 3679

09-11-2011 | بواسطة : ياسر المنا

يوم أزرق طويل (ملولو) 0 أثرت خسارة انيمبا كثيراً على المعنويات الزرقاء وأحدثت تحولاً كبيراً في الصوت..

0 | 0 | 2717

09-07-2011 | بواسطة : ياسر المنا

نشكر أولا موقع (سوداني نيوز) الذي سعى لاستجلاء الحقائق حول القضية التي شغلت الناس كثيرا في الفترة الأخيرة..

0 | 0 | 2487

07-07-2011 | بواسطة : ياسر المنا

الحضري .. والانتصار القيصري! 0 تأهل المريخ لدور الأربعة قبل بداية بطولة سيكافا لم يكن محل شك عند غالبية..

0 | 0 | 2383

06-18-2011 | بواسطة : ياسر المنا

0 تعكس تصريحات المسؤولين في اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي والإداري عن تفاؤل كبير بتحقيق..

0 | 0 | 2462

12-21-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 انتهت فترة التسجيلات ونجح المريخ فيها بدرجة كبيرة وضم لاعبين تسبقهم سمعتهم وسيرتهم للقلعة الحمراء وكل..

0 | 0 | 2605

12-20-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 نجحت الصحيفة أمس في أن تكون أول من تستنطق الحارس العملاق عصام الحضري عقب وصوله للخرطوم وجاء حديثه مرتبا..

0 | 0 | 2397

12-19-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 تقول كل المؤشرات بأن المرمى الأحمر بجانب كمال وياسين سيكون محروسا بالحارس الأول في أفريقيا عصام الحضري. 0..

0 | 0 | 2477

12-15-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 بدأ اللاعب عبد الحميد السعودي مشواره مع المريخ وسط تنبؤات واسعة من قبل المراقبين والخبراء بان يحقق نجاحا..

0 | 0 | 2423

12-13-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 قمنا أمس بزيارة للقلعة الحمراء التي تشهد هذه الأيام حراكا كبيرا وجميلا نتيجة الاختبارات التي تتم للاعبي..

0 | 0 | 2410

12-05-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 لا أخفي أبدا بأن رؤيتي لملف التدريب في المريخ ينطبق عليها المثل السوداني القائل كلو عند العرب صابون وذلك..

0 | 0 | 2661

12-04-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 عانى المريخ كثيرا من المزاجية والآراء الانطباعية في الحكم على الأشياء وخاصة خلال فترة التسجيلات وعند..

1 | 0 | 2606

12-03-2010 | بواسطة : ياسر المنا

نظرية المؤامرة 0 غريب أمر مجتمع المريخ فكل شي عند بعضهم لا يخلو من نظرية المؤامرة والمزاج في القرارات التي..

0 | 0 | 2570

11-30-2010 | بواسطة : ياسر المنا

أ 0 ألم يكونوا هم أول من أستن سنة الإساءة لأمهات اللاعبين؟ 0 ألم يكونوا هم أول ما سمح لمبكرات الصوت أن تحول..

0 | 0 | 2551

11-28-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 برهنت القاعدة الحمراء بمختلف قطاعاتها من جماهير ورموز وأقطاب رجال أعمال وأطباء وقانونين ومهندسين وضباط..

0 | 0 | 2643

11-27-2010 | بواسطة : ياسر المنا

اليوم نصنع المستقبل السبت, 27 نوفمبر 2010 07:04 0 المشاركة في المؤتمر التفاكري الجامع صباح اليوم مطلوبة وضرورية..

0 | 0 | 2506

11-26-2010 | بواسطة : ياسر المنا

0 لم يستحي مجلس نادي الحكام ولم يخجل وهو يصدر بيانا يدين فيه سلوك جماهير المريخ ويقول فيه أنها جاءت بتصرفات..

0 | 0 | 2478

11-25-2010 | بواسطة : ياسر المنا

ثورة حجارة وقارورات .. وسوء أخلاق .. والسبب رجم راجي ثواني الضكران هنو كشف الحال .. والدود قرقر الوصيف المنهار..

0 | 0 | 2505

11-23-2010 | بواسطة : ياسر المنا

اليوم يومكم يا جماهير المريخ الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010 07:25 ثوروا ضد الظلم والتصرفات غير الأخلاقية والاستهداف..

0 | 0 | 2710

جديد الأخبار

. *بسم الله الرحمن الرحيم* *قال تعالى: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ..

جديد المقالات

بواسطة : المجمر

.. ( 144 يوم ) .. - سقط نظام الإنقاذ يوم 11 أبريل 2019 .....


بابكر مهدي الشريف حروف ذهبية ....د. بابكر مهدي...


كبد الحقيقة ..د. مزمل أبو القاسم إعدام بكري.....


رحيق رياضي أحمد محمد الحاج أزمة مستفحلة □...


بواسطة : ناصر بابكر

ناصر بابكر المريخ × الوداد * النتيجة سيئة...


المريخ واجه بطل أفريقيا والعرب مأمون أبو...


بواسطة : مـــقــالات

شعب عايش علي الوهم ... هشام عباس مشكلة جمهور كرة...


بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً السبت 21 سبتمبر 2019.