• ×

12:16 مساءً , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

Rss قاريء

محتويات

08-06-2019 | بواسطة : عثمان ميرغني

الدفع مقابل الإعلان.. عثمان ميرغني واحد من أعجل الإصلاحات المطلوبة الآن وفورا، حال السجون بالسودان....

0 | 0 | 104

01-29-2019 | بواسطة : عثمان ميرغني

قِيمْتَك كَمْ يَا مُواطِن..؟! رئيس تحرير صحيفة التيار- عثمان ميرغني لَيست هذه دعوة للإتجار بالبشر....

0 | 0 | 416

10-10-2018 | بواسطة : عثمان ميرغني

تصريحات مدير الأمن ..!! حديث المدينة .......عثمان ميرغني مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول صلاح..

0 | 0 | 544

11-20-2017 | بواسطة : عثمان ميرغني

مطلوب بأعجل ما تيسَّر.. بقلم عثمان ميرغني الرئيس البشير أعلن من ولاية الجزيرة أنَّه يُثنِّي الوالي محمد..

0 | 0 | 472

07-09-2017 | بواسطة : عثمان ميرغني

الزعيم السوداني ( المريخ ) حديث المدينة عثمان ميرغني مأساة الكرة.. مأساة وطن! بالله عليكم- ماذا لو أصدر..

0 | 0 | 846

03-08-2017 | بواسطة : عثمان ميرغني

عثمان ميرغني تااااني.. (قفة الملاح)! . من بين ثنايا ردود الفعل على تكليف الفريق أول بكري حسن صالح بمنصب رئيس..

0 | 0 | 695

11-21-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

أعطوا الشعب السوداني فرصة.. ليحكمه غيركم.. هل في هذا كفر؟ نصيحة.. يوم القيامة عند ساعة الحساب.. لا تقف في طابور..

0 | 0 | 733

10-13-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

قبل عدة سنوات وبدعوة من الخارجية البريطانية، زُرت عدة مُؤسّسات في لندن ومدن أخرى.. أذكر في مدرسة للأطفال..

0 | 0 | 780

10-12-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

في الوقت الذي يعز فيه الطعام على أسر سودانية كثيرة.. فتقضي يومها طاوية البطن.. وفي الوقت الذي لا تقدر فيه أسر..

0 | 0 | 716

10-03-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

قبل عدة سنوات وفي صالة كبار الزوّار بمطار الخرطوم.. فُوجئ الناس بوزير العدل يُكبِّر ويُهلِّل.. وكان عائداً..

0 | 0 | 758

09-27-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

تَردّد في الأيام الماضية نبأ إقالة السَّيد حاج ماجد سوار الأمين العام لجهاز شؤون السودانيين بالخارج (جهاز..

1 | 0 | 938

09-08-2016 | بواسطة : عثمان ميرغني

أخيراً عاد د. محمد طاهر إيلا والي الجزيرة ليواجه المعركة.. وعلى رأي المثل الشعبي (البطلع ليك متحزم.. أمرق ليهو..

0 | 0 | 867

12-16-2015 | بواسطة : عثمان ميرغني

ولماذا.. لا تحاوروهم؟ عثمان ميرغني حديث المدينة التيار دون تدخل في وقائع المحاكمة الجنائية.. يجدر أن..

0 | 0 | 2161

12-07-2015 | بواسطة : عثمان ميرغني

يا شيخ علي.. فاتكم القطار! في التسريبات التي حصلت عليها الأستاذة النجيبة، شمائل النور، وتجدونها على..

0 | 0 | 2235

12-07-2015 | بواسطة : عثمان ميرغني

وصار للقرد دور في حال المشكلات المالية نبقى مع موضوع اللغة العربية، وكيف أنها تتعرض لعاهات على ألسنة أجيال..

0 | 0 | 2074

03-19-2015 | بواسطة : عثمان ميرغني

تزوير في مدارس رسمية!! زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط سمعنا عن تلميذ (مزوِّر) يمتحن بدلاً عن زميله....

0 | 0 | 1278

11-05-2014 | بواسطة : عثمان ميرغني

جهل.. أم تجاهل؟؟ عثمان ميرغني ألجمتني الدهشة وأنا أطالع بعض الأخبار التي وردت في بعض صحف أمس.. بالتحديد..

0 | 0 | 2019

10-31-2014 | بواسطة : عثمان ميرغني

(حكومة).. لا (نظام حاكم)..!! الروشتة التي قدمتها هنا أمس للمعارضة السودانية لم تنتهِ بعد.. وللذين ربما لم..

0 | 0 | 1147

10-12-2014 | بواسطة : عثمان ميرغني

عثمان ميرغني نكتة سمعتها قبل سنوات خلال زيارتي لمدينة بورتسودان.. يقول الراوي إن مطرباً شاباً في مدينة..

0 | 0 | 1080

10-07-2014 | بواسطة : عثمان ميرغني

هتك كرامة مواطن..!! تلقيت رسالة مؤلمة من السيد مجدي أحمد عبد الله رشوان من سكان مدينة أم درمان.. يشتكي فيها..

2 | 0 | 1623

جديد الأخبار

ابراهومة: المريخ جاهز لمواجهة الوداد في الموعد المحدد .. والتأجيل فرصة جيدة..

جديد المقالات

بواسطة : المجمر

.. ( 144 يوم ) .. - سقط نظام الإنقاذ يوم 11 أبريل 2019 .....


بابكر مهدي الشريف حروف ذهبية ....د. بابكر مهدي...


كبد الحقيقة ..د. مزمل أبو القاسم إعدام بكري.....


رحيق رياضي أحمد محمد الحاج أزمة مستفحلة □...


بواسطة : ناصر بابكر

ناصر بابكر المريخ × الوداد * النتيجة سيئة...


المريخ واجه بطل أفريقيا والعرب مأمون أبو...


بواسطة : مـــقــالات

شعب عايش علي الوهم ... هشام عباس مشكلة جمهور كرة...


بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.