• ×

05:38 صباحًا , الأحد 22 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

Rss قاريء

محتويات

08-07-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

تقول معاجم اللغة إن البذاءة هي فُحش القول ورجل بذيء أي وقح سفيه (ولسانو متبري منو) ويقول المثل ، بذاءة..

0 | 0 | 95

08-01-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

ويتوالى حصد الأرواح وإراقة الدماء السودانية العزيزة من أولئك الذي تسول لهم أنفسهم المريضة بأن بإمكانهم حكم..

0 | 0 | 133

07-30-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

دخلت البلاد إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عهد مجلس الغدر والخيانة بحسبانها قد شهدت أحباط ست محاولات..

0 | 0 | 124

07-29-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

هنالك مثل مشهور يقال عندما ينتظر الشخص نتيجة شيء بعد طول إنتظار فتأتي تلك النتيجة أقل كثيراً مما كان يتوقع..

0 | 0 | 119

07-27-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

(فجأتن) خبأ وميض الثورة، قل حماس الشارع، برد ذلك الدم الذي كان يغلي وانتقلت الثورة من مرحلة (الشارع) إلى مرحلة..

0 | 0 | 129

07-25-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

تحقيق: سلمى عبدالعزيز فلاش ـ باك في حديثه لـ( الجريدة ) أكد مصدر من داخل التلفزيون إنه قُبيل بث الفيلم..

0 | 0 | 200

07-18-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

سألني أبني ذات صباح ونحن نشاهد معاً أحدى القنوات الفضائية التي تستضيف (أحدهم) : إنتا يا بوي لو الواحد عاوز..

0 | 0 | 197

07-16-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

بعد أن قام (مجلس الغدر والخيانة) بتنفيذ دوره المخطط له من قبل رموز النظام المنهار كاملاً والمتمثل في بذل كل..

0 | 0 | 241

07-15-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

في عاميتنا السودانية كثير من العبارات والأقوال التي تلخص بعض الحالات في بلاغة يحسد عليها ومن ذلك قولهم أن..

0 | 0 | 190

07-14-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لديه أحساس يعززه الواقع بأننا كشعب في هذه المرحلة (المفصلية) من حياتنا وتأريخنا بعد أن إنتصار..

0 | 0 | 138

07-08-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لم يكن متفائلا بأي اتفاقية تتم بين قوى الحرية والتغيير مع المجلس العسكري؛ وذلك لسبب بسيط للغاية وهو..

0 | 0 | 176

06-30-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

اليوم (30 يونيو 2019) يقول الشعب كلمته ويسمع هدير صوته كل من به صمم وتنكشف للملأ تلك الفزاعة التي ظل يطلقها فلول..

0 | 0 | 175

06-27-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

كما أنه ليس بعد الكفر ذنب ففي إعتقادي الشخصي أنه ليس بعد مجزرة فض الإعتصام البشعة وحصيلة القتلى والجرحى التي..

0 | 0 | 212

06-27-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

لقد كتبنا منذ بداية تكوين هذا المجلس العسكري بأن الأجندة التي سوف يقوم بتنفيذها لا تخدم الثورة التي انتظمت..

0 | 0 | 127

05-23-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

قلناها (مراراً وتكراراً) منذ البدء أن هذا المجلس العسكري الإنتقالي بنسختيه هو مجلس (كيزاني) لم يأت للقيام..

0 | 0 | 414

05-22-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

بقلم مولانا : سيف الدولة حمدنا الله كتب : مولانا سيف الدولة حمدناالله العقبة التي لا يريد المجلس العسكري..

0 | 0 | 385

05-21-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

في هذا الجو العام الممتلئ بكل المتناقضات من خوف وتوجس وتفاؤل وتشاؤم وفرح وإحباط والجميع يتابعون المفاوضات..

0 | 0 | 315

05-20-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

قيل أن مقولة (كلمة حق يراد بها باطل) تُنسَبُ لخليفة المسلمين علي بن أبي طالب “رضي الله عنه” حيث قالها في..

0 | 0 | 267

05-17-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

بداية هذا المقال لابد لها أن تكون ترحماً على فلذات أكبادنا الذين خصدهم رصاص الغدر وهم يعتصمون في سلمية من..

0 | 0 | 324

05-14-2019 | بواسطة : الفاتح جبرا

لأننا لا نعرف (اللف والدوران) والدغمسة (على قول الرئيس المخلوع) وبنقول للأعور (أعور في عينو) فقد قلناها من..

0 | 0 | 359

جديد الأخبار

. *بسم الله الرحمن الرحيم* *قال تعالى: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ..

جديد المقالات

بواسطة : المجمر

.. ( 144 يوم ) .. - سقط نظام الإنقاذ يوم 11 أبريل 2019 .....


بابكر مهدي الشريف حروف ذهبية ....د. بابكر مهدي...


كبد الحقيقة ..د. مزمل أبو القاسم إعدام بكري.....


رحيق رياضي أحمد محمد الحاج أزمة مستفحلة □...


بواسطة : ناصر بابكر

ناصر بابكر المريخ × الوداد * النتيجة سيئة...


المريخ واجه بطل أفريقيا والعرب مأمون أبو...


بواسطة : مـــقــالات

شعب عايش علي الوهم ... هشام عباس مشكلة جمهور كرة...


بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 صباحًا الأحد 22 سبتمبر 2019.