• ×

08:39 مساءً , السبت 22 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الصعود للاسفل يامريخاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منعم الشفت
.
الصعود للاسفل يامريخاب

image
تغريدة واتساب...معاذ ابومؤيد

الملاحظ للاحداث المريخية هذه الايام يلاحظ تفرغ بعض اعضاء مجلس الادارة وبعض المؤيدين لالتقاط الصور وفي مخيلتهم ان مايقومون به انجازات وانتصارات ادارية!!!
علي من ينتصرون !!!
وماهي المحصلة من هذه الصور؟؟؟
وهل هذا انجاز؟؟؟
نشاهد زيكو وطارق المعتصم واحيانا قريش وينضم الي تلك الكتيبة عماد ابوطيف الذي لانعلم ماهو موقعه من الاعراب من هذه المجلس اهو من اعضاءه ام هو متيم وعاشق ولهان للمريخ !!!
ام انه بيكرر في نفس تجربته السابقه ايام مجلس ونسي وصحيفة المريخ وقتها التي خلفت خلفها ديون بقرابة السبعة مليار !!!
نشاهد تلك الكوكبه وهم يسارعون الخطوات لالتقاط الصور عند تسجيل لاعب او وصول محترف او مدرب !!!
هل التقاط تلك الصور سيعالج المشاكل المريخية !!!
وهل تعتبر اضافة للانجازات المريخية!!!
اذا كان سوداكال المرشح للرئاسة المريخية لايمتلك في الوسائط سوى صورتين او ثلاثه!!!
واذا اقتنعنا ان سوداكال هو الداعم الاول
مابال البقية !!
المريخ يعاني الامرين ولكن ما أن تتكلم في تلك الاحداث تصنف بانك ضد الكيان وضد هذا المجلس !!!
وفي بعض الاحيان يتم اخراجك من المدرجات وانك مزروع !!!
والصفة الدائمة لك انك واليابي !!!!
طالعنا خبر اقاله محمد موسى وحوار ابراهيم جعفر والملاحظ في الخبرين ان القرارات كانت فردية ...
المدقق في الوضع لهذا المجلس يلاحظ ان هناك ثلاث تيارات تيار التحالف وتيار سوداكال وتيار طارق المعتصم ...
سيكون هناك تيارين ضحية في مقبل الايام المثل بيقول (المركب الفيها ريسين بتغرق) والحاصل الان اكتر من رييس واكتر من قرار ،،،
والمتضرر الوحيد المريخ
التحالف كان يحدثنا سابقا عن قرارت مجلس الرجل الواحد
فكيف يكون الحال لقرارت هذا المجلس المتضاربة !!!
اذا تركنا المجلس ونظرنا لحال المؤيدين له نندهش وهم يصرون علي مواصله دعمهم لهم حتى وان هم علي خطأ !!!
يواصلون التكذيب لكل مايصدر في الاعلام حتى وان كانت الاخبار حقيقيه ..
فقط لان هذه الاحداث والقرارت صدرت من هذا المجلس !!!
اتمنى واحد بس يجاوبنا يورينا( ريموت) المجلس دا مع منو ووين نجد (الطاسه الضائعه) في رحاب هذا المجلس !!!
قريش يغيب دور سوداكال
وطارق المعتصم يغيب دور قريش وبقية المجلس
وزيكو يغيب دور قريش
وعمر محمد عبدالله يغيب دور المدرب
(وابوطيف)يغيب دور المنسق الاعلامي ويرتدي ملابس المنسق الاعلامي والناطق الرسمي في كثير من الاحيان !!!!
الرموت عند مين يا مجلس الديمقراطية !!!
ارحمونا يرحمكم الله
المريخ يعاني بسبب هؤلاء القوم
سياسة رزق اليوم باليوم حتى الان هي (القول والفعل )في هذا المجلس!!!
طيب حدها وين!!
يعني عاد ممكن الغاء تدريب لعدم وجود نثرية!!
عادي ممكن ننسحب من مباراة لعدم وجود تكاليف السفر !!
لن اتفاجأ اذا حدث هذا
ولن اندهش اذا كانت احد البعثات بقيادة (ابوطيف) يوم ما ،،،
نسير بسرعة الصاروخ للاسف للاسفل وليس للامام
كل الاشياء في المريخ ( مكهربه)
لا احد يعلم علي ماذا نستيقظ غداً !!
ياقريش وياسيد المعتصم الادارة ماعنترية ولافرد عضلات وكرة القدم لاتدار بالامنيات ..
اجبرتم الناس علي مقارعتكم وانتم من تفقدون حتى مناصريكم يوم بعد يوم بالقرارات الكسيحه ،،،
لايعقل ان يدار اعداد من غير مدرب كرة قدم حتى في اندية الاحياء !!
السؤال موجه لعمر محمد عبدالله هل كان نادي الزومه يدار بنفس الطريقة التي تديرون بها المريخ اليوم ؟!!!
وياطارق المعتصم هل كان فريق الشباب في عهدك يعاني مثلما يعاني الفريق الاول اليوم ؟!!
وياقريش هل اندية بارا تعاني كما يعاني المريخ اليوم ؟؟؟
بالله عليكم اتمنى اجابتكم تكون من غير خجل وياريت نفوق من هذه الغيبوبه وتسلموا المريخ الي جماهيره كما استلمتوه ،،،
لماذا العناد ؟ ولماذا التكبر ؟ وفي النهاية انتم تخافون من الغد لانكم لاتمتلكون الزاد له !!!
فاتورة المريخ غالية الثمن وتحتاج للكثير وانتم لاتمتلكون القليل ....
بالله عليكم ماذا كتبتم في خانه المدرب حين ارسلتم الكشف الافريقي للكاف ؟!!
اذا ارادت اللجنه المنظمه في الكاف عمل ( بروموا ) للاندية المشاركة في البطولة ماذا تكتب في خانه ( المدير الفني) للمريخ !!!
إن ارادت احد القنوات الاجنبية او السودانية عمل برنامج عن استعدادت الاندية للموسم الجديد من بتقدمكم للحديث عن الاعداد الفني والبدني !!!
علي ماذا تدار اجتماعاتكم اذا كان الجانب الفني ليس من من اجندتها واذا كان من اجندتها من تناقشون فيه !!!
اذا كان نادي من غير رئيس او مدرب ماذا تبقى له لنسميه فريق كرة قدم !!!
خلاصه القول التحالف يقودنا للاسفل
وربنا يستر من الجاي اذا استمر الحال بهذا السوء وبهذه الافكار الغريبة ،،،
آخر سؤال لكل المريخاب كم قرار موفق اصدره هذا المجلس سينعكس ايجابا علي مسيرة المريخ الموسم القادم ؟!
لنا عودة ان امد الله في العمر

بواسطة : مـــقــالات
 0  0  401
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

لجنة الحكام تعقد إجتماع وترفع تقرير الدولية عقدت لجنة الحكام في الاتحاد..

جديد المقالات

يلموها الحكام.. وياطاها الفيفا!! * عندما كتبنا...


بواسطة : الفاتح جبرا

كل التقارير التي تصدرها المؤسسات العالمية...


بواسطة : هيثم كابو

العتب مرفوع.....هيثم كابو.... الصدمة !! دخل معظم...


بواسطة : معاوية الجاك

Hassan Makki Alamen . *توقيع رياضي *معاوية الجاك* *مدرب...


بواسطة : الفاتح جبرا

الصدم هو ضرب الشيء الصلب بشيء مثله (حديد لاقى...


بواسطة : معاوية الجاك

Hassan Makki Alamen . *توقيع رياضي**معاوية الجاك* *ما كل...


‏‎Alhoot Mahmoud‎‏ مع ‏حائط صد‏. . حائط صد يلا نكمل...


ﺗﻔﺮﻳﻂ ﺇﺩﺍﺭﻱ ﻭﺗﺮﺍﺟﻊ ﻓﻨﻲ !!... ....


بواسطة : امير عوض

أميرة محمد . اميرعوض ناقوس الخطر مباراة...


بواسطة : ناصر بابكر

Nasir Babiker . خارطة الطريق.......ناصر بابكر نقاط...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 مساءً السبت 22 سبتمبر 2018.