• ×

06:46 صباحًا , الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

إستدعاء روح المريخ لركوب الصعاب(5)..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سنبل كتيابي

في وجه الرياح

إبراهيم عبدالرحيم

إستدعاء روح المريخ لركوب الصعاب(5)..!!

* تمثل مباراة المريخ وود هاشم سنار المقامة مساء اليوم بالقلعة الحمراء في أولي مباريات الدوري الممتاز.. فرصة سانحة للمدرب مازدا ولاعبيه لمصالحة جماهير الأحمر بعد الخسارة القاسية السبت الماضي أمام تاون شيب البتسواني..!!

* بل وتمثل بروفة جادة من جماهير المريخ ذات نفسها.. لملحمة الحادي والعشرين من الشهر الجاري.. حيث ننتظر من جماهير الزعيم أن تنظم صفوفها وتتدافع بكثافة اليوم.. متناسية تماماً ما حدث في لقاء العاصمة البتسوانية..!!

* أي حضور ضعيف في مباراة اليوم سينعكس تلقائياً علي حضور جماهير الأحمر في المباراة القادمة.. ورغم أن الفاصل الزمني بعيد بين مباراة اليوم ومباراة الأربعاء المقبل.. إلا أن ذلك ليس سبباً إطلاقاً لإحجام جماهير الزعيم عن الحضور..!!

* مواجهة ود هاشم سنار في الممتاز.. هي أول مباراة رسمية يؤديها المريخ أمام جماهيره.. بعد أن تعددت الوديات أمام الإتحاد الليبي.. ثم كانت المباراة الرسمية الأولي خارج الأرض أمام تون شيب في ذهاب تمهيدي أبطال أفريقيا..!!

* الحضور الكثيف لجماهير المريخ في مباراة اليوم التنافسية.. يعني الإطمئنان التام بأن الصفوة لا تؤثر فيها الهزائم العابرة.. وإنما تزيدها إصراراً علي الوقوف أكثر خلف فريقها.. ومساندته في كل الظروف..!!

* والظرف الحالي الذي يعيشه الأحمر.. يتطلب وقفة خاصة من أجل تخطي الفريق البتسواني والإستمرار في البطولة الأفريقية.. لأن الخروج من الدور التمهيدي لا يليق إطلاقاً بالفرقة الحمراء..!!

* وقفة جماهير المريخ في مباراة اليوم وتدافعها بكثافة.. فيه رسالة خاصة جداً منها للاعبيها بأنها لن تتخلي عنهم مهما حدث.. وحينها سيعرف نجوم المريخ بأن الواجب يفرض عليهم إسعادها.. وإعادة البسمة لها..!!

* نريد من لاعبي المريخ اليوم وقبيل بداية المباراة التوجه نحو جماهيرهم في المدرجات وتحيتها.. توطئة لتكرار التلاحم العظيم بين الإثنين في مباراة الأربعاء المقبل التي تمثل تحدياً خاصاً لكل المريخاب..!!

* وهذا التحدي يجب أن يبدأ من مباراة اليوم تحديداً.. لأن الوقت الذي سيلي هذه المباراة سيكون خاصاً بتكثيف التحضيرات من قبل الفرقة الحمراء وجهازها الفني.. ولن تكون هناك فرصة أخري للتلاحم إلا في مباراة تاون شيب الأربعاء المقبل..!!

* لذا نريد أن نطمئن علي إستعدادات جماهير المريخ لمباراة التأهل وحسم الفريق البتسواني.. في مباراة اليوم.. لأن الجميع سيدخل بعد نهاية مباراة ود هاشم سنار.. في حالة ترقب خاصة لحلول موعد المباراة القادمة..!!

* علي جماهير المريخ أن تؤكد عدم تأثرها إطلاقاً بهزيمة السبت القاسية.. لأنها أصبحت من الماضي.. وأصبح التفكير كله في مباراة الحسم والتأهل للدور الأول من دوري أبطال أفريقيا مساء الأربعاء القادم بالقلعة الحمراء..!!

إتجاه الرياح..!!

* لم نكد نفرغ من إستهداف إتحاد الكرة للمريخ بإيقاف العقرب.. حتي صحونا علي مهلة الوزير الولائي لمجلس المريخ بإنهاء مسلسل سوداكال.. وإلا سيكون في حل من أي إلتزام مع المجلس..!!

* إيقاف بكري المدينة.. وإجبار مجلس المريخ علي إبعاد سوداكال.. القصد منه بالطبع إلهاء المجلس عن القيام بدوره في إعداد الفريق لمباراته المهمة أمام تون شيب..!!

* إختيار التوقيت تم بعناية فائقة من إتحاد الكرة والوزير الولائي.. الأمر الذي أجبر المجلس علي تخصيص جزء كبير من وقته لمناقشة أمور لا علاقة لها بمباراته الأفريقية..!!

* كلما خرج المجلس من ضغط.. وجد نفسه أمام ضغوطات لا قبل له بها.. ومن حيث لا يحتسب..!!

* ولكن كل ذلك لن يضعف من عزيمة المريخاب علي تخطي الفريق البتسواني.. وكلما زادت الصعاب.. كلما إرتفعت الهمة..!!

* طموحنا بلا حدود.. والزعيم قادر علي كسر القيود..!!

 0  0  602
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : معاوية الجاك

محبي المريخ السوداني الزعيم توقيع رياضي ||...


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم مشاهد رياضية ||...


محبي المريخ السوداني الزعيم حائط صد محمود...


محبي المريخ السوداني الزعيم حروف ذهبية د....


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم "في...


بواسطة : الفاتح جبرا

(عوض سيد اللوري) اسم يعرفه كل سكان الحي الذي...


بواسطة : مـــقــالات

ﻣﺪﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺨﻂ ﺻﻼﺡ ﺣﺎﺝ ﺑﺨﻴﺖ ﺳﺎﻧﺘﻮ...


بواسطة : الفاتح جبرا

عنوان المقال هو عبارة كانت ترددها الوالدة:...


بواسطة : حسن حمد

لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~ حسن محمد حمد...


كبد الحقيقة..........مزمل ابوالقاسم ماذا يحدث في...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.