• ×

11:31 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

يحدثونك الأهلّة عن سوء السلوك !! يا للعجب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد محمد الحاج....رحيق رياضي ::

يحدثونك الأهلّة عن سوء السلوك !! يا للعجب

لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت عظيم، وغالبية الأقلام الزرقاء تقود حملة منظّمة جداً ضد ثنائي المريخ الهجومي (بكري المدينة) و (محمد عبد الرحمن) والحملة المغرضة هدفها الرئيسي لم يبدأ تواً وإنما منذ أن وقّع الثنائي على وثيقة (تحررهما) من الهلال والإنضمام إلى كوكب المريخ.

□ ليتهم انتقدوا السلوك بصفة عامة وتحلوا بالقليل من المهنية وقرنوا تصرّف الغربال مع لاعب الأهلي مروي بفعل الأخير وليس رد فعل الأول حتى يكون الإنصاف حاضراً.

□ في العام (2010) أقدمت جماهير الهلال على رفع لافتات مسيئة وقبيحة بحق اللاعب (راجي عبد العاطي) في ختام الممتاز وفي قمة الكأس ردت جماهير المريخ بالمثل وأساءت لعدد من لاعبي الهلال في ختام الكأس فترك الجميع (الفعل) وإتجه إلى (رد الفعل).

□ لم ينتقد أي إعلامي هلالي وقتها تصرفات جماهير ناديهم بل أيد غالبيتهم المسلك القبيح وعندما قامت جماهير المريخ برد الفعل أقاموا الدنيا ولم يقعدوها بكاءً ونواحاً.

□ مع شجبنا التام وعدم تأييدنا لأي سلوك خارج عن النص واللياقة والروح الرياضية سواء من قبل الجماهير أو اللاعبين إلا أن العديد من الأحداث تأتي بسبب رد الفعل على حدث ما كما حدث من قبل اللاعب محمد عبد الرحمن.

□ لاعب ملقى على الأرض بعد العرقلة وقاضي الجولة أطلق صافرته معلناً عن خطأ لاعب الأهلي مروي يحتج ويسدد الكرة في جسد محمد عبد الرحمن فهل يتوقع الجميع أن يصمت الغربال على الحدث المذكور؟

□ من الطبيعي جداً أن يكون هناك رد فعل طالما أن الحكم نفسه (هاب وجبن) من اتخاذ القرار حتى أنه لم يقم بإنذار لاعب الأهلي مروي ناهيك عن طرده كما يحدث في جميع الملاعب الأوروبية.

□ كورال هلالي منظّم لمعاقبة لاعبي المريخ ومن مهازل الزمن الأغبر أن الكورال المذكور طفق يتحدّث عن السلوك القويم والأخلاق الحميدة وهم أساس السلوك السئ وارشيفهم يعج بالفضائح والخروج عن النص ومن المؤسف أن نفس الكورال عمل (نايم) من تلك الأحداث.

□ رئيس نادي يضرب حكماً من الخارج في مباراة افريقية، جماهير نادي (تصيب) رجل الخط بحجر على رأسه ينقل على إثرها إلى المستشفى، لاعب وصفوه (بالبرشلوني) مكانه شاغر بحلبة (الملاكمة) وزن (الديك)، وهذا كله كوم وخنقة (بوي) للحكم كوم آخر ويتحدثون عن السلوك !!

□ لماذا لم تنتقد نفس الأقلام تصرّف البرير؟ لماذا صمتوا عن فلقة الحكم المساعد في مباراة الأهلي شندي؟ لماذا تغاضوا عن تصرفات جيوفاني ولكمات اوتارا أم أن الحديث عن السلوك والأخلاقيات مرتبط بلاعبي المريخ فقط.

□ ما فعله اوتارا بلاعب الأهلي عطبرة في الموسم الماضي من ضرب ولكم دون أن تطّبق عليه أية عقوبة حدث يكفي لوحده لإخماد ثورة (المناحة) الحالية.

□ حتى الحكم شانتير نال ما نال من أقلام (محاكاة المضمون) بسبب عدم إحتسابه لمخالفة على محمد داؤود لا توجد إلا في محض خيالهم.

□ بالتأكيد هم لا يتحدثون عن مخالفة ولكن الهدف (حررررراق) جداً و (Garam masala) ابحثوا عنها في (قوقل) !!

□ لذلك لابد من ممارسة كل الطرق لإيقاف بكري والغربال وقيادة حملة ترهيب ضد الحكام الذين لا يحتاجون لحمة أصلاً لأنهم يمثلون أقوى قوات (دعم) الأزرق في الممتاز والرهبة من اتخاذ القرار الرادع.

□ لجنة باني بعد أن قامت ببرمجة جميع مباريات الهلال في الدورة الأولى لدوري النخبة (بإستاده) تتحدّث الان عن (مراجعة) ملاعب الممتاز لأنها تعلم تماماً أن الهلال سيلعب في الدورة الثانية بمروي والفاشر وبورتسودان وشندي !!

□ لماذا ارتبط قرار التفتيش الان بمباريات الدورة الثانية من دوري النخبة؟ العبوا غيرها لأن عدالة المنافسة تتطلّب أن تؤدي بقية الأندية مبارياتها على نفس الملاعب وليس أن يتم تحويلها لملاعب محايدة بحجة عدم الصلاحية بعد أن لعبت غالبية الأندية بتلك الإستادات السيئة.

□ حتى جدول الدورة الثانية يجب أن يكون مطابق للدورة الأولى فقط يكون الإختلاف في تحويل الأرض المضيفة وليس القيام ببعثرة الجدول بطريقة تدعو للإستغراب والتساؤل.

□ ماذا تفعل لجنة باني ياترى ولمصلحة من كل هذا؟

□ حاجة أخيرة كده :: اليوم الدوري الأجمل في العالم يبدأ بمواجهة المانيو والليستر.

 0  0  285
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تمكنت مجموعة (محمود في القلب) عبر اللجنة العليا المنظمة للذكرى السنوية السادسة..

جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

على الرغم من أن كتب التاريخ تضم بين ضفتيها عدد...



بواسطة : بابكر سلك

في السلك بابكر سلك الشوالي والشوالات...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة موسى مصطفى فشل مخطط تدمير المريخ...


بواسطة : جعفر سليمان

اللعب على الورق جعفر سليمان الزلفاني...


بواسطة : اسماعيل حسن

وكفى إسماعيل حسن إلى مجلس المريخ *...


حائط صد محمود الدرديرى الخبير علي اسد...


بواسطة : الفاتح جبرا

تكررت حوادث الطيران لدينا بصورة تنافس حوادث...


بواسطة : الفاتح جبرا

في خضم ما وصلت إليه الدولة السودانية من إنهيار...


بواسطة : حسن حمد

حسن محمد حمد حمد.............لمن تقرع الاجراس؟...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.