• ×

04:15 مساءً , الأحد 18 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

مفاجأة القمة!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجاهد عبدالمنعم
.
خواطر نجمة/ سمية طه

مفاجأة القمة!

* وثمة أمر أحسبه خارق قد حدث يجعلنا نتناسى النقاط الثلاث التي انتزعها المريخ عشية الأمس من نده الهلال ليكون الحصاد تحليقه منفردا مغردا في الصدارة لتسهر الصفوة داخل وخارج البلاد فرحا وتتوسد النشوة مهدا ..
* اقول يا أحبة..ليس بمستغرب أن يحقق المريخ الفوز على الهلال فقد حققه كثيرا وسيحققه لاحقا ما دامت المنافسات مستمرة..بمثلما ليس غريبا ان يحقق الهلال انتصارا على المريخ مثلما حدث سابقا ونتمنى - بحكم الانتماء عدم حدوثه- ولكم تقاسما نقاط لقاءات سابقات..اذن الفوز في حد ذاته يبدو أمرا طبيعيا بل هو أحد مثلث منطق كرة القدم!
*عليه دعوني أتجاوز الفوز الغالي الذي تحقق لأحدثكم عن امر خارق قد حدث..اقول خارق لأنه غير معتاد بل مثل مفاجأة مفاجآت قمة الأمس..وذلك باحتساب ركلة جزاء للمريخ ضد الهلال ..وهو أمر لم يحدث منذ ميلاد بطولة الممتاز قبل 22 عاما من الآن..فان لم يكن قد احتسبت ركلة واحدة للمريخ طوال هذه المدة الطويلة ..فإن الحدث سيكون هو المسيطر فكيف بالله أن كانت لركلة الجزاء اخت تؤام!..ما زال كثيرون غير مصدقين لما جرى لأنه مثل المستحيل بعينه..ولذلك فقد دخل الحكم التاريخ من اوسع الأبواب باحتسابه لركلتي جزاء وهو امر لم يحدث من قبل كما اسلفت ولكن للأسف فإن ذات الحكم ارتكب من الأخطاء الكثير أفدحها احتسابه لركلة جزاء للهلال من العدم احرز بها يتيمته..بل انه حاول التغاضي عن ركلة المريخ الثانية لولا إشارة رجل الخط الحكم المونديالي وليد محمد أحمد والتأكيد على المخالفة...
* النصر الذي حققه المريخ بالأمس يمثل دفعة معنوية كبرى لنجومه لمواصلة الزحف سعيا لتحقيق اللقب..ولأن عشقنا للمريخ هو الذي يقودنا للكتابة سعيا لأفضلية اكبر فإننا لا بد أن نشير لبعض الاخفاقات من جانب الأحمر والتي صاحبت اللقاء خاصة في شوط اللعب الثاني حيث لم يقدم المريخ المنتظر خاصة وانه كان متقدما بهدفين مما يمنح شعورا تلقائيا بالإرتياح وبالتالي تقديم الأفضل إلا ان الزولفاني لم يتعامل مع شوط المدربين كما يطب فغاب وسط المريخ تماما..نقول ذلك لأننا نطمح في الأفضل وقناعة منا ان الانتصار لا يلهينا عن ذكر السلبيات فنحن امة ظل شعارها( لا يبطرنا نصر ولا تثنينا هزيمة) ..خاصة أنه ليست في كل مرة تسلم الجرة ..
* رغما عن ذلك ..نبعث بالتحايا لنجومنا البواسل الذين استشعروا المسؤولية تماما وكانو عند الموعد فكانت الثنائية وكانت الصدارة وكان الفرح عنوانا لقمة انتهت وبدأ التفكير في قمة قادمة بعد اسبوعين من الآن بحوله تعالى..
* همس الخواطر:
* وطالما قد حققوا لنا المراد.وزرعوا الفرح بأعماقنا فاننا نرفع القبعات احتراما لنجومنا وحب باعماقنا لهم يظل مغروسا..التحية والمحبة لهم فردا فردا فقد نجحوا في تحقيق الفوز واجتياز عقبة بدرب البحث عن اللقب المفقود..
* وتحية بشكل اكثر خصوصية للثلاثي المدهش..بيبو ..التش ..ومنجد النيل..
* والأخير تحديدا ..ظهر بمستوى رائع للغاية وكسب تعاطف كل الصفوة مما يمنحه مزيدا من الثقة في خانة هي من الحساسية بمكان..وليت يتم تكريم منجد في التمرين القادم فهو يستحق
* كما نحيي مجلس المريخ على مجهوداتهم واهتمامهم بلقاء الامس خاصة حتى تحقق المأمول..ونتمنى ذات الاهتمام لتكتمل الفرحة بالتتويج..
* اما الصفوة فإني والله اعجز عن الكتابة عنها وهي تتدافع للمؤازرة من داخل الاستاد..او مريخاب المهجر الذين ما فتئوا يسألون عن الترددات وقد التفوا حول التلفاز مؤازرين وقد حفت دعواتهم كل الامكنة واحتفلوا عقب المباراة من على البعد اذ كانت رسائلهم حاضرة عبر المواقع الاسفيرية..
*انهيار لاعبي الهلال كان واضحا قبل اللقاء ..ويبدو انهم متأثرين بالأجواء الهلالية ..
* ومجرد احتساب ركلة ضدهم كان كفيلا بان يصل الانهيار اعلى مراتبه اذ المفاجأة كانت فوق التحمل
* ولو اجتهد لاعبو المريخ ومدربهم قليلا..لانهزم الهلال هزيمة تسير بها الركبان..
* ومع ذلك..الثنائية اكثر من رائعة..
* أروع ما فيها ..انها جاءت بتوقيع لاعبين كانا في متناول الهلال ..لكن ظفر بهما المريخ..كم هو موجع ذلك للاهلة!
* اسمحوا لي ان أحيي بشكل خاص عاتكة المريخ صوفي أبو سمرة..هذه المرأة النخلة والتي لمع اسمها مؤخرا بمشاركتها ونجاحها في كثير من الأنشطة الحمراء كامتداد لحرائر المريخ سعدية ولينا وأخواتهن ..ومن قبلهن جميعا امنا العظيمة نفيسة احمد الأمين متعها الله بالصحة والعافية..
* ولاحقا نعود لصوفي ولكل حرائر المريخ ولطيبة الذكر لجنة المرأة بالمريخ..
* اللهم نسألك النصر للمريخ بالأمس واليوم وغدا وكل يوم وكل حين..اللهم نسألك النصر للمريخ دائما وأبدا..اللهم آمييين
* همسة أخيرة:
انت زيك وين يا نجم السعد..
و..
مريخاب أحبكم..
نلتقي ان مد الله في العمر.
الى لقاء

بواسطة : سمية طه
 0  0  286
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

منتخب السودان يواجه مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا يحل منتخب السودان في..

جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

تناقلت وسائل الإعلام وبخاصة وسائط التواصل...


بواسطة : امير عوض

نبض الصفوة امير عوض كأس الكؤوس و قرعة...


حائط صد ارضاً سلاح *ها هي الايام تأخذنا رويداً...


‏كبد الحقيقة د مزمل ابو القاسم اتحاد...


أبابيل الصادق عبدالوهاب شداد السادس عشر...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة/موسى مصطفى ركزوا في لقاء الاتحاد !! هناك...


بواسطة : امير عوض

نبض الصفوة امير عوض مشاركات الزعيم...


ابو علي رحيق رياضي :: لجنة الإنضباط لن تعاقب...


بواسطة : بابكر سلك

> أي زول بحن لمسقط رأسه ويرتبط به. > حتى المثل...


بواسطة : الفاتح جبرا

والأزمات الطاحنة تأخذ بتلابيب البلاد والجميع...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 مساءً الأحد 18 نوفمبر 2018.