• ×

09:28 صباحًا , الإثنين 17 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

جنينا على أنفسنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

بدون عنوان.......أبوبكر الأمين

جنينا على أنفسنا

* نعم نحن المريخاب جنينا على أنفسنا بعد أن أهملنا تواجدنا في مجلس ادارة الاتحاد العام ولجانه منذ عهود طيب الذكر الأخ الدكتور جمال الوالي مرورا بكل من أتوا بعده وأصبح تمثيلنا في الاتحاد الآن لا يتعدى منصب النائب الاول للرئيس الذي لايهش ولا ينش والذي فرض على شداد فرضا و بالقوة الجبرية للمؤتمر الوطني وليس بإرادة شعب المريخ..
* نعم جنينا على انفسنا و تركنا منسوبي الهلال سواء في العاصمة او الأقاليم يسيطرون على كل لجان الاتحاد ويفعلون ما يريدون ويكيلون للمريخ ليس بمكيالين وإنما بكل المقاييس والمكاييل..
* نعم جنينا على انفسنا بأن أصبح المريخ مستباحا في الاتحاد العام بعد ان فقدنا ممثلينا في لجان الاتحاد ومجلس ادارته وجعلنا لجان الاتحاد يتلذذون عيانا بيانا بقراراتهم التي يتخذونها ضد المريخ بل ويتوعدون بالمريخ حتى قبل ان يجتمعوا كما فعل محمد البلولة سكرتير الهلال الأسبق وعضو الاستئنافات وهو يفتي ويصرح قبل الاجتماع بان استئناف المريخ مرفوض..
* وفوق هذا وذاك فمجلسنا الهمام هو من سهل المهمة للجان الاتحاد بشكوى هزيلة تفتقر لأدنى مقومات الخبرة والدراية الإدارية وباستئناف لم يقل هزالة عن الشكوى وعلى نفسنا جنينا وأصبحنا مصدر تقريح وفكاهة من الكل..
* استئناف المريخ ولمعلومية كل المريخاب كان يجب أن يصاغ من قبل اللجنة القانونية بالنادي ولكنهم وحتى الرمق الاخير لم يتم تكليفهم وصاغه سعادة اللواء حقوقي عبد المنعم النذير مساعد الرئيس ومع احترامي الشديد له فهو قد ابتعد فترة طويلة عن الممارسة الفعلية للقانون وكذلك الالمام بالمستجدات الأخيرة لتعديلات اللوائح والنظام الأساسي للاتحاد العام للكرة..
* وأتم الناقصة وزاد الطين بلة رئيس النادي بان قام بتعديل نسبة 90% من مسودة اللواء النذير التي ركزت في الرد رغم علته على نقاط قرار المسابقات وكتب ود الشيخ معلقة إنشائية لم تخلو من محسنات السجع والقوافي بعيدا عن التركيز على جوهر الردود القانونية على قرار المسابقات..
* شخصيا لم نسكت على ذلك ونصحناهم مجددا بالاستعانة بالقانونيين واستجاب قريش بأن استعان بأحد المحامين الخبراء في مجال القضايا الرياضية في وقت متأخر من ليلة تقديم الاستئناف وقام بتقديم استئناف مقنن ومختصر مفيد منتصف الليل ولكن ود الشيخ تعلل بضيق الوقت وأمر بإيداع استئنافه الإنشائي الاتحاد وكان طبيعيا جدا أن يرفض..
* مشكلتنا مشكلة عويصة في إداريينا وعدم خبرتهم بالعمل الاداري في الاندية والمستجدات الحاصلة في اللوائح والقوانين والانظمة الأساسية وعليه لابد أن ندفع الثمن غاليا جدا ولا نلوم إلا أنفسنا..
* وحتى تنجب لنا حواء مريخاب خبراء لما ذكرته بعاليه وحتى يكون للمريخ تمثيل قوي في الاتحاد العام للكرة نقول لكم لا تعشموا في خير أبدا وسنظل هكذا ملطشة للذي يسوى والذي لايسوى داخل أروقة الاتحاد..
* لا تلوموا اتحاد الكرة رغم استهدافه لنا لأنه وجدنا ضعفاء أمامه كإداريين مريخاب وأصبح يتفنن في اذلالنا وعلى الهواء مباشرة..
* لا أرى في الافق القريب أي حل جذري وعملي لهذه المعضلة الا بإعطاء الخبز لخبازه إن وجدوا فعلا في الساحة التي أصبحت طاردة للكفاءات فلقد سئمنا من تعيين إداريين جهلاء وأصحاب مصالح شخصية لايفقهون شيئا عن فنون العمل الاداري ومشكوك في مريخيتهم وسنظل نكتوي بنيراهم حتى يقدر الله أمرا كان مفعولا..
* أضعنا الدوري بأنفسنا في الميدان وبأخطاء صياغة الشكوى والاستئناف والحل ليس في ارداف الخطأ بخطأ مثله و الانسحاب من قمة أبوظبي كما يدعى البعض فمن السهل لهم ايجاد فريق بديل ذو جماهيرية يلعب مع الهلال ونخسر ربع مليون دولار اذا فزنا بالمباراة و120 ألف دولار في حالة الخسارة ونحن في أمس الحاجة لكل دولار لمجابهة التزامات الفترة المقبلة فلو التزم الذين ينادون بالانسحاب ان يوفروها فنحن اول من يؤيد ذلك ونساهم في جمع المبلغ..
* هذا مع اعتبار ان الانسحاب سيفقد المريخ مكانته وأراضيه في الامارات وكذلك مصداقيته مستقبلا ولنا تاريخ مشرف هناك مسجل باحرف من نور في مشاركات فعالة سابقة في الامارات فزنا فيها بكأسي دبي والشارقة..
* من هذا المنبر ننادي بعقد الجمعيتين غير العادية لاجازة دستور المريخ والعادية لانتخاب المجلس الجديد وفي اعتقادي أن هذا المنبر وهو الجمعية الانتخابية هو المنبر الوحيد والامثل لمحاسبة من أخطأوا في حق المريخ ونبذ مقولة عفا الله عما سلف وديل اولاد المريخ وما إليه وعليه أناشد ضمائر الأعضاء الذين يحق لهم حضور الجمعية رغم علمي بانتماءاتهم الجهوية أن يتقوا الله في المريخ ويترفعوا عن الصغائر وأن يحاسبوا ويتحاسبوا وينتخبوا الأقوياء الامينين أصحاب الخبرة الادارية والقدرة المالية الذين بهم ينصلح حال المريخ..
* الخطأ اداري مريخي ومخالف للوائح ولن تنفعكم لوزان وفروا دولاراتكم عليكم بلاش تخدير للجمهور..
https://www.facebook.com/Bidoon.Inwaan/

 0  0  202
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حقق العين الإماراتي إنجازا تاريخيا، بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية..

جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

على الرغم من أن كتب التاريخ تضم بين ضفتيها عدد...



بواسطة : بابكر سلك

في السلك بابكر سلك الشوالي والشوالات...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة موسى مصطفى فشل مخطط تدمير المريخ...


بواسطة : جعفر سليمان

اللعب على الورق جعفر سليمان الزلفاني...


بواسطة : اسماعيل حسن

وكفى إسماعيل حسن إلى مجلس المريخ *...


حائط صد محمود الدرديرى الخبير علي اسد...


بواسطة : الفاتح جبرا

تكررت حوادث الطيران لدينا بصورة تنافس حوادث...


بواسطة : الفاتح جبرا

في خضم ما وصلت إليه الدولة السودانية من إنهيار...


بواسطة : حسن حمد

حسن محمد حمد حمد.............لمن تقرع الاجراس؟...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الإثنين 17 ديسمبر 2018.