• ×

06:44 صباحًا , الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

اقرأوا واضحكوا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أميرة محمد

وكفى ...اسماعيل حسن

اقرأوا واضحكوا

* في كشف المريخ اليوم وقبل انطلاقه التسجيلات الشتوية بعد يومين؛ (٣٣) لاعباً هم : جمال سالم ومنجد النيل وعصام عبد الرحيم في حراسة المرمى..
* أمير كمال وضفر وصلاح نمر والجس وحمزه داؤود وأحمد آدم ومحمد حقار وبوي الصغير وكنان والتاج إبراهيم في خط الدفاع..
* رمضان عجب ومحمد هاشم التكت وضياء الدين والتاج يعقوب ومجيد سومانا ومحمد الرشيد والتش وياسر قصاري ومازن وبغداد في خط الوسط..
* وبكري المدينة ومحمد عبدالرحمن وسيف تيري وخالد النعسان ومحمد داؤود وعاطف خالد وبرنس عطبره وسلطان السعودية وأحمد فرح السعودية وعاطف الغزالة واو في المقدمة..
* وفي الإعارة السماني الصاوي والحارس ابوعشرين..
* وكما هو معلوم، فإن فترة التسجيلات الشتوية ستبدأ بعد غد الثلاثاء وتستمر حتي يوم ٣٠ من هذا الشهر .. وبعدها مباشرة فترة الإعداد حتى يوم ١٥ نوفمبر القادم.. على أن ينطلق الموسم الجديد في السادس عشر من الشهر القادم حتى يوم 31 مايو من العام القادم..
* ولعل من حسن حظ المريخ أنه محروم من التسجيلات القادمة بقرار من الفيفا..
* قلت من حسن حظه لأنه في رأيي لا يحتاج إلى تسجيلات جديدة وفي كشفه هذا الكم الهائل من اللاعبين الموهوبين المهرة الذين لم تتح لنصفهم فرصة المشاركة في الموسم الحالي..
* لا في بعض المباريات، ولا في مباراة واحدة حتى!!!
* إضافة إلى بعض النجوم الذين شاركوا بالقطارة في بعض المباريات..
* وحسناً فعل مجلس المريخ وهو يقرر تجديد عقودات لاعبيه المفكوكين (جمال سالم وأمير كمال والتاج إبراهيم وضفر وخالد النعسان وعاطف خالد).. وسفرهم مع بقية اللاعبين إلى الإمارات لأداء مباراة قمة شيخ زايد يوم الثاني من الشهر القادم.. والإنخراط في المعسكر الإعدادي هناك بعد المباراة..
* وحسناً فعل وهو يقرر استمرار الزلفاني في الجهاز الفني مع إقناعه بضرورة الاستعانة بمدرب وطني..
* ولو أن الظروف الإقتصادية متيسرة.. ومجلس الإدارة يرأسه الأخ جمال الوالي لطالبنا بمدرب أجنبي كبير ومعروف لقيادة الزعيم في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها استحقاقات عربية وأفريقية مهمة.. ولكن للأسف مجلس إدارتنا يعتمد على ممول تركي (شغال بي مزاجو)!!!!
* الصبر على اللاعبين الجدد والجهاز الفني فترة كافية، هو الضمان الوحيد لعودة المريخ إلى سابق مستوياته.. وإلى منصات التتويج المحلية والخارجية..
* ما معقول كل خمسة أشهر نشطب لاعبين سجلناهم في فترة التسجيلات السابقة، لنسجل لاعبين نشطبهم في فترة التسجيلات القادمة..!!!
* وما معقول كل موسم نقيل مدرباً تعاقدنا معه قبل ستة أشهر، لنتعاقد مع مدرب جديد يبدأ من الصفر، ثم نقيله بعد الستة أشهر القادمة..
* ولعلها مناسبة لأن أراهن على أن المريخ بعد قرار الإبقاء على مدربه والاكتفاء بنجوم الموسم الحالي بدون شطب أو إضافة.. سيختلف شكله في الموسم الجديد، عمّا كان عليه في الموسم الحالي..
* سيختلف اختلافاً داخلياً واختلافاً خارجياً بإذن الله.. بس كيف نقول يا هادي.. ونخت الرحمن في قلوبنا.. ونتحلى بفضيلة الصبر..
* الصبر ثم الصبر ثم الصبر..
* بدون الصبر عمرنا ما حا نمشي لي قدام..
* مجلس الإدارة -- إذا كان الحالي أو الذي سيخلفه -- مطالب من رحلة الإمارات ومباراة التيحا ورايح؛ بالتشدّد وإشهار عصا العقوبات الحاسمة القوية في وجه أي لاعب غير منضبط في التمارين أو المعسكرات أو المحاضرات أو المباريات.. وأي لاعب (يترخرخ) في أدائه؛ يجب أن يجلس على الدكة كم مباراة ، عساها تؤدّبه بأدب المريخ ، وتغذيه بروحه القتالية، ويعلم أن التشكيلة الأساسية للاعب الجاد.. الغيور على الشعار..
----------------
آخر السطور
----------------
* لظروف الطباعة لم انتظر نتيجة مباراة صقور الجديان أمام السنغال التي جرت في التاسعة من مساء أمس.. ومن قلبي أتمنى أن يكون حقق نتيجة طيبة تبقي على آماله في الصعود إلى نهائيات الأمم السمراء العام القادم..
* مجموعته تضم إلى جانبه والسنغال، كلا من غينيا ومدغشقر..
* للسنغال قبل مباراة أمس أربع نقاط.. ولمدغشقر مثلها.. ولغينيا ثلاث نقاط.. والسودان بدون نقاط..
* لا أدري لماذا ينتابني إحساس بأن قرار مجلس المريخ الذي أكد فيه على أنه سيمضي في شكواه ضد مريخ الفاشر حتى لوزان؛ مجرد حقنة مهدئة لإحتواء حالة الغضب التي سادت الصفوة بعد قرار لجنة الاستئنافات الأخير الذي أيّدت فيه قرار اللجنة المنظمة برفض شكوي المريخ شكلاً..
* طبعا رفض الشكوى شكلاً يصب في خانة التأكيد على ضعف المجلس الأحمر.
* وكفى.

بواسطة : اسماعيل حسن
 0  0  532
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : معاوية الجاك

محبي المريخ السوداني الزعيم توقيع رياضي ||...


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم مشاهد رياضية ||...


محبي المريخ السوداني الزعيم حائط صد محمود...


محبي المريخ السوداني الزعيم حروف ذهبية د....


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم "في...


بواسطة : الفاتح جبرا

(عوض سيد اللوري) اسم يعرفه كل سكان الحي الذي...


بواسطة : مـــقــالات

ﻣﺪﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺨﻂ ﺻﻼﺡ ﺣﺎﺝ ﺑﺨﻴﺖ ﺳﺎﻧﺘﻮ...


بواسطة : الفاتح جبرا

عنوان المقال هو عبارة كانت ترددها الوالدة:...


بواسطة : حسن حمد

لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~ حسن محمد حمد...


كبد الحقيقة..........مزمل ابوالقاسم ماذا يحدث في...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.