• ×

04:33 مساءً , الأربعاء 17 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

. الخبر . التحليل . النقد . المصداقية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

كلمة الزعيم دوت كوم.


الزعيم دوت كوم تأسست عام 2009


لون الدم : كلمة الزعيم دوت كوم

الزعيم دوت كوم المعلوماتية خدمـــة اعلامية رياضية و تشجيعية مريخية . شعارها { بناء حضارة مستقبل } و من ثم الاخبار الرياضية و السياسية و الاجتماعية و كل ما يدور علي الساحة المحلية و العالمية و قوامها الصدق و التجرد في خدمـــة المريخ و المجتمع و هي منبر لكل فئات مجتمع المريخ الكبير . الزعيم دوت كوم خدمة تطوعية اسسها مجموعة من الشباب المتجرد من داخل و خارج السودان من الحادبين علي خدمة الزعيم بكل تجرد و مهنية و المتطلعين لرؤيته دائما فوق منصات التتويج و لكونها خدمة اعلامية و تشجيعية تناصر الزعيم بتجرد فانها - تتمسك بكل القيم الصحفية من صدق وجرأة وإنصاف . و تقديم كل الاراء و وجهات النظر دون مجاملة لفئة داخل مجتمع المريخ العظيم ...

عنوانها

. الخبر . التحليل . النقد . المصداقية .
ـ صف انصار و عاشقي المريخ حــول الـزعيم عبر دوت كوم في كل بقاع الدنيا و تسخير طاقاتهم و امكانياتهم و افكارهم لخدمـــــة الاحمر الوهاج.
ـ تحقيق وسائل لاستخراج الدرر و الابتكارات والافكار بطريقة متطورة من فطاحلة ابناء المريخ في شتي بلاد العالم لخدمة المريخ .
ـ ان تكون سيف الزعيم المسلول في مقدمة الصفوف الاعلامية لا تداهن و لا تجامل و لا تركن يوم تلائم
سلاح مشهور دوماً بصدق الانتماء .

الموقع الاخباري :.


الموقع الاخباري و هو عبارة عن الــزعيم دوت كوم الاخبارية الالكترونية متكاملة تحوي كل كبيرة و صغيرة عن الزعيم كما يحتوي علي خدمة صحفية متكاملة بالرأي و التحليل و الخبر و ايضاً يحوي اخبار بلدنا و ربوع سوداننا الحبيب و من كل بلاد الدنيا خبر يقين { رياضية . سياسية . اجتماعية }

المنتديات :.

وهي ملتقي لكل احباب المريخ يناقشون فيها امور الزعيم و يطروحون فيها كل ما يجول بخاطرهم و توصيل الصوت الي حيث مسمع مجلس الادارة .

ملامح و مستقبل :.

تستطيع دوت كوم ان ترسم ملامحها وتحدد وجهتها منذ الوهلة الاولي و هي خدمة الاحمر الوهاج ، و بذلك تحاول أن تقدم المؤشرات الأولى لطموحها ووجهتها عبر الدرب الطويل والصعب . وليس من التهويل في شىء إذا قلنا أن اصدار الــزعيم دوت كوم بطموح يتوسل الجدية والابداع، والتنوير هو دخول في تحـدي على نحو من الانحاء، و مغامرة حلوة المـذاق و البحث خارج المألوف والمنمط والمستهلك وهو ما تعكسه ردود الافعال المتباينة تجاه الـزعيم دوت كوم . نرحب بردود ألافعال المختلفة التي تتراوح بين الاحتفاء وبين النقد الحقيقي المسؤول الذي نصغي اليه ونستفيد منه وبين الهجوم الواعي لأهدافه. حيث أن هناك دائما رأيا مسبقا ونمذجة عمياه لا نتمني أن تسود بغض النظر عن الـزعيم دوت كوم وأهميتها ومستواها. ومثل هذا الدور التنويري والتحديثي، في مناخ شتى، رغم كونه أصبح بداهة ، تظل بداهة متجددة السجال والمراجع والمعطيات، ضمن شروط واقع خاص ، ونظل بحاجة للرجوع اليها والنقاش حولها ربما في الوطن الكبير قاطبة، ما أحوجنا للرجوع إلى الكثير من البدهيات وتفحصها من قبل مثقفينا ومفكرينا بتبيان السياقات المتعددة لمنشئها وتاريخها ومسارها، في زمن شهد تطوراً هائل في علوم التكنولوجية المعلوماتية علي الشبكة الالكترونية .
الـزعيم دوت كوم منذ بداياتها بإذن الله تحاول أن تشكِّل منبراً مفتوحا لجميع الكتاب والأدباء من مختلف الأجيال والأماكن والتوجهات الإبداعية والجماليّة بمقترح وأفكار تتماشىمع خدمة الراي العام في شتي المجالات و هنالك أسماء متحققة نتوقع لها ان تأخذ حيِّزاً من الشهرة والإنجاز، وأخرى واعدة، في الطريق الى شغل حيّزها الخاص.. وهكذا...
منذ بدايتها (دوت كوم ) حاولت أن تكون المنبر الذي يلتقي فيه الأصدقاء و الاحباب و مريدي الزعيم { غرام وعشق وهيام، } من كل مكان لقاء الابداع والحريّة، مهما كانت الالتباسات والمعوقات التي عادة ما تواجه أي عمل ينحى هذا الاتجاه، خاصة إذا كان في مناخ ما زال في طور التأسيس.
نحاول التحرير والنشر و النقل من غير شلليّة ولا محاور وكلنا طموح في إحداث انقلاب في وضع جديد يليق بعظمة المريخ

أعزائي :.

إنّ أهمية دوت كوم الاخبارية تكمن في كونها إنتاجاً وإبداعاً خاصاً بالزعماء ، وكما تكمن في أهمية العمل الجماعي وتفاعل الأفراد في هذا العمل ومسؤولياتهم عن جودة العمل ونشره بصورة مُرضية .

الامانــي الحمراء :.

ادارة الزعيم دوت كوم و اعضاؤها عازمـــــون علي تنفيـــــذ جملة من الافكار و المشاريع الحيوية التي تخدم الكيان و تجعل اسم المريخ في كل مكان و زمـــان . عشت مريخ السعد بين الامم عالي الهمة قوي الشكيمة لا تهزك المحن

 0  0  400
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

بعد أن قام (مجلس الغدر والخيانة) بتنفيذ دوره...


بواسطة : الفاتح جبرا

في عاميتنا السودانية كثير من العبارات والأقوال...


بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لديه أحساس يعززه الواقع بأننا كشعب في...


بواسطة : مـــقــالات

ليتنا قلنا خيرا أو سكتنا حول الاتفاق فتحي الضو...


مأمون أبو شيبة: دعم هجومي سريع قلم في الساحة...


بواسطة : ناصر بابكر

خارطة الطريق ناصر بابكر رحلة التغيير * قبل...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة موسى مصطفى عودة الروح للمريخ عادت...


كبد الحقيقة د/ مزمل أبو القاسم 67 لقب أحمر في...


بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لم يكن متفائلا بأي اتفاقية تتم بين قوى...


كيف انتصرت إرادة الشعب على قهر العسكر إن...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الأربعاء 17 يوليو 2019.