• ×

06:49 مساءً , الخميس 15 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الكعبي: المريخ صعد بنا الي المريخ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمن تقرع الاجراس؟
~~~~~~
حسن محمد حمد
~~~~~~
الكعبي: المريخ صعد بنا الي المريخ..!!
~~~~~~

■ تحت وطئة العواطف المعربدة وضغوط المزاج النزق .. والراي الفج ..تموت المؤسسات .. ويتحول كل بناء ..الي حطام ..!!
وهذا ..ما يحدث في المريخ منذ ان اصبح بعض الذين لا صلة لهم بكرة القدم ..سوي المشاهدة السطحية ..ولا بالصحافة الا السنوات المتراكمة ..اصحاب راي وقول وتاثير ..!!
■ المريخ يعاني منذ عقد ونيف من الزمان من وطئة الانصياع الادارى لنزق ومزاج وراي وعواطف فجة لبعض حملة اقلام (البيك)..الذين يجهلون اهم قواعد النقد وا باء تا ثاء كرة القدم ..وابجديات صناعة فرق كرة القدم ..!!
■ مضحك حد الهوس .. ما يثار حول مدرب وجهاز فني المريخ الذي يقوده التونسي الشاب يامن الزلفاني ..من غبار وتعليقات تفتقر الي اية صلة بطاولة التشريح النقدي ..او علاقة بمناهج قياس قدرات او تقييم المدربين علي مستوي الصحافة الرياضية في كل ارجاء كوكب الارض قاطبة ..والله ..!!
■ الزلفاني ..كراهية بعض العاطفيين لن تلغي ارقامه التي تتحدي كل هراء انشائي عاطفي وتخرج لسانها بطول وعرض عدة هكتارات ساخرة ..من اللايك والديسلايك ..الذي يطغي علي الراي والمداد ..!!
■ لم ولا ولن ينسي طفل مريخي واحد ..مريخ ما قبل الزلفاني ..و(ود الشيخ) الذي كان مهددا بالهبوط الي الليق ..فنيا .. بالهزائم المتواترة ..او اداريا عبر منشار الفيفا ..!!
■ واذكر انني كتبت يومها .. علي اخيرة الزعيم الغراء ..(اووووه كنا وين ..وبقينا وين)..عندما اوصل الزلفاني فرقته المنقوصة من اي مهاجم او مدافع محترف مرحلة ان ينتظر انصار الاحمر الفوز علي الهلال ..20/صفر ..!!
■فعلا ..كنا فين وبقينا فين .. يا مساكين ..؟؟
■ بصراحة ..هناك اقلام تقوض بناء اي فريق مريخي عبر نزقها وعواطفها ..وارائها التي لا تخضع لمعايير البحث العلمي ومناهج القياس المعتمدة ..التي بدونها تتلاشي الفوارق بين الصحفي (واي زول)..!!
■ كل موسم ..ذات الاقلام ..تهاجم كل اللاعبين وكل المدربين وكل الاداريين في القطاع الرياضي ..وكل اي حاجة ..المهم ان يتم تغيير لكل شئ ..من اجل عيون التغيير .. او كراهية في البعض ..او اشباعا لنزق ذاتي ..يفرزه (قلق) مرضي داخلي..يعانيه الكاتب ..لا ذنب لمستقبل المريخ فيه ..ولا جريرة
■ صحيح ان الزلفاني ..يفتقر الي الاسم الفخم ..والعيون الخضر .. والقدرة علي تنميق الكلام مع بعض الذين ..يظنون ..وهما.. انهم من صنعوا المريخ ..
■ وصحيح ان التقني التونسي ليس كروجر ولا هوريست .. ولكنه يشبه ارنست رودر والفرعون الاشطر حسام البدرى ..عندما وصلا الي المريخ ..بل ان نتائج التونسي في بداياته افضل من نتائج الالماني الفذ والفرعون الاشطر .. رغم الفوارق الساحقة بين وضع المريخ الادارى في عهد رودر وعهد البدرى ..مع ما وجده التونسي الشاب من انهيار مالي وفكرى وادارى قبل وصول ودالشيخ واركان حربه ..!!
■ المريخ يتصدر مجموعته في النخبة ..كان هذا وحده انجازا واعجازا مع شكل وكشف المريخ ونتائجه المخيفة قبل الزلفاني ..ولا احد ينسي شماتة صحافة ابلة ظاظا العدو التي كانت في انتظار (ملطشتنا) امام الجيش السورى بطل كاس الكؤوس الاسيوى ..قبل ان يقدم التونسي لهم محاضرة في شكل (علقة) ثلاثية حمراء ..قطعت السن كل محللي ابوظبي الرياضية الذين بنوا توقعاتهم الاولى علي مستوى ما قبل الزلفاني ..وجعلت محلل في قامة خالد بيومي يؤكد استحالة ايجاد فرصة واحدة للجيش السورى في الصمود امام المريخ في اي لقاء بينهما ..
■ يكفي هذا الزلفاني الذي يواجه بحرب عاطفية شعواء من مدمني تغيير بيادق رقعة الشطرنج الحمراء حسب اهوائهم القلقة..منذ ان رفض فرض اي مساعد وطني عليه ..انه رفعنا من مرحلة الدعاء للبقاء في الممتاز الي الغضب الهستيري لمجرد اننا فقدنا الممتاز ..بطريقة (دفن الليل الازرق المعلومة)..!!
■ نحترم الراي الآخر ما استحق الوصف (بالراي) لان الخواطر الذاتية والعواطف السائلة ليست رايا..مطلقا ..فهل مثل الشتائم والبذاءات والسخف المقرف الذي سال من اقلام وافواه نظلم شعب المريخ ان نسبناها له .. ليدمر النجم خالد النعسان ..افضل موهبة صاعدة بملاعبنا الان .. لمجرد اعادته للكرة للحارس الذي كرر خروجه الارعن للمرة الالف .. لتكون الاصابة التي فاز بها هلال (واعدوا) ولو من الكاميرون.. في حبية زايد وفقدان درعها الخيري ..بربكم..هل هذه صحافة..او هل هؤلاء مريخاب ؟
■ لسنا مع الزلفاني بشخصه .. لاننا والله لا نعرفه ولا يعرفنا مطلقا ..لكننا ضد تقويض المريخ من الداخل ..تحت اي مسمي وبفعل اي احد ..حتي لو كان شاخور او عبدالسيد فرح ..او الراحل السمح عبدالحميد حجوج نفسه ..
■ واي مسعي لاعدام لاعب او افقاد المريخ الاستقرار الفني الذي يعيشه الان .. علما ان المريخ يعاني ما يعانيه تحت وطئة قيادة قريش ورهطه .. تقويض للمريخ مع سبق العمد والترصد ..سوى حدث بجهل او سوء قصد ..!!
■ و..نعود ..بحول الله تعالي ..

آخر الاجراس
~~~~~~
تعيين اي مدرب وطني ..غباء!!
~~~~~~
■ انا اشد المعارضين لقريش والكندو ..وباقي جوقة ثقافة الكراهية والقصاص الذاتي.. واعلم ان الزلفاني جاء عبر هؤلاء ..لقلة راتبه وتكلفته لشح هؤلاء ..وقلة الفئران لديهم ..
■ لكني لن اهدم مصلحة المريخ كرها في من جاءوا بالتونسي الذي اجاد وابدع وانقذنا من براثن الهبوط والهزائم وفقدان نديتنا لهلال كاردينال(الاعداد السري الكاميروني) ..و(دفن الليل)..!!
■يكفي صراخ ..المعلق العربي الاول ..الاعرق ..الاشهر ..علي سعيد الكعبي ..الذي علق علي ديربيات ميلان واليوفي والكلاسيكو ..وبوكا وريفر .. ومنتخبات الارجنتين مارادونا وبرازيل روماريو..(يااااهووووو .. ياااااههههوووو.. المريخ.. انه المريخ ..اوووووه اوووووه ..المريخ ..يصعد بنا في الشوط الثاني الي كوكب المريخ .. اي والله ..المريخ صعد بنا ..الي المريخ ..) طوال شوط كامل ..حتي بعد هدف النعسان العكسي ..عودوا الي الفيديو!!!!!!!
■ وشاء من شاء ومات غما من ابي ..الشوط الثاني شوط المدربين ..والشوط الثاني شوط الزلفاني في كل مبارياته مع المريخ ..والخبيرالكعبي لا ناقة له في صراع النزق والمزاج هذا .. ولا جمل ..شفتوا كيف؟
■ و..طبعا ..الزلفاني ليس مسؤولا عن ..استعانة هلال الكاردينال ..بي ناس(اعدوا) ديل ..ولذا ليس مسؤولا باي حال عن (ازاحة) المتاريس التي تظهر لحظة اقتراب الكرة من مرمي الهلال ..المشرع علي مصراعيع بيونس ومن قبله جينارو.. وبعده جمال سالم ..لا يحميه باعتراف قرارات الكاردينال سوي و(اعدوا) هذه ...!!
■ خلوه الزلفاني ..لان كل الاسماء التي تدافعون عنها جربناها ..و(اكلنا نيم تقيل).. معاها ..وستكون كارثة وردة مجرد تعيين اي اسم وطني في طاقم تدريب المريخ الذي يواجه معركة تكسير عظام بالجزائر وموزمبيق ..بعد اسابيع قليلة جدا ..
■ومجرد التفكير في تعكير مزاج الفريق ..باي كيفية .. بالخنوع لما يطلبه عشاق التغيير من اجل عيون التغيير ..غباء مميت ..يا مجلس الوفاق ..!!
■ وحتي لا نخدع انفسنا ..ونهدر فرصتنا الضئيلة في الخروج من بئر (النظرة القاصرة) التي تجهل كيفية ومقومات صناعة الفرق الكبري ..راجعوا معي بعدالة وهدؤ وصدق ومريخية مجردة .. هزال الاسماء المحلية البائسة التي يراهن او يقاتل هؤلاء لتسليمها الشان الفني للمريخ الذي نتطلع باخلاص ليصارع الهلال والنصر والاهلي السعودي والزمالك المصري في النهائي العربي التاريخي ..ياخ حرام والله ..حراااام ..هذا ان كنتم مريخاب ..خلوها معرفة الكورة..!!
جرس خاص
~~~~~~
■ لان خلق المريخ هو الذي يفتقده المريخ الان ..فاننا نحتاج الي اعادة ابناء الاحمر باخلاق وروح الاحمر العظيم السمحاء ..
■ سيعود المريخ بذات وصفه و وسمه ورسمه ..عندما نعيد لقيادته شامات شبابه .. امثال مرتضي راغنتود وحافظ عوض وغيرهم ..من حملة جينات عبدالحميد حجوج وابوالعائلة ..!!

بواسطة : حسن حمد
 0  0  468
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر،..

جديد المقالات

بواسطة : بابكر سلك

> أي زول بحن لمسقط رأسه ويرتبط به. > حتى المثل...


بواسطة : الفاتح جبرا

والأزمات الطاحنة تأخذ بتلابيب البلاد والجميع...


بواسطة : الفاتح جبرا

في زمان مضى كان التاجر إذا أراد يسبغ عليه صفة...


Othman Siddig كبد الحقيقة....د/مزمل أبو القاسم...


بواسطة : معاوية الجاك

محبي المريخ السوداني الزعيم توقيع رياضي ||...


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم مشاهد رياضية ||...


محبي المريخ السوداني الزعيم حائط صد محمود...


محبي المريخ السوداني الزعيم حروف ذهبية د....


بواسطة : مـــقــالات

محبي المريخ السوداني الزعيم "في...


بواسطة : الفاتح جبرا

(عوض سيد اللوري) اسم يعرفه كل سكان الحي الذي...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 مساءً الخميس 15 نوفمبر 2018.