• ×

02:47 صباحًا , الإثنين 19 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

ماذا يحدث في المريخ ؟؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كبد الحقيقة..........مزمل ابوالقاسم

ماذا يحدث في المريخ ؟؟

المريخ الي أين !!

ماذا يحدث في المجلس المنقسم علي نفسه؟ وضح من خلال الأيام الماضية ان المجموعة التي يقودها الأمين العام سيطرت علي مفاصل العمل الإداري في النادي تماما وباتت تتخذ من القرارات ما يحلو لها ولا ادل علي ذلك من أقدامها علي عقد اجتماع للمجلس في الإمارات مع أن رئيس النادي وثمانية من الاعضاء موجودون في الخرطوم.
*قرروا في الاجتماع المذكور تجديد الثقة في المدرب يامن الزولفاني غير ابهين بمواقف واراء رئيس النادي وبقية الأعضاء في ملف التدريب
حتي تكوين البعثة وطريقة توزيع التذاكر المخصصة لدرجة رجال الاعمال تدل علي أن قريش ومجموعته (فرزو عيشتهم) وميزو أنفسهم علي المجموعة التي تم تعيينها مع ودالشيخ وقرروا تهميشها تماما.
اخطر من ذلك ما يحدث في ملف المبلغ الذي حصل عليه النادي مقابل مشاركته في مباراة درع الشيخ زايد.
استدان المجلس مليارا ومائتي مليون جنيه بالقديم من أحد أقطاب النادي ووعد بسداده له بالدولار خصما علي المائة ألف دولار.
عندما علم أمين المال عبدالصمد محمد عثمان بالأمر رفضه ورد المبلغ لصاحبه بالجنيه بعد ذلك تطوع احد اعضاء المجلس بتوفير مبلغ بالعملة المحلية لتغطية مستحقات كلتشي مشترطا أن يسلم له بالدولار خصما علي المائة الف دولار علي أن يحسب له سعر الدولار بسبعة وأربعين جنيها. المائة الف دولار تطير عيشتها معلوم أن سعر السوق السوداء يفوق السعر الرسمي بعدة جنيهات
إذا حسبنا الفارق بخمسة جنيهات فقط سيصبح الفارق 75الف جنيه من حقنا أن نسأل عن هوية المستفيد منها ولماذا لا تؤول للمريخ
قرر مجلس المريخ في آخر إجتماع سبق السفر الي أبوظبي أن يتم توريد المبلغ المخصص للنادي بالكامل في الخرطوم بعد خصم نثريات البعثة منه
.نتوقع من قيادة البعثة أن تنفذ القرار بحذافيره وتورد المتبقي لخزانة النادي فهل تلتزم به.
اي تصرف في الدولارات من دون إذن المجلس سيحوي تجاوزا ماليا يستوجب المحاسبة سيما وإن أمين المال التزم بسداد المبالغ التي اخذت في الخرطوم بالجنيه السوداني وقرن القول بالعمل.كذلك نسأل عن مبررات بقاء سبعة من اعضاء المجلس مع البعثة حتي اللحظة ما الذي دعاهم إلي التحول مع الفريق إلي مدينة العين ليزيدوا العبء المالي علي المستضيفين بوجود مدير الكرة أيمن عدار مع الفريق؟
نتفهم أن يبقي قريش بصفته رئيسا للبعثة بمعية أحد اعضاء المجلس ولا ندري سببا لبقاء خمسة إداريين إضافيين مع البعثة بلا مبرر؟علما أن السبعة الموجودين في الإمارات حتي اللحظة ينتمون إلي مجموعة المجلس السابق؟ علي اسد يعمل مساعدا لرئيس النادي ولا علاقة له بالفريق، شمس الدين يعمل رئيسا لقطاع البني التحتية.والمريخ لا يملك بني تحيتة في الامارات كي يشرف عليها شمس الدين أثناء تواجده هناك.
أحمد مختار يعمل نائبا للأمين العام ورئيسا لقطاع الجماهير ابتعاد الأمين العام ونائبه عن النادي لأكثر من أسبوعين أمر في غاية الغرابة.هيثم الرشيد مسؤؤل عن الفرق السنية والفرق السنية موجودة في الخرطوم فما الذي يدعوه إلي البقاء في الامارات بعد انتهاء المناسبة التي تمت دعوته لحضورها، أمين عام النادي ونائبه موجودون في ' منذ قرابة العشر أيام ولا يدريان شئيا عن كل الملفات المتعلقة بالنادي وفيها قضايا في غاية الأهمية مثل شكوي المريخ المقدمة إلي محكمة التحكيم الرياضي حول نقاط مباراة مريخ الفاشر وشكوي المريخ المقدمة ضد نادي الهلال والحارث جمال سالم.علما أن المجلس كلف قريش برئاسة اللجنة المشرفة علي شكوي المريخ للمحكمة.الدولية وقريش لا يعلم عنها شيئا ولم يرها بعينه ولم يشرف علي صياغتها ولم يري مسداتها ولا يدري انها وصلت لكأس واعتمدت ب حمدالله ولا يعلم شيئا عن هوية من تطوع بتسديد رسومها،.عاد د.اسامة حافظ ريئس القطاع الرياضي من الإمارات في اليوم التالي للمباراة.وتلاخ اللواء كمال شقاق وبقي سبعة من اعضاء المجلس السابق مع الفريق في الإمارات حتي اللحظة. علما أن د./اسامة رفض الإقامة مع البعثة ورفض البقاء معها وعاد بصحبة شقاق إلي الخرطوم ونعتقد أن بقاءهما مع المجلس لن يطول بعد أن قدما استقالتهما منهم بموقف يحسب لهما تماما قرار محترم يستحق عليها د.اسامة واللواء كمال شقاق تحية حارة لأن هذا المجلس لا خير فيه للمريخ.

*آخر الحقائق*

علي سيرة القضية المرفوعة لمحكمة كأس حول مباراة مريخ الفاشر لابد لنا إن نشكر الكابتن منتصر الذاكي المدير التنفيذي للمريخ لأنه اناب عن الأمانة العامة في متابعة القضية المذكورة. بقي ذيكو في الخرطوم رافضا السفر الي الإمارات برغم أنه تسلم دعوة رسمية وتذكرة سفر مع البعثة ضحي بالسفر كي يتابع ملف التسجيلات ويوفر المستندات الخاصة بشكوي المريخ لكأس وشكوي المريخ ضد الهلال وجمال سالم. فله منا التحية.
الإشادة تشمل الرئيس ودالشيخ. الذي تابع معنا ملف الشكوي حتي اعتمدتها محكمة التحكيم الرياضي أمس وخاطبت الاتحاد السوداني بها.
اتحاد شداد في الطوة.
كأس طلبت من اتحاد شداد أن يرد عليها خلال 48ساعة . شكوي في غاية الخطورة. ونتوقع لها أن تعيد الحق السليب إلي أهله .
اما المريخ فيبقي في خطر داهم.ما أصر مجلس الكنكشة.علي الإستمرار في إدارته بالمهج الحالي.
مصير الزلفاني يقرره المجلس مكتملا بعد عودة البعثة من الامارات. والاجتماع اللي عقد في ابوظبي ليست له اي شرعية . ومقرراتخ ليست ملزمة للمجلس.
استمعت إلي حديث أدلي به رمزي يحيي نائب رئيس لجنة المسابقات عن شكوي المريخ ضد مريخ الفاشر قال رمزي يحيي أن المريخ لم يذكر في شكواه أنه طعن في عدم قانونية مشاركة اللاعب هشام سليمان ولم يوضح ما إذ كانت مشاركة اللاعب قانونية ام غير قانونية .
حديثه العجيب ذكرنا بتصريحه الشهير. الذي قال فيه أن البصق في وجه الحكم يختلف عن البصق علي وجه الحكم.هل سمعتم بنادي اشتكي وقال أن مشاركة اللاعب مثار الشكوي قانونية.
قال مشجع الهلال رمزي أن المادة 14الزمت المريخ بتحديد هوية المباراة التي كسر فيها هشام سليمان الإيقاف والذمته بتحديد للمباريات التي نال فيها الإنذارات وايراد تواريخها.
من أين أتي صاحبنا بهذا الحديث العجيب .نصت المادة 14.علي ما يلي.:يجب علي أي نادي يتقدم بشكوي طاعنا في نتيجة مباراة في الدوري الممتاز أن يحدد الوقائع بصورة محددة وتاريخ ارتكاب المخالفة ألتي تشكل المخالفة القانونية التي استند إليها في شكواه خلال المدة الزمنية المقررة)..
المريخ حدد المخالفة تماما.وذكر ان اللاعب نال ثلاثة إنذارات. وقدم الشكوي في يوم وقوع المخالفة.
من أين أتي السيد رمزي.بحديثه عن أن المادة المذكورة تلزم المريخ بذكر المباريات التي نال فيها اللاعب هشام سليمان الإنذارات.
وعلي اي نص استند في مطالبته للمريخ بذكر تواريخ الإنذارات.
حديث رمزي ذكرني باختبار اجري لاثنين تقدما لشغل احدي الوظائف فتمت مطالبة صاحب الحظوة.منهما بذكر اسم الدولة التي تحمل لقب (بلد المليون شهيد).. وتمت مطالبة الثاني بذكر أسماء المليون شهيد.. رمزي مدفوع بعاطفة قوية.نحو ناديه المحبب.؟
ويرغب في رفض شكوي المريخ بأي سبب. .
اجمل ما في تصريحه إعلانه أنهم تأكدوا من أن اللاعب هشام سليمان كسر الإيقاف ونال ثلاثة إنذارات وأنه عوقب بمعية ناديه مريخ الفاشر.
.اقروا بالمخالفة .ورفضو معاقبة النادي.مع ان لائحة المنافسة تحمل النادي كامل مسؤولية مشاركة لاعبيه.
آخر خبر ؛ اللولوة وتجاوز القانون حدها قريب.
نترقب القول الفصل من محكمة التحكيم الرياضي الدولية. قريبا بإذن ألله.

 1  0  1038
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-08-2018 04:33 مساءً محمد عبده خليل :
    انا محمد عبده خليل من وادي حلفا الحي الثالث

جديد الأخبار

أسامة ونسي يفاجئ الجميع ويعلن ترشحه لمنصب رئاسة اتحاد الخرطوم في خطوة..

جديد المقالات

بواسطة : عبدالله علقم

Abdullahi Algam (كلام عابر) لا كرار ولا غير كرار....


*حصريا مريخاب للابد* *تخطينا مرحلة الجهل إلى...


بواسطة : الفاتح جبرا

تناقلت وسائل الإعلام وبخاصة وسائط التواصل...


بواسطة : امير عوض

نبض الصفوة امير عوض كأس الكؤوس و قرعة...


حائط صد ارضاً سلاح *ها هي الايام تأخذنا رويداً...


‏كبد الحقيقة د مزمل ابو القاسم اتحاد...


أبابيل الصادق عبدالوهاب شداد السادس عشر...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة/موسى مصطفى ركزوا في لقاء الاتحاد !! هناك...


بواسطة : امير عوض

نبض الصفوة امير عوض مشاركات الزعيم...


ابو علي رحيق رياضي :: لجنة الإنضباط لن تعاقب...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 صباحًا الإثنين 19 نوفمبر 2018.