• ×

03:50 مساءً , السبت 15 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

مريخنا الهمام .. فارس البقعة .. زعيم السودان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


مريخنا الهمام .. فارس البقعة .. زعيم السودان .. حبيب الملايين .. جلاد الخصوم .. عملاق أفريقيا ..

وأكثر من هذه المسميات التي يستحقها الاحمر الوهاج الذي يعود للظهور في المنافسات الأفريقية اليوم في يوغندا امام فايبرز الأوغندي......... على ملعبه ووسط جماهيره ................. في اياب الادوار التمهيدية لمسابقة الاندية الافريقية ابطال الدوري...

إستعدادات المريخ التي سبقت معركة اليوم أكثر من جيدة بعد عودة الروح و بعض المصابين و للإجتهادات الكبيرة التي بذلها المدرب الزلفاني و طاقم المعاون خلال التدريبات الأخيرة في يوغندا و حتي تعود البسمة الي الجماهير من جديد بعد حالة من الإحباط لابد من فوز و العودة بالنقاط و ورقة التأهل من هناك

كل المطلوب إحترام الخصم .. وأن نضع في الحسبان تعملق فايبرز الأوغندي في مباراة امدرمان و كيف رسم حائط صد قوي امام هجوم الزعيم ..
و من المفترض اللعب امامه بتركيز وتجنب إرتكاب الأخطاء و استقلال كل الفرص الممكنة حيث لا نعلم كيف سيؤدي اللقاء و ما هي الخطط و الطريقة ..
و حتماً سوف يتلاشي كل ذلك عقب إعلان صافرة البداية و مرور نصف ساعة من الشوط الاول عندها تتكشف كل الاوراق و من يجيد القراةء هو من يكسب في النهاية .
جمهور الزعيم العاشق لا يحتاج لوصية من أحد المطلوب منكم الدعوات .. لكن إذا تأخر احراز الهدف علينا ان نعلم انه سيأتي في اي لحظة .. فقط المطلوب من الجميع مواصلة المساندة بكل قوة و لو من علي البعد .. ..

# مريخ السودان يضم فى صفوفه عناصر تمرست على اللعب التنافسى على المستوى الافريقي وتشبعت بخبرة اللقاءات الكبيرة على ذات المستوى وسيكون لها الكلمة العليا الفصل فى لقاء اليوم باذن الله تعالى وكل المطلوب من جمهور الزعيم الدعم والمؤازرة والتشجيع والتحفيز منذ انطلاقة المباراة حتى نهايتها خاصة اذا تأخر النصر لا قدر الله.
# الهدف كما هو معلوم يأتى فى كسر من الثانية وهذا الكسر من الثانية قد يتأخر وهذا لا يعنى انه لا يأتى وانما يعنى المزيد من الصبر
# تأمين خط الدفاع أولى مهام الجهاز الفنى واللاعبين لأن زيارة المنافس لشباكنا لا قدر الله يمنحه الدعم المعنوى المطلوب ليصمد ويستجيش ضراوة للخروج بنتيجة مشرفة تنقله الي الدور التالي اي 32 .
# خط وسط الفرقة الحمراء فى الشقين الدفاعى والهجومى يضم أفضل العناصر فى الساحة وكل الذى نتمناه ان يكون التكت و الرشيد فى يومهم واذا تم الدفع بالماكينة المهندس رمضان عجب في وسط الملعب ح نشوف العجب و نتمنى ان يعود للمارسة هوايته فى تمزيق الشباك والمطلوب من التش صناعة الفرص .
# أمام المهاجم محمد عبدالرحمن الغربال فرصة طيبة مساء اليوم ليثبت لجمهور الزعيم الوفى انه لا زال فرس الرهان وانشودة عذبة فى الشفاه وكفى

 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قال مدثر خيري في حديثه لإذاعة هلا 96 خلال برنامج زمن اضافي الذي يقجمه الزميل حسن..

جديد المقالات


بواسطة : بابكر سلك

في السلك بابكر سلك الشوالي والشوالات...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة موسى مصطفى فشل مخطط تدمير المريخ...


بواسطة : جعفر سليمان

اللعب على الورق جعفر سليمان الزلفاني...


بواسطة : اسماعيل حسن

وكفى إسماعيل حسن إلى مجلس المريخ *...


حائط صد محمود الدرديرى الخبير علي اسد...


بواسطة : الفاتح جبرا

تكررت حوادث الطيران لدينا بصورة تنافس حوادث...


بواسطة : الفاتح جبرا

في خضم ما وصلت إليه الدولة السودانية من إنهيار...


بواسطة : حسن حمد

حسن محمد حمد حمد.............لمن تقرع الاجراس؟...


في الهدف ********** سيدي الرئيس انكم تقتلون...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 مساءً السبت 15 ديسمبر 2018.