• ×

06:43 مساءً , الجمعة 22 فبراير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

(نقطة) الموسم !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قناة المريخ مطلب جماهيرى

العتب مرفوع
هيثم كابو
(نقطة) الموسم !

* لم ينتزع الزعيم مساء أمس (نقطة غالية) من فريق مولودية الجزائري على أرضه ووسط جمهوره، بقدر ما أنه أكد على حقيقة كل ما قلناه أمس عبر هذه المساحة وحافظ على المكانة الحمراء المرموقة التي صنعها مريخ الصمود بأرض المليون شهيد, ليحقق الزعيم (نقطة تحول) في مسيرته الكروية ويضع تاج الهيبة على رأس الكرة السودانية في شمال إفريقيا ويحفظ لها موقعها الطبيعي بالمنطقة العربية والقارة الإفريقية ..!
* (نقطة) المريخ التي انتزعها أمس تمثل (نقطة هامة) للوصايفة الذين مرغوا سمعة السودان بالأرض يوم هروبهم من مباراة الرد أمام وفاق سطيف الأمر الذي خصم من سمعة السودان, فتعادل الزعيم تأكيد على مواصلة سيره لمسح الصورة الزرقاء التي رسمها الهلال بريشة الإنكسار وألوان الهوان ..!
* المريخ الذي أضحى عقدة مزمنة للأندية الجزائرية بما فيها وفاق سطيف هو الذي كتم بالأمس أنفاس المولودية ليقدم درسا جديدا ومحاضرة كروية وأداء بديع، وتلك (نقطة محسومة) ينبغي أن يعلمها الجميع ..!
* (النقطة) المهمة حقاً في مباراة أمس أن الزعيم الآن أصبح مجرد ذكر أسمه كفيل بإرهاب الخصوم، ولا فرق عنده إن لعب في تونس أو الجزائر أو الخرطوم ..!
* (النقطة) التي ينبغي أن يتوقف عندها الجميع أن المريخ بنتيجته تلك لم يرفع من حظوظه في العبور لنصف نهائي البطولة العربية فحسب، بل أنه أعلن عن نفسه رسمياً كمنتج أول للقوة والصمود والصلابة بإعتباره رمزا للعزة وعنوان للأباء و(أيقونة للبسالة والمعارك والحرابة) ..!
* (النقطة) التي يشهد عليها كل من شاهد مباراة الأمس أن الزعيم رغم النقص قد استفاد من اللعب بإسمه فظل فتية المولودية مشدودين تسيطر عليهم الرهبة والخوف، فالزعيم أخرس الألسنة التي تنتظر الشماتة بالداخل ووضع (نقطة) حاسمة فوق كل الحروف ..!
* (النقطة) التي تهم الصفوة جداً ليست المحصلة التي خرجت بها المباراة وقدرة الزعيم على كسب نتيجة الإياب قبل الذهاب، ولكن (النقطة) الفارقة حقاً أن المريخ بات يمتلك إسماً مهاباً يضع له أصحاب الكؤوس وحملة الألقاب ألف حساب ..!
* (النقطة) التي يجب أن تدركها الصحافةالجزائرية أن (الهروب) من وفاق سطيف الذي أقدم عليه الهلال لا يمثل نهجاً لكل الفرق السودانية و(دي بالذات يا فطومة "نقطة" جوهرية) ..!
* (النقطة) التي كسبها المريخ أمام مولودية حتما ستكون لها حساباتها في خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي، و(شدوا حيلكم لسه الإمتاع جاي) ..!
https://www.facebook.com/alMerreikh19/
* (النقطة) التي ينبغي أن يعلمها قراء (الصدى) جيدا أننا لم نكتب عن المباراة بعد، وما هذا (التنقيط) السريع إلا وقفة خاطفة أردنا أن نلحق بها هذا العدد قبل مثوله للطبع تماماً كنقطة شموخ لاعبي الزعيم الذين زادوا من صدمة الوصايفة و(إعادوا لهم ذكرى الهروب من السطايفة) ..!
* إتستفي ..!
نقوش متفرقة
* لا عزاء للذين قضت عليهم (نقطة الكبار) ممن هربوا من وفاق سطيف قبل حوالي أحد عشر عاما وتحلقوا أمام الشاشة في انتظار هزيمة ثقيلة للزعيم، فإذا بالمريخ يلقمهم (صفراً) يشبه مسيرتهم (البيضاء) والخالية من اي إنجاز على مر التاريخ ..!
* الحديث عن هروب الهلال المذل من وفاق سطيف دائما ما يمثل (نقطة) الموسم ..!
* (نقطة) ما تفوت عليكم : مباراتنا أما المولودية بالجزائر لم تلعب بعد فما قدمناه من صمود أمس كان (نقطة بدأية) لا يدرك طبيعتها أصحاب حادثة الهروب الشهير و(البشيل فوق "الصفر" ما بميل) ..!
* (نقطة) غائبة عن الكثيرين : طلبنا مباراة مع السطايفة غداً قبل العودة للخرطوم إنابة عنكم كرد للدين و(عشان تفهموا حاجة وتاني ما تجروا .. لكن للأسف أولاد السطايفة قالوا ما دايرين) ..رجال حول الزعيم
* (نقطة) أرجعوا ليها في الوقت المناسب : (لا بد من إيجاد حل لفضيحة الهروب لأنو شردتكم دي السطايفة ما دايرين ينسوها، وبسألوا اي سوداني الاقوهو في الجزائر الهلال جاي لكورة الرد متين .. ؟ عشان كدا يا وصايفة أمشوا الجزائر العبوا كورتكم معاهم واقفلوا الملف دا بالسفر من هناك عشان سمعة البلد و"السفرة" والفضيحة متباريات) ..!
رجال حول الزعيم
* (نقطة) ما مفروض نقولها ليكم : السطايفة قالوا "الهلال لو جا للحول ما بنخليهو " قلنا ليهم يا جماعة (حول) شنو كورتكم دي ليها حداشر سنة .. والزول لو طقتو كهرباء وقام جاري معناها مفعول الصعقة انتهى .. قالوا لو انتهت الكهرباء بنضربهم في العقربة و(تاني جاب سيرة المدينة وزاد على الناس الغبينة) ..!
رجال حول الزعيم
* (نقطة) واجب ذكرها : مفروض ناس مولودية يجوا الخرطوم ياخدوا حقهم بدري لانو كورة أمس دي بدون تيري وبكري ..!
رجال حول الزعيم
* (نقطة) ينبغي أن يقف عندها الجزائريين : متى ما وضعتهم القرعة أمام المريخ فهذا يعني دخولهم للبطولات من صالة المغادرين ..
رجال حول الزعيم
* (نقطة) خاصة بالصفوة رغم أنهم يضعونها في حسبانهم ولا تشكل لهم معلومة : ما تنوموا في العسل النتيجة دي مفخخة وملغومة ..!
* إتلغمي ..!
نقش أخير
* نقطة (صفر) جديد ..!

بواسطة : هيثم كابو
 0  0  333
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

من المُتوقّع أن تستدعي لجنة الانضباط بالاتحاد العام لكرة القدم، المدير الفني..

جديد المقالات

بواسطة : بابكر سلك

في السلك بابكر سلك *♲ *من مؤشرات نجاحات زولفا...


*مريخاب للابد* *♨كبد الحقيقة♨* *د مزمل...


بواسطة : حسن حمد

لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ حسن محمد...


بواسطة : المجمر

كل إنسان له بدايه وله نهاية فالإنسان يعرف...


بواسطة : مـــقــالات

مجلس المريخ من هنا نبدأ: بقلمي عاطف مبارك في...


بواسطة : جعفر سليمان

ابو رهف اللعب على الورق........جعفــــر سليمــان...


صباح الخير احبابنا احباب الايام السعيدة...


بواسطة : امير عوض

*نبض الصفوة* *امير عوض* *بيان المجلس* نثمن،...


بواسطة : الفاتح جبرا

النهضة والتطور هو أن تستبقي على ممتلكاتك...


بواسطة : مـــقــالات

العبق الاحمر ميمي محمد مريخ الزولفاني غير *...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً الجمعة 22 فبراير 2019.