• ×

08:03 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

بروفة الاهلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
*نبض الصفوة*

*امير عوض*


*بروفة الأهلي*


مباراة الغد، و التي سيواجه فيها المريخ فرقة الأهلي الخرطومي ستصب بعون الله تعالي في مصب تجهيز الكتيبة الحمراء قبل اللقاء الأهم الذي يجمعها مع المولودية الجزائري من أجل العبور لنصف نهائي بطولة الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال.

المريخ ضمن الترقي لدوري النخبة منذ الجولة السابقة، و الفريق يجلس الآن علي الصدارة بفارق ست نقاط عن وصيفه (الموردة) برصيد 23 نقطة من تسع مباريات فاز فيها المريخ في سبع و تعادل في اثنتين و لم يتقبل خلالها الفريق الخسارة مطلقا.

و مع تبقي خمس جولات للأحمر في هذا الدوري الأول فحوجة المريخ في هذه المباريات سترتكز علي تنمية الشق الفني فقط بعد أن ضمن الفريق مقعده وسط أندية النخبة، و هو الأمر الذي سيعين الاطار الفني ليعمل علي تجهيز عودة لاعبيه المصابين بهدوء و سلاسة، و العمل علي منح لاعبي الصف الثاني و الشباب فرصة الظهور مع التوليفة الأساسية للفريق الأحمر.

المتوقع في مباراة الغد هو أن يلعب الزولفاني علي تطبيق تكتيكات هجومية بحتة، لإنعاش ذاكرة التهديف للفرقة التي تعادلت في آخر مبارتين لها سلبيا، أمام أهلي مروي و أمام المولودية الجزائري.

و بعودة نجم النجوم بكري المدينة و الرمح الملتهب تيري بالاضافة لجلاد الحراس ميدو و هداف الممتاز عجب فالمتوقع أن يمطر الفريق شباك خصمه بوابل من الأهداف التي تبعث الطمأنينة في قلوب المحبين قبل المباراة العربية التي يحتاج المريخ لحسمها بالفوز.

و لعل الأهلي الخرطومي سيدخل لملعب استاد الخرطوم بنفس النهج الذي سيلعب به المولودية، و فرقة الأهلي تشتهر تأريخيا باللعب بكل قوة ضد المريخ مع تطبيق تكتيكات دفاعية محكمة تجعل منها خصما شرسا أمام المريخ في كل مرة.

المريخ سيدخل اللقاء بدون ضغوط.. لهذا نتمني أن يستفيد الجهاز الفني من التجربة في تطبيق خطة اللعب العربية و التجهيز و التحضير للقاء الأهم و الذي ينتظره الجميع بكل لهفة و شوق.

*نبضات متفرقة*

حسنا فعل الفريق و هو يقرر مغادرة ملعبه ليلعب علي سفح النجيل الصناعي لشيخ الاستادات مما سيسهم في زيادة تجهيز الملعب ليظهر بالصورة المثالية في المباراة العربية.

ما نتخوف منه من ملعب استاد الخرطوم هو احتمالية أن يتعرض أحد اللاعبين للاصابة من اللعب علي النجيل الصناعي.

نتمني أن نشاهد العقرب و تيري خلال جزء من اللقاء بعد أن شفيا تماما من آلام العودة من الاصابات السابقة.

علي دائرة الكرة و القطاع الرياضي محاولة اخراج ميدو من دوامة التفكير في الاحتراف حاليا و الانتباه لمحاولات المولودية لتشتيت انتباه و تركيز اللاعب عبر مغازلته بالحديث عن الاحتراف الخارجي.

في نهايات الموسم السابق انشغل ميدو بلقب الهداف و تسبب في ضياع المريخ من البطولات المحلية، و حتي لا نعيد نفس السيناريو فميدو يحتاج لجلسات نفسية خاصة من القطاع الرياضي و الخبراء النفسيين.

فكرة تسويق مقاعد المقصورة لأقطاب المريخ بمبلغ ألف جنية نتمني أن تجد التجاوب و الاهتمام من كل الأقطاب من أجل زيادة دخل المباراة و دعم الفريق ماديا و معنويا.

مقصورة المريخ بعد التجديد الاخير ستلبس أبهي حللها.. و التذكرة الVIP ستمنح صاحبها امتيازات الجلوس علي مقعد فخم محدد بالاسم، و التمتع بوجبة راقية و شتي أنواع الضيافة بالاضافة لخدمة الواي فاي المجاني.

*نبضة أخيرة*

المزيد من التحضير.

بواسطة : امير عوض
 0  0  246
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

إبراهومة: المريخ تعرض لظلم فادح من الحكم المصري وصف مدرب نادي المريخ السوداني..

جديد المقالات

بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف ثقتنا فيك...


بواسطة : ناصر بابكر

خارطة الطريق ناصر بابكر سلاح فتاك في يد المريخ...


بواسطة : مـــقــالات

*القراية ام دق* *محمد عبد الماجد* *بكائيات...


مأمون أبو شيبة ذئب في الاتحاد يتلهف إعدام...


بواسطة : حسن حمد

ﻟﻤﻦ ﺗﻘﺮﻉ ﺍﻻﺟﺮﺍﺱ؟ ﺣﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﻤﺪ...


بواسطة : مـــقــالات

*دبل كيك* صلاح سمعربت* *قوة وعنوة وحمرة عين*...


بواسطة : حسن حمد

لمن تقرع الاجراس؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ حسن محمد...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.