• ×

09:58 مساءً , الإثنين 25 مارس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

تسجيلات المريخ لاجل كاس بطولة الاندية العربية ..!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمن تقرع الاجراس ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~
حسن محمد حمد
~~~~~~~~~~~~~~~~
تسجيلات المريخ لاجل كاس بطولة الاندية العربية ..!!
~~~~~~~~~~~~~~~~
■ وصلتني هذه الرسالة .. امس .. من المشير مريخ .. الاخ الصديق ..استاذ الزبير ساتي .. الذي يكفي ان نقول انه راعي ومؤسس كل مجموعات .. تنظيم اهل الوجعة ..التي تحتشد بعشاق المريخ وتغرس عشق والولاء الاصيل ..لمريخ السودان وها انا انقلها ..كما وصلت ..
■ (ياحبيب بين المريخ ومبلغ السبعه مليون دولار مبارتان فقط لا غير.
فرصه من ذهب امام المريخ ليفوز بهذا المبلغ تتيحها التسجيلات التى بدأت اليوم .
من الواضح جدا اننا لازلنا نتعامل عشوائيتنا المعهودة مع التسجيلات مما يهدد هذا المبلغ الضخم بالضياع من ايدى المريخ .
لو كنت مكان الاداره لسعيت الى ضم محترفين من العيار الثقيل واعنى العيار الثقيل جد الذى يحدث الفارق حتى نكسب المباراتين وان كان التسجيل يتم بالدين على حساب الجائزة المتوقعة..
انها فرصة لن تتكرر فى القريب فهل تتفق معى فى وجهة النظر هذه ؟)
■ والرسالة ..بالغة الاهمية .. في غاية الوضوح ..والذكاء الادارى ايضا ..علي الذين ظلوا يفرضون علي المريخ افكارهم التقليدية المكرورة .. بالغة السذاجة ادراك حقيقة ان التسجيلات .. ليست مجرد احلال وابدال ..للكسب الادارى او استعراض العضلات .. باي حال ..
■ كل ما مضي ..وكل ما نشارك فيه الان من استحقاقات .. تساوى صفرا كبيرا ..في اية مقارنة بينها وبين النسخة الحالية من البطولة العربية للاندية ..ماليا وقيمة تاريخية ..اذ يكفي انها تحمل اسما يجمع علي حبه كل العرب بلا استثناء .. حكيم زماننا العربي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ..رحمه الله ..
■ ولذا فان ما جاء برسالة المشير مريخ الزبير ساتي .. هو الروشتة الفنية التي يجب علي الاخ الريس محمد الشيخ مدني الذي لا تعوزه النظرة الفنية ..يكفي حمزة داؤود وتيري وباقي الاضافات الاخيرة .. والذي يقود غرفة التسجيلات الحمراء ..الانتباه لما ورد في الرسالة (الوصفة) الفنية التي تفصل حاجة المريخ من هذه التسجيلات تحديدا ..
■ المريخ يحتاج البطولة العربية .. اكثر من حاجته للاوكسجين والماء واي شئ آخر بدولاراتها وصيتها وقيمتها وقدرها وثقلها التاريخي ..ولذا عليه ان يفعل كل الممكن وبعض المستحيل ..
■ علي المريخ العمل علي كسب النجم بام درمان ..بفارق اكتر من هدفين ..بحول الله تعالي .. ولذا فهو يحتاج لثلاثة نجوم من العيار الثقيل ..علي ان يكونوا في اتم الجاهزية ..لدخول التشكيلة مباشرة ..
■المريخ يحتاج ..مهاجما قناصا ..يجيد التسجيل من كل الفرص ..ومن انصاف الفرص .. مع الغربال ..ورفاقه في الهجوم الاحمر ..
■ويحتاج ..الي محور ارتكاز (ديب سنتر) تقليدي ..يجيد حماية خط الظهر وافتكاك الكرات دون مخالفات ..والتمرير ايضا ..لان فرق مثل النجم والهلال والاهلي السعوديين .. تملك هذه الاسلحة الفتاكة وهي التي اهلتها للوصول مع المريخ الي هذه المرحلة الرفيعة في مربع النضار العسجدى العربي في اقوى نسخة من اراب شامبيونزليق ..علي الاطلاق ..
■ايضا ..يمكن اضافة مدافع بذات القدرات الفذة التي فصلتها رسالة الاخ الزبير اعلاه ..علي ان يكون مميزا جدا في الكروس بولز ..ولا داعي للتركيز علي الطرف اليمين كما يتحدث كثيرون عنه ..لانه اذا اكتمل خط الوسط والمقدمة فان كابتن رمضان عجب ..اكفأ من يؤدى الطرف الايمن علي مستوي القارة والعرب ..!!
■ ليس امامكم خيار الاخ الريس ود الشيخ ..الفوز بالبطولة العربية يعني كل شئ ..ولذا ..اعملوا كل ما يمكن وما لا يمكن لقيد محترفين ..يجلدوا لكم النجم .. هنا نهاية مارس هذا .. وبسقطون لكم الهلال او الاهلي السعودى في التاسع عشر من ابريل في مدينة العين ..ولا خيار امامكم .. ولا عذر ..ولات حين مناص

آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~
..رابطة قطر..(ست الروابط)
~~~~~~~~~~~~~~~~

■المجهودات الضخمة التي تبذلها رابطة المريخ في قطر .. طوال الفترة الماضية ..مثل كرري.. تحدث عن رجال.. فدائين حمر ..يسترخصون المال والوقت والجهد ..لاجل المريخ ..
■ معالجة النجم المتوهج ضياء الدين ..بمبادرة بقرار حاسم وعاجل ..يعبر عن جدية و وفاء مجذوب المريخ..المجذوب ورفاقه الخلص ..
■لكن هذا القرار الاحمر الرائع .. ليس الاول ولا الاخير في سلسلة من البذل والعطاء والتضحيات الجسام ..لان هؤلاء الرجال.. الرجال .. اجتمعوا علي كلمة سواء..
■وهي (لن تمشي وحدك ابدا .. يا مريخ).. وهاهم ينفذون ما وعدوا مريخهم به ..!! لانهم ابناء اباء سودانيين ..علمونا منذ شهقة الميلاد ..ان (الراجل كلمة)..
■لم نفصل هنا ..لكن (ست الروبط)..علي موعد مع وفاء كافي ..فالمريخ علمنا قيم الوفاء لاهل العطاء ..اسمي مكارم الاخلاق ..
■ المباراة المقبلة ..امام هلال الابيض ..هي واحدة من المباريات ..بالغة الخصوصية .. بالنسبة ..للمريخاب القابضين علي الجمرة الحمراء ..
■ لدينا علاقة (معقدة) جدا .. مع ادارات هذا النادي .. وجاء اوان رد (التحية) لهؤلاء .. من كبير البلد الاحمر ب(احسن) منها ..
■فوز المريخ ..يعني ارسال .. هلال كارهي المريخ هؤلاء الي سنترليق الهبوط ..!!
■ واظن ان من اوجب واجبات كبير البلد ..ضبط ..سلوك .. دورى بلده ..بوسائله ..
■ فوز المريخ في هذه المباراة .. فرض عين ..احمر .. لا يسقط ابدا ..ليعرف اداريي هذا الهلال .. ان (من يدلق الماء الي اعلي تبتل ملابسه)...!!!!!!
■ ولا ..شنو ..يا عجب وحمزة داؤود ..والنعسان ..ومجلس ادارتنا بقيادة ..ودالشيخ والزلفاني..؟؟
■ في انتظار ..هذا النصر .. التاريخي ..لاعادة تنظيم .. الدرجة الممتازة ..وانهاء حالات (الممالاة) ..والتحرش .. والتصفيات الجسدية بالوكالة ..
■ وطبعا ..قلتوا شنو ... يا جماهير المريخ ..؟؟

بواسطة : حسن حمد
 0  0  1020
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ود الشريف ********** ** ظروف قاهرة...


بواسطة : امير عوض

*نبض الصفوة* *امير عوض* *مريخ عز الشدائد*...


حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف أبوجريشة...


بواسطة : بابكر سلك

السلك بابكر سلك والله ما ساهلة *ياناس كورة...


حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف قلوا البن...


بواسطة : حسن حمد

لمن تقرع الاجراس ؟ حسن محمد حمد مطر المدرجات...


قلم في الساحة مأمون أبو شيبة جاهزية المريخ *...


بواسطة : امير عوض

*ﻧﺒﺾ ﺍﻟﺼﻔﻮﺓ* *ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻮﺽ* *ﺍﻟﻨﺠﻢ...


الصادق عبدالوهاب عبدالله. . ولاشى يشغلنا عن...


بواسطة : مـــقــالات

نادر الداني التحليل الفني للقاء المريخ والنجم...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 مساءً الإثنين 25 مارس 2019.