• ×

11:49 مساءً , السبت 20 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

تأهل صعب في كأس السودان !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بايجاز
ابوالعلاء محمد البشير

تأهل صعب في كأس السودان !

* ارضية سيئة للغاية بملعب استاد الكاملين ارضية مثلت لنا فضيحة كبيرة وخفنا على كثيرا على لاعبي المريخ والكمال من تعرضهم لاصابات خطيرة بسبب تلك الارضية التى تشبه الى الحد الكبير (حواشة زراعية) تجد الاهمال من صاحبها تماما .
* طبيعي ان لايظهر المريخ بشكل مميز في مباراته التى جمعته امس الاول امام الكمال الكاملين في كأس السودان والسبب تلك الارضية التى لعبت ضد المريخ قبل لاعبي اصحاب الارض ولكن رغم ذلك نجح الزعيم وبخبرة نجومه واصرارهم على خطف التأهل من الكاملين .
* هدف بكري المدينة اسعد جماهير المريخ بالجزيرة التى احتشدت كعادتها لمتابعة المريخ وهو هدف تخصصي بضربة راسية محكمة بعد ان فشلت كل المحاولات الارضية بسبب سوء ارضية ذلك الملعب الذي يؤكد بأن اتحاد الكاملين نائم في العسل .
* تأهل المريخ لربع النهائي في بطولته المحببة وجماهيره ستقف خلفه حتي نهائي البطولة والفوز بها فهذه البطولة تعني الكثير لجماهير المريخ ويجب ان يجتهد الجميع المجلس والجهاز الفني واللاعبين والجماهير من اجل الجمع بين البطولتين بعد الخروج العربي المرير .
* نعود لنقول بأن اتحاد الكاملين عليه الاهتمام بارضية هذا الملعب ولا يعقل ان تكون تلك ارضية تجري عليها مباريات كرة قدم والله فضيحة للاتحاد وللمنطقة ولاندية الاتحاد واذا فشل المجلس في اعادة ارضية الملعب الي وضعها السابق فعلي اعضاءه ان يترجلوا وان يرحلوا غير مأسوفا عليهم .
* تأهل المريخ لربع ثمن النهائي من كأس السودان وسيواصل الفريق استعداداته لمبارياته في دوري النخبة الذي يحتاج فيه الفريق الكثير حتي يحقق الانتصارات وان يحقق الفوز بلقب الممتاز بعد ان فقده الموسم الماضي بطريقة غريبة من المدرب وحارس الفريق (الخائن) الذي حمدت جماهير المريخ ربها كثيرا بعد خروجه من كشف الفريق .
الشباب للتفريخ وليس البطولات !
* طبيعي جدا ان تحزن جماهير المريخ للخشارة التى تعرض لها فريق الشباب امس في دوري الاربعة امام الخرطوم الوطني بهدف وطبيعي جدا ان تكون هناك ردة فعل حقيقية عقب الخسارة فالمريخاب يصنعون الافراح دوما .
* خسر فريق الشباب مع تباين في شكل ومستوي اللاعبين فهناك من كتب راضيا عن ماقدمه لاعبي الشباب وهناك من زاد عليهم في النقد وفي النهاية هذه نتيجة في مباراة لكرة القدم في بطولة لاعبين شباب .
* نعم من حق جماهير المريخ ان تزعل من الهزيمة ومن حقها ان تطالب بالانتصارات ولكن حدث العكس وخسر الفريق فهل ذلك يعني ان يحمل البعض سيوفهم وان يضعه في رقاب اللاعبين الصغار وجهازهم الفني والاداري .
* وقبل كل شئ يجب ان يعلم الجميع ان فرق الشباب تم تأسيسها لتفريخ اللاعبين للفريق الاول ووصقلهم من اجل الكرة السودانية بصورة عامة ولم يتم تكوينها لحصد البطولات فرق بين فرق البطولات والتفريخ .
* تعاملوا مع الشباب بشكل يختلف عن الفريق الاول وشتان مابين هذا وذاك واغرسوا حب المريخ في لاعبيكم وادعموهم والخسارة في مباراة لاتعني نهاية المطاف خسر الفريق امام الخرطوم وامامه مباراتين امام الهلال والموردة يحتاج فيها اللاعبين للدعم .
* الجمعة القادم سيكون موعدا لمباراة الفريق ضد شباب الهلال وهي مباراة يجب ان يكون الاعداد النفسي جيدا قبل كل شئ فالحملة التى تعرض لها لاعبي شباب المريخ عقب خسارتهم امس نخشي ان تؤثر عليهم .
* قروب رجال حول الزعيم راعي فريق الشباب يحمل كل اعضاءه هما كبيرا من اجل فريق الشباب ويساهمون بمالهم ووقتهم والكل يتمني ان يخرج هذا الفريق لاعبين مميزين للفريق الاول وهذا هو المطلوب من فرق الشباب .
* لا للاحباط وعلينا ان نحترم الخرطوم الوطني وفريق شبابه اجتهد وكان الحظ في طريقه وكسب النقاط ولم يكسب البطولة المريخ امامه فرصة للتعويض وبمثلما نتفاءل بفوز شباب المريخ في قادم المباريات ايضا نتوقع ان يخسر خصومه فهذه كرة قدم فيها الكسب والخسارة .
نقاط مؤجزة !
* ارضية استاد الكاملين تمثل الفشل الحقيقي لاندية الكاملين وبعدها عن الدوري الممتاز ولا ندري الى متي سيكون ذلك الحال .
* رحماني النجم النيجري من خلال مشاركته في مباراتين اكد بأنه يحمل شيئا يمكن ان يقدمه للفريق في المرحلة القادمة .
* لاعب قوي ويجيد التمرير السليم للزميل في المكان المريح ولكن نعيب عليه الانفعال والتدخلات القوية على الخصم .
* ماماني شارك في مباراتي هلال الابيض والكمال وتلقي انذارين في المباراتين وهذه ظاهرة سيئة ربما يتضرر منها اللاعب والفريق.
* نتمني ان يتحدث المسؤولين في المريخ الى اللاعب ماماني وان يقلل من التعرض لمثل البطاقات التى ستحرمه من المشاركة مع فريقه .
* شكرا الحبيب سامي جمعة احد اروع مريخاب جدة شكرا له وهو يمنحنا وقتا كبيرا من اجل قناة المريخ ويهتم كثيرا بهذا الامر .
* ايضا شكرنا لرئيس رابطة المريخ بجدة السابق الاستاذ حمد جادين فهو الاخر يتواصل معنا من اجل ان تنجر القناة الكثير خلال الفترة القادمة من المنطقة الغربية .
* وتحياتنا للمريخابي الانيق ابوفارس وهو يقدم الكثير من المقترحات لنا وبأذن الله الجميع يقدمون الكثير للمريخ عبر مكتب قناته بالمنطقة الغربية بالسعودية .
* ادعموا فريق الشباب وقد يكون فيهم عددا من اللاعبين الموهوبين الذين سيقدمون الكثير للفريق الاول .
* لا تقسوا على لاعبين صغار والمطلوب هو تقديمهم للفريق الاول وليس محاسبتهم والقسوة عليهم لمجرد هزيمة في مباراة واحدة .

 0  0  286
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

سألني أبني ذات صباح ونحن نشاهد معاً أحدى...


بواسطة : الفاتح جبرا

بعد أن قام (مجلس الغدر والخيانة) بتنفيذ دوره...


بواسطة : الفاتح جبرا

في عاميتنا السودانية كثير من العبارات والأقوال...


بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لديه أحساس يعززه الواقع بأننا كشعب في...


بواسطة : مـــقــالات

ليتنا قلنا خيرا أو سكتنا حول الاتفاق فتحي الضو...


مأمون أبو شيبة: دعم هجومي سريع قلم في الساحة...


بواسطة : ناصر بابكر

خارطة الطريق ناصر بابكر رحلة التغيير * قبل...


بواسطة : مـــقــالات

صيحة موسى مصطفى عودة الروح للمريخ عادت...


كبد الحقيقة د/ مزمل أبو القاسم 67 لقب أحمر في...


بواسطة : الفاتح جبرا

العبدلله لم يكن متفائلا بأي اتفاقية تتم بين قوى...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 مساءً السبت 20 يوليو 2019.