• ×

09:44 صباحًا , الإثنين 19 أغسطس 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

يا ويل ما كسبت يداك.. يا قريش!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمن تقرع الاجراس؟
~~~~~~~~~~~~~~~~
حسن محمد حمد
~~~~~~~~~~~~~~~~
يا ويل ما كسبت يداك.. يا قريش!!
~~~~~~~~~~~~~~~~

■ وليل الفجيعة الحمراء ..يطول ويتعملق ..ويمضي ..ليل ظلام .. طويل ..طويل ..طويل ..ولا اظن ان الرائع الاحمر الموله(زيدان) .. سيبخل علي مريخه ..بالمقطع كاملا ..(الليل طويل ..دمعاتي صامتة تبللو..
ممتد بعيد ..فاقد نهايتو واولو..
■ وليل المريخ المخيف .. بسواده الحالك ..كان صناعة .. (قطط سمان) امانة شباب المؤتمر الوطني الافسد ..بمساعدة عظيمة من بعض ادعياء الانتماء المريخي .. وبعض(عملاء) من غرفة ( العمليات السرية الزرقاء) .. (المدسوسين) وسط قروبات ومدرجاتنا ..(غرفة الهلال)التي كانت تدار مباشرة من نافذين كبار في جهاز امن حكومة الاسرة البشيرية وبتمويل ثابت من مكتب المشير ..نفسه .. من اسف مميت
■ ( اكتب هذا وانا احد معتقلي هذه الخلية الزرقاء الفاسدة بسبب كشفي لشيك قدمه قادة الهلال ل[ساحر] وعدهم بتحقيق الفوز علي المريخ برباعية وقد كان .. اعتقلت دون ذنب ودون ان اكتب حرفا في السياسة بشهادة السادة عصام الحاج وماهل ابو جنة وكل قادة مجلس المريخ يومها ..!!
■ لم يجد اعداء وغلاة كارهي الاحمر العظيم ..افضل من الاخ مجمد جعفر قريش .. وبعض الوجوه التي حوله .. لاداء دور حصان طروادة الاحمر ..
■ نعم قريش بكل مواجده واجندته .. وثارات ذاته المتقدة .. كان هو فرس رهان اعداء وكارهي مريخ السودان .. وبحسابات طارق حمزة زين العابدين والفريق الاسوأ سر الختم ..وباقي مجموعة النهضة .. التي تسير عبر اوامر طارق ونزوات الكاردينال ..كان قريش ومن معه .. افضل من (يلعب) الدور الذي انشا الهلالاب من اجله غرفة العمليات السرية الزرقاء .. اصلا..
■ وحتي ..لا يتطاول علينا احد من ادعياء الانتماء لاطهر الكيانات ..ويجدف في ما نقول .. نرجعه الي اول عمل قام به قريش ورهطه ابتهاجا بالفوز ..وهو .. فتح دوسيهات اسرار النادي بالغة الخصوصية ..لاكبر كارهي والد اعداء المريخ بالوراثة والميلاد .. الصحفي خالد عزالدين .. وزوده بما سمي لاحقا .. بتفاصيل(الديون المريخية) .. وغرض قريش(تشويه) صورة الريس المحبوب ..شامة الرؤساء جمال محمد عبدالله الوالي .. قصاصا لذاته الفانية ..بينما كان غرض خالد عزالدين ..هو(تشويه) صورة الكيان الاحمر العظيم .. ليساوى ناديه الذي ..سلم رئيسه(البرير) مفاتيحه لوالي الخرطوم و ولي الادبار ..بعد ان اعلن كابتنه البرنس نادي الهلال (منطقة مجاعة)رغم ان دعم مدير جهاز امن الاسرة البشيرية المعلن له كان ملايين الدولارات..كان منها مليون دولار كاش كانت لقيد(ابتونج) الماسورة ام شعيرات ..الاشهر ..والذي ارسل الفريق اول محمد عطا المولي مدير جهاز الامن(الوطني!!) ضابط برتبةعقيد امن ليرافقه ضمن برتوكولات ..مسؤولي حقبة الاسرة البشيرية .. التي كان هم اغلب افرادها ..تدمير المريخ .. قبل شطب مشروع الجزيرة ومسح مزارع كافورى وجنوب السودان.. من اطلس السودان..!!
■ الان ..ها نحنا نصل محطة المقصد والهدف الاساسي للجان اتحاد عام مدير سافاك البشير و(تمويل) الكاردينال ..خاصة اللجنة القانونية التي يقودها .. د. محمد جلال ..التي حاربت المريخ بكل الوسائل حتي يكتمل وصمه برئاسة ادم سوداكال .. !!
■ كم هو مؤسف ان نفرض علي عشرات الاجيال المريخية خوض حرب لاثبات ان ادم سوداكال لم يتراس سدة اطهر الكيانات ابدا ..ابدا ..رغم انف د. جلال وباقي رفاقه من لجان اتحاد تم شراء مقاعده باموال حرام ..من سوداني ام من رئيس الهلال ..!!
■ السؤال الان ..ماذا لدي الاخ محمد جعفر قريش ..ليقوله .. ليدفع عن مريخ السودان .. هذا الذي اقترفته يداه..؟؟
■ ثم ..هل لا زال الذين جاءوا في جلباب قريش .. يملكون الجراة علي ادعاء الانتماء .. لاطهر واشرف الكيانات ..؟؟

آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~
المريخ ..مركب علي الله..!!
~~~~~~~~~~~~~~~~

■ ما يجهله طارق حمزة والفريق الاسوا في تاريخ الجيش السوداني ..ود.جلال .. ان المريخ سفينة نوح .. وان الطوفان نفسه لن يتمكن من اغراقه ..مطلقا ..
■ اقول ذلك بثقة عمياء .. واحدة من تجاربي الشخصية عن قوة هذا الكيان المهيب ..ففي اللحظة التي ادخلت فيها الزنزانة ..وصل الي مقر الجهاز عشرين تلفون من رتب اقلها عميد ولواء وفريق ..وقادة دولة .. لا يربطني بهم الا المريخ وكان سعادة اللواء ماهل حاضرا يعفر تراب الزنزانة ..مطالبا بفتح بلاغ فورى ..ضد الجبناء الذين ولوا الادبار ..واختفوا ..كعادة كل القطط السمان في كل زمان ومكان .. وتركوا ورائهم من يسعي للتسوية..
■ فالمريخ ..اكبر منظمات المجتمع المدني في الشرق الاوسط وافريقيا ..تهوي اليه افئدة الملايين من اخلص ابناء وبنات عازة ..
■ اكثر من ثلثي الشعب السوداني مريخاب ..بعد الانفصال ..اما قبله فالنسبة تقارب التسعين في المئة .. يكفي ان من الف مطرب سوداني مشهور ..995 مريخاب معلنو الولاء ..والله ..!!
■ يكفي ما قمنا به في انتخابات البرلمان الاخيرة .. تفوق كاسح لمرشحينا ..وهزائم ساحقة لغيرهم ..جمال ..معتصم ..اسامة عطا المنان ..واسقاط رموز في ثقل طه علي البشير ..اكبر داعم للمنطقة المرشح عنها قبل ان يكون رئيس هلالي علم ..
■ الاكثر اهمية هو ..ان المريخ اسقط مرشح الشجرة المؤتمر الوطني(بي شدرتو)..لصالح ابنه الشاب اسامة عطا المنان .. واسامة نازل اتحادى وكان الاتحادي الوحيد الذي فاز في كل السودان ان لم تخني الذاكرة ..
■بينما اسقط المريخ طه علي البشير الاتحادي في عقر داره في العفاض ..قصاصا وفاقا لزلات لسانه بحق المريخ ..كما توعدناه ونحن نقود صحيفة المريخ ..!!
■ المريخ ..لن يموت تحت ضربات ازرع كليلة .. مثل المشير البشير واخوانه او سرالختم وطارق ..او د.جلال ..او حقد وعواطف د. شداد الذي بلغ من العمر عتيا وهو لا زال يتعامل مع المريخ بنزق مراهق هلالي ..بلا ادني ذرة من الحياء او الرشد ..
■ المريخ اكبر من مكر لجان باني الفكهاني ..ونزوات بلبل وسيداحمد مشاوير .. وخزعبلات منو كدا الدويم .. علما ان علي هؤلاء ان يعلموا ان الحكومة وامنها الذي كان يحمي فسادهم قد تم كنسها الي مزبلة التاريخ.. وانهم الان بلا(ضهر).. الا العدالة !!
■ فالمريخ الذي انتزع بكرى المدينة من قلب الكشف الازرق .. علم بكرى ..سر الانتماء المقدس للاحمر الملهم ..ولذا لن ينكسر .. مثله مثل صلاح احمد ابراهيم وحميد والحوت ..وعلي المك .. متاسيا بالحسن ابو العائلة ..!!
■ ترى ..من الذي طلب من الاخ مادبو ..ان يقحم سعادة الفريق اول النائب(حميدتي)..في تصريحه المغرض ...؟؟
■ سعادة النائب(حميدتي) قبل كل شئ.. رجل دولة ..و وطني اصيل .. مرحب به وباسهاماته الثرة في الكيان الاحمر العظيم .. وعلي امتداد وطن المليون ميل مربع .. المسترد..بحول الله ..!!
■ وكفاكم ما خربتموه علي المريخ حتي الان ..كمان دايرين توصلوا حتي قادة الدولة الجديدة ..؟؟
■ بعد غد ..معركة افروعربية طاحنة .. يخوضها رفاق العقرب والضكر نمر ..والافعوان ابومليون تحت راية السودان ..بعد ان اطل فجر الخلاص ..
■ بكرة نفصل ..بحول المولي جل وعلا .. ونؤكد ..قدرات الفرسان وابراهومة ..مقارنة بمحاربي فبائل بربر ..تيزى اوزو

بواسطة : حسن حمد
 0  0  219
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

إبراهومة: المريخ تعرض لظلم فادح من الحكم المصري وصف مدرب نادي المريخ السوداني..

جديد المقالات

بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف ثقتنا فيك...


بواسطة : ناصر بابكر

خارطة الطريق ناصر بابكر سلاح فتاك في يد المريخ...


بواسطة : مـــقــالات

*القراية ام دق* *محمد عبد الماجد* *بكائيات...


مأمون أبو شيبة ذئب في الاتحاد يتلهف إعدام...


بواسطة : حسن حمد

ﻟﻤﻦ ﺗﻘﺮﻉ ﺍﻻﺟﺮﺍﺱ؟ ﺣﺴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﻤﺪ...


بواسطة : مـــقــالات

*دبل كيك* صلاح سمعربت* *قوة وعنوة وحمرة عين*...


بواسطة : مـــقــالات

يا والينا ، لقد طفح الكيل بالحصاحيصا!! كتب/حسن...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 صباحًا الإثنين 19 أغسطس 2019.