• ×

05:38 صباحًا , الأحد 22 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

المريخ × الوداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ناصر بابكر

المريخ × الوداد


* النتيجة سيئة للمريخ بحسابات الأرض والجمهور .. جيدة جدا مقارنة بالظروف التي دخل بها الفريق اللقاء
العكس بالنسبة للوداد .. جيدة لانه تعادل خارج أرضه وسجل هدف وسيئة لأنه لم يستفيد من ظروف المريخ ولا الفرص التي سنحت له.
* الحظ خدم الفريقين .. خدم المريخ في جزئية انها اول مباراة تنافسية للوداد في الموسم الجديد وبالتالي لم تكتمل جاهزيته وأثر أحمال الإعداد التدريبية ما زالت تؤثر على خفة ورشاقة لاعبيه .. وخدم الوداد كثيرا في أنه المريخ فقد لأسباب مختلفة أكثر من نصف التشكيلة التي ظلت تشارك منذ بداية الموسم وبالتالي خسر المريخ افضلية الجاهزية البدنية وفورمة اللعب التنافسي اللي كانت ممكن ترجح كفته بشكل كبير.
* الوداد من وجهة نظري أفضل فريق في أفريقيا لأكثر من عامين .. عندما تلعب معه بتوليفة تضم محمود امبدة (مباراة تنافسية وحيدة أمام أهلي مروي خلال عام كامل) السماني الصاوي (مباراة تنافسية وحيدة كاملة أمام أهلي مروي خلال عام ونصف) .. نيلسون (أول مباراة خلال اكتر من أربعة أشهر وخمسة تدريبات فقط بعد أيام من العلاج بالمستشفي) الصيني والتاج (أول مباراة تنافسية في الموسم) وماماني (محترف متواضع) .. مع التنويه لأنه العناصر دي لأول مرة تلعب في تشكيلة واحدة (انسجام معدوم) فالمريخ يستحق الإحترام على ما قدمه.
* الصيني النجم الأول في المباراة .. التاج يعقوب شوط أول محترم ومقبول في الثاني بعد تراجع اللياقة .. نيلسون بدون لياقة وزيادة ملحوظة في الوزن لكن لاعب كبييير في الوسط .. أبو عشرين استعاد الكثير من أراضيه في لقاء الأمس ولعب بثقة وثبات وتركيز .. امبدة بعييييد ومحتاج مشاركات كتيرة محليا ليستعيد جاهزيته ويشتغل على نفسه لتقوية الجانب البدني .. حمزة الأفضل بين العناصر الشاركت أمام شبيبة القبائل .. النعسان والتش وحمو تأثروا بمجهود المباراة الأفريقية وده مؤشر خلل في التخلص من الاحمال وإزالة الإرهاق لأنه الفرق بين المباراتين اسبوع كامل ..
* جمهور المريخ هو النجم الأول في المباراة .. تحلي باقصي درجات ضبط النفس .. صفق لفريقه بعد نهاية اللقاء ولم يلجأ لإثارة الشغب رغم الظلم الشديد المتعمد اللي وقع على الفريق. لكم ترفع القبعات وإن شاء الله يكون ده ديدن كل الجماهير السودانية في مختلف الملاعب والمنافسات.
* الحكم الأردني أجاد تنفيذ توجيهات الاتحاد العربي في تعبيد طريق الفريق المغربي في بطولة (محمد السادس) ضربة الجزاء الأولي غير صحيحة والثانية اللاعب الارتكبت معاه تسلل فضيييييحة أنا علقت عليهو في الإستاد .. اللاعب سارق مترين تقريبا لحظة التمرير وجا من ظهر المدافعين وظهر فجأة أمام محمود امبدة .. المريخ يستحق ركلة جزاء في شوط اللعب الثاني من الكرة التي لمست مرتين في يد المدافع مرتين.
* بطاقة التأهل ما زالت في الملعب .. حال استثمر المريخ توقف الدوري وأحسن الإعداد لمباراة الإياب ودخلها بصفوف مكتملة يمكن أن يقلب الطاولة على حسابات الورق التى ترجح كفة الوداد .. شخصيا أقترح أداء ثلاث أو أربع تجارب ودية أمام الخرطوم الوطني تحديدا قبل السفر للمغرب منها إعداد لمباراة الوداد وإعداد للخرطوم لمباراة موتيما بمبي الكونغولي.
* بيومي: عقوبة خيالية ومبالغ فيها ولم أسمع عقوبة مثلها في كل قارات العالم.
* كأس الملك .. عاش الملك يحيا الملك .. الأعراب أشد كفرا ونفاقا

بواسطة : ناصر بابكر
 0  0  209
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

. *بسم الله الرحمن الرحيم* *قال تعالى: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ..

جديد المقالات

بواسطة : المجمر

.. ( 144 يوم ) .. - سقط نظام الإنقاذ يوم 11 أبريل 2019 .....


بابكر مهدي الشريف حروف ذهبية ....د. بابكر مهدي...


كبد الحقيقة ..د. مزمل أبو القاسم إعدام بكري.....


رحيق رياضي أحمد محمد الحاج أزمة مستفحلة □...


المريخ واجه بطل أفريقيا والعرب مأمون أبو...


بواسطة : مـــقــالات

شعب عايش علي الوهم ... هشام عباس مشكلة جمهور كرة...


بواسطة : مـــقــالات

*رأي مشاتر* صلاح سمعريت* *ليس بالامكان افضل...


بواسطة : مـــقــالات

المفقودين .. جرح لم يندمل !! سيف الدولة...


بواسطة : ود الشريف

دبابيس ******** ودالشريف ********* ** المريخ يلعب...


حروف ذهبية د. بابكر مهدي الشريف ثقتنا فيك...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 صباحًا الأحد 22 سبتمبر 2019.