• ×

07:20 مساءً , الإثنين 24 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

إنتخابات المريخ .. تبقى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إنتخابات المريخ .. تبقى الجزء الغير مهم ..!!
الكاتب: الطيب علي فرح


جمال الوالي رئيسا للمريخ بالتزكية .. إنتهت إنتخابات مجلس إدارة نادي المريخ .. رفعت الأقلام .. وجفت الصحف .. فالجماهير الحمراء كانت تنتظر هذه الإنتخابات وتنظر لها على ﻷساس انها بوابة لعودة السيد جمال الوالي رئيسا منتخبا لرئاسىة مجلس النادي .. ولا يهم من يدخل من وراءه من الإنس .. !!
للأسف الشديد .. هنالك أزمة كوادر ادارية في نادي المريخ .. فغالبية الوجوه التي تقدمت للترشح لنيل مقعد الأمانة العامة .. امانة المال .. او عضوية مجلس الإدارة .. هي من الوجوه القديمة التي (ملتها) جماهير المريخ وقنعت من خيرا فيها .. فجميعها ظهر في مجلس المريخ لعدة دورات سابقة ولم يشكل ظعورهم أي قيمة مضافة لمجلس المريخ ..!! والقيمة المضافة التي نعنيها هي المساهمة المالية لتسيير دولاب العمل في هذا النادي الكبير .. الذي يحتاج لعشرات الملايين يوميا.. بهلاف رواتب المحترفين والميزانيات التي ترصد لفترتي التسجيلات الرئيسية والتكميلية .. والجميع يعلم انه وفي مجلس المريخ فإن هذه البنود (صعبة الإيفاء) هي حكر على السيد جمال الوالي .. اللهم إلا اذا كانت الوجوه القديمة التي ترشحت (من قديم) تعطي بيمينها .. فلا تعلم شمالها ..!! وفي هذه الحالة .. الله يجعلها ليكم في ميزان حسناتكم ..!!
اقول ليكم كلام .. هنالك اسماء (قديمة) معروفة للجميع تدفع لصحفيين (بلا ضمير) اكثر من ما تدفعه للمساهمة في دعم الأندية التي تنتمي اليها .. حاجة غريبة ..!!
محمد جعفر قريش .. متوكل احمد علي .. همد .. ضقل .. صديق علي صالح .. هاشم الزبير وغيرهم !! يعني خشيتو كورس في الفترة السابقة فتعلمتم جديدا يمكن ان تقدموه للمريخ .. ؟؟!! لماذا لا تفسحو الطريق للوجوه الجديدة .. ملت الجماهير الحمراء هذه الأسماء التي بسببها صار يعيش مجلس النادي في جلباب الوالي .. فهي لا بتفلق .. ولا بتجيب الحجار .. ولا يمتلك أي منهم ذرة من الجرأة تجعله يترشح لرئاسة مجلس ادارة النادي ..!!
من المؤسف حقا ان يفوز السيد جمال الوالي بمقعد رئيس النادي (بالتزكية) ..!! لا نقصد حصول الوالي على منصب الرئيس .. بل نتأسف لخلو الساحة الحمراء من رجل يرى في نفسه ما يؤهله للقيام بما يقوم به جمال الوالي ..!! ماتو في تايتنك . !!؟؟
الإخوة الأسماء اعلاه .. ليمسك أي منكم ورقة وقلم ويدون سيرته الذاتية وفترته التي قضاها بالمريخ .. اكتب ما تحقق للمريخ من إنجازات بفضل مساهماتك . المادية والفكرية .. ولتنظر هل يمكن ان يؤهلك ما كتبت في ورقتك هذه لتكون إداريا في نادي درجة تالتة في بلد غير البلد دي ..!!
المهم .. ما تبقى من إنتخابات للتنافس على مقاعد مجلس ادارة نادي المريخ لايهم جماهير النادي كثيرا.. فجماهير المريخ كل ما يهمها هو (جيمي) والناس جميع ما تهمني .. !! فهو وحده من يدفع .. اما البقية فتكتفي بدور المتفرج .. وتستمتع بكرسي الصف الأول في مقصورة الملعب .. وترأس البعثات .. والصوت (التخين) في التصريحات .. والوجاهات.. والتبسم أمام الفلاشات ..!!
المريخ امام مشكلة كبيرة جدا سوف تضر جدا بمستقبله .. فهو يعاني من أزمة في الكوادر الإدارية .. ويفتقد لمن يمتلك صفات القائد الذي يمكنه ترأس قمة الهرم الإداري وتحمل مسئولية القائد ..!!
قف :
أليس بينكم رجل (جيمي) ..!!



 0  0  1049
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

ود عقيد &&&حصرياً &&&& الرباعيه في الشنداويه خطوه نـحو اللقـب * يـاسـر الخيـر..

جديد المقالات

بواسطة : ود الشريف

قناة المريخ مطلب جماهيرى * دبابيس ...........*...


قناة المريخ مطلب جماهيرى كبد الحقيقة .....د ....


Alhoot Mahmoud حائط صد......المريخ الذي نُريد *بنتيجة...


بواسطة : ناصر بابكر

Nasir Babiker . خارطة الطريق.......ناصر بابكر. نتيجة...


بواسطة : بابكر سلك

في السلك بابكر سلك > القوة المالية الضاربة ضربت...


بواسطة : مـــقــالات

مشاهد رياضية عبدالله ابو وائل بكرة تقولوا...


بواسطة : معاوية الجاك

توقيع رياضي معاوية الجاك إعلام التغبيش وطمس...


بواسطة : مـــقــالات

بالعربي الكسيح محمد الطيب الأمين الكاردينال...


بواسطة : امير عوض

أميرة محمد امير عوض ...ترويض النمور (٢)...


بواسطة : ابوبكر الأمين

Public Place / بدون عنوان / أبوبكر الأمين الزعيم...


القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الإثنين 24 سبتمبر 2018.