• ×

02:58 مساءً , الأربعاء 23 أغسطس 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

ميسي ينتزع الكلاسيكو من بين أنياب مدريد!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ميسي ينتزع الكلاسيكو من بين أنياب مدريد!


تغلب برشلونة على مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع 33 للدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد: كيلور نافاس - داني كارفاخال - سيرجيو راموس - ناتشو فيرنانديز - مارسيلو - كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش - غاريث بيل - كريم بنزيمة - كريستيانو رونالدو

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيغن - سيرجي روبرتو - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - جوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش - إندريس إنييستا - ليونيل ميسي - لويس سواريز - باكو ألكاسير

image

البداية أتت من رونالدو في الدقيقة 5 بتسديدة من الخارج في يد شتيغن، وفي الدقيقة 10 مرر ألبا لسواريز الذي سدد بجوار القائم، وفي الدقيقة 18 سدد بنزيمة بعد تمريرة من مودريتش سدد بنزيمة في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 19 سدد سواريز كرة على حدود المنطقة ولكن سيئة بجوار القائم، وفي الدقيقة 20 أرسل رونالدو تسديدة تصدى لها شتيغن.

وفي الدقيقة 21 تعرض ليونيل ميسي لإصابة في وجهه بعد اصطدام مرفق مارسيلو بوجهه، ولكنه عاد لمواصلة اللعب وأثناء ذلك سدد بيل انفراداً بصورة سيئة وسهلة في يد شتيغن، وفي الدقيقة 24 سدد كريستيانو كرة سيئة في المدرجات، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 28 من ركنية أبعدها شتيغن باتجاه مارسيلو ليرسل العرضية يلعبها راموس في القائم ويتابعها كاسيميرو في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 32 تألق ميسي مدركاً التعادل، حيث مرر بوسكيتس الكرة لراكيتيتش ليهديها إلى ميسي الذي راوغ كارفاخال وسدد تحت يد نافاس، وفي الدقيقة 36 سدد مودريتش كرة خطيرة تصدى لها شتيغن ببراعة، وإثر إصابة غاريث بيل اضطر زيدان لإجراء التغيير الأول بنزول ماركو أسينسيو بدلاً منه. وفي الدقيقة 40 أتت تسديدة من ميسي بجوار القائم، وانتهى الشوط الأول على رفض الحكم طرد كاسيميرو في لقطة أخيرة بعرقلة ميسي.









.يوروسبورت
بواسطة : admin
 0  0  531
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار