• ×

11:44 مساءً , الإثنين 26 يونيو 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

هاتريك رونالدو يضع قدماً لريال مدريد في النهائي بعد أداءٍ باهتٍ من رجال سيميوني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
هاتريك رونالدو يضع قدماً لريال مدريد في النهائي بعد أداءٍ باهتٍ من رجال سيميوني

علي جاسر : كرة القدم > دوري أبطال أوروبا

الميرنغي يضع قدماً في النهائي ..

ريال مدريد يضع قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام على ملعب "كارديف" بفوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بدربي العاصمة في ذهاب نصف النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو".

تشكيل ريال مدريد:

كيلور نافاس - داني كارفاخال - رافاييل فاران - سيرجيو راموس - مارسيلو - كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس - إيسكو - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة

البدلاء: كيكو كاسيا - ناتشو فرنانديز - ماتيو كوفاسيتش - لوكاس فازكيز - ماركو أسينسيو - خاميس رودريغيز - ألفارو موراتا

تشكيل أتلتيكو مدريد:

يان أوبلاك - لوكاس هيرنانديز - ستيفان سافيتش - دييغو غودين - فيليبي لويس - غابي - ساؤل نيغيز - كوكي - يانيك كاراسكو - أنطوان غريزمان - كيفن غاميرو

البدلاء: ميغل أنخيل مويا - ألبرتو رودريغيز - توماس - تياغو - نيكولاس غايتان - أنخيل كوريا - فرناندو توريس

انطلقت المباراة بتسديدة من كريستيانو رونالدو ذهبت بعيداً عن المرمى في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 7 مرر داني كارفاخال لإيسكو ليعيدها له مرة آخر ليسدد لكن يان أوبلاك ينقذ مرماه.

وفي الدقيقة 10 سدد كاسيميرو كرة ارتطمت بأرض الملعب لتصل لكريستيانو الذي وضعها برأسه في المرمى محرزاً هدف التقدم، وفي الدقيقة 14 أرسل كروس كرة عرضية من الركلة الركنية لرافاييل فاران لكن أوبلاك يتصدى لرأسية الأخير ببراعة ويحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 16 سدد إيسكو كرة وصلت سهلة لأوبلاك، وفي الدقيقة 24 أرسل مارسيلو كرة عرضة أبعدها أوبلاك عن مرماه لتصل للوكا مودريتش الذي مر من لاعب وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 29 أرسل كريستيانو كرة عرضية لكريم بنزيمة الذي سدد مقصية مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 32 أرسل أنطوان غريزمان الكرة لدييغو غودين الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بهدوء بين الفريقين حتى أتت أولى تسديدات الشوط من كوكي مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 73 مرر بنزيمة الكرة لكريستيانو الذي سدد كرة قوية محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 86 انطلق البديل لوكاس فازكيز ومرر لكاسيميرو الذي تركها تمر لكريستيانو الذي سدد محرزاً الهدف الثالث له ولفريقه، وفي الدقيقة 88 سدد مودريتش كرة مرت بجوار القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية دون رد.



https://arabia.eurosport.com
بواسطة : admin
 0  0  127
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

هاشم برسي غناء وأهازيج في قناة الهلال وحزن في تونس على وفاة الطبيب صورة..

القوالب التكميلية للأخبار