• ×

02:26 صباحًا , الأحد 19 نوفمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

زيكو يسأل : الاخوة الاجلاء الدكتور مزمل ابوالقاسم والاستاذ جعفر سليمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

image

بقلم / منتصر الزاكي زيكو

حسن السير والسلوك المفتري عليه..

طالعت من خلال صحيفتي الصدي والزعيم كتابات الاخوة الاجلاء الدكتور مزمل ابوالقاسم والاستاذ جعفر سليمان واللذان تحدثا في موضوع طالما اثرناه في هذه الصفحة المتواضعة وتأكيدا اخر مرة كان بتاريخ 13 مايو عام 2016 تحت عنوان (نعيب مجلسنا والعيب فينا ) وتحدثت فيه عن ضعف النظام الاساسي للنادي وعدم شمولية الاهداف و وضوح الرؤية وكذلك عدم تحديد مطلبات الترشح .
الان الاخوين مزمل وجعفر ادارا راسيهما صوب هذا الموضوع ، وطالبا من سودكال تنظيف صحيفته وفك الاغلال من يديه حسب وصف الاستاذ جعفر سليمان ليتثني له رئاسه المريخ .
وتحدث الاخ مزمل عن المادة (18) من النظام الاساسي للنادي والتي تتحدث عن شروط المطلوب توافرها في عضو المجلس والزامه بان يكون (حسن السير والسلوك والا يكون قد ادين في اي جريمة تمس الشرف والامانة) ، وذكر الاخ مزمل ان شرط (حسن السير والسلوك) سبق شرط الادانه .
وقال كذلك ان النظام الاساسي مضي ابعد من ذلك ونص في المادة(11) علي تجميد عضوية عضو المجلس (اذا تم اتهامه في جريمه تمس الشرف والامانه الي حين الفصل النهائي في القضية . وان النظام الاساسي للمريخ (خاص يقيد العام) انتهي حديث الاخ مزمل .
علي الرغم من اني اعلم تمام العلم ككثيرين بان تفسير هذه المواد علي هذا النحو يعتبر معيب بشكل كبير خاصة فصل شرط حسن السير والسلوك من الادانه التي وضعت علي هذا النحو والسياق لتحديد وحكم حسن السير والسلوك ولم يترك المشرع امر الادانه لحكم الشارع العام ، واذ سلمنا بهذا المنطق واتفقنا مع الاستاذين الجليلين حوله فهناك تساؤل ملح هل نحكم شرط حسن السير والسلوك في المال فقط ؟ ام نجعله علي الاطلاق ونفسره علي نحو معناه الحقيقي ؟ . وفي هذه الحاله اعتقد ستكثر الاتهامات ويفتح باب يصعب اغلاقه .
صحيفة سودكال الرسمية حتي الان لم يسؤها شئ ، اما ان كانت هنالك اشيئا خافية علينا فنرجوا التوضيح .
والله من وراء القصد
بواسطة : admin
 2  0  251
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-23-2017 08:20 صباحًا عمر الفاروق :
    سوداكال مستهدف فقط عندما يحالو ان يكون رئيس للمريخ حتى لا يتستفيد المريخ ولا ينعم بالاستقرار والقانون ومافوق القانون يطال المريخ فقط داخل المستطيل الاخضر وخارجه اما اذا تعلق الامر برؤساء الهلال مثلا فلا قانون ولايحزنون*
  • #2
    10-23-2017 08:22 صباحًا عمر الفاروق :
    ونحن المريخاب كلنا* نعلم ذلك ولكننا عاجزين على الدوام ان نفعل شيئا ولذلك ونستحق كل ما يفعل وزيادة* ياكابنت بنا

جديد الأخبار

الاهلي مدني يمنع قناة الملاعب ويسمح للهلال بنقل المباراة رفض الاهلي مدني..

القوالب التكميلية للأخبار