• ×

06:55 مساءً , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

السودانية مزاهر تحقق فوزاً كبيراً في الانتخابات الامريكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
السودانية مزاهر تحقق فوزاً كبيراً في انتخابات ولاية امريكية


السودانية حققت الأمريكية السودانية المهندسة مزاهر صالح فوزا كبيرا في انتخابات ولاية آيوا الأمريكية، ودخلت مجلس المدينة، بعد إعلان نتائج انتخابات المجلس البلدي، عقب حصولها على 5573 صوتا.

وركزت صالح في حملتها على تحسين الإسكان بالولاية وسد النقص في الطلب على المساكن، من خلال تبني تشريعات جديدة وملائمة. كما ركزت في مخاطبة الناخبين على “تحسين بيئة النقل لذوي الدخل المنخفض”، وقالت: “أعتقد أن ذوي الدخل المحدود يحتاجون لوسائل نقل في أيام الأحد، لاسيما في أوقات الدوام الثاني”. وأضافت: “تحدثت مع الكثير من الناس في الولاية، ولديهم الكثير من الأفكار العظيمة، لكنهم لا يستطيعون المشاركة في اجتماعات مجلس المدينة أو هيئات المدارس، بسبب توقُّف وسائل المواصلات عن العمل في وقت مبكر في الكثير من أنحاء المدينة”.

يُشار إلى أن صالح غادرت موطنها الأصلي السودان قبل 15 عاما، لتستقر في الولايات المتحدة بعد تخرُّجها في كلية الهندسة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا. وبذات الملامح السمراء، تمسكت مزاهر بخمارها الذي يغطي رأسها، ودفعت بنفسها بكل عزيمة وإصرار للترشُّح في انتخابات مجلس مدينة آيوا. وتطمح مزاهر في الوصول إلى الكونجرس الأمريكي، وقالت في وقت سابق، “بعد أن أجتاز انتخابات المدينة، سأنتقل للبلدية، ثم الولاية بأكملها”، مؤكدة أنها تأمل في عبور كل هذه المحطات حتى تصل إلى الكونجرس.
بواسطة : admin
 0  0  98
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

‏فراس الشفيع‏ - تجمع المريخاب الصفوة وزعماء السودان تعقد اللجنة المنظمة..

القوالب التكميلية للأخبار