• ×

12:29 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

السودان في مجموعة المغرب، غينيا وموريتانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
..
السودان في مجموعة المغرب، غينيا وموريتانيا.

أجريت بالعاصمة المغربية الرباط، مراسم قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين، وتُنظم المغرب هذه النسخة من البطولة، التي ستنطلق من 13 يناير وحتى 4 فبراير المقبلين*وجاءت نتائج القرعة كالتالي:
•المجموعة الأولى: المغرب ـ موريتانيا ـ السودان ـ غينيا
•المجموعة الثانية: كوت ديفوار ـ ناميبيا ـ أوغندا ـ زامبيا
•المجموعة الثالثة: نيجيريا – ليبيا ـ غينيا الإستوائية ـ رواندا
•المجموعة الرابعة: الكاميرون ـ بوركينا فاسو ـ الكونغو ـ أنجولا
وتحتضن 4 مدن منافسات البطولة، وهي الدار البيضاء، ومراكش، وأكادير، وطنجة وأوقعت القرعة، السودان في مجموعة البلد المضيف المغرب وهي المجموعة الأولى، بجانب موريتانيا وغينيا، ومثل السودان في حفل القرعة عبد العزيز نصر الدين امين خزينة اتحاد الخرطومز
وقال جمال السلامي، مدرب منتخب المغرب المحلي، إن المجموعة التي يتواجد بها غير سهلة على الإطلاق، في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.
وتابع السلامي، في تصريحات متلفزة “وجود 3 منتخبات عربية يجعل مهمتنا ليست سهلة، نعرف أن المواجهات العربية دائما ما تكون مثيرة وصعبة، لذلك مطالبون بالتعامل بحذر”وأوضح السلامي أن المباراة الأولى، ستكون مهمة للغاية أمام موريتانيا.
ونوه “فزنا مؤخرا على المنتخب الموريتاني وديًا، لكن لا نعتبر هذه المواجهة مقياسا لمستواه، المنتخب السوداني له دوري محلي جيد، أما غينيا تطورت كثيرا”.
وختم السلامي، حديثه بقوله “يجب ألا نستهين بأي منتخب، أتمنى من الجمهور أن يساندنا، نخوض البطولة من أجل حصد اللقب القاري”.








الكوتش
بواسطة : admin
 0  0  115
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

.. الكاردينال يصف تواجد روابط المشجعين في إجتماع الإستشارية بالغير معقول .. وينفي..

القوالب التكميلية للأخبار