• ×

12:27 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

جمهور الصفوة الذواق ..تيمك صااااح هندسة و جمال ...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


Moyassar Hsn Rabbah

* تيم المهندس :

اغلب الجمهور المريخي ينسب الاداء المثالي الذي تقدمه الفرقة المريخية للمهندس محمد موسي ، وتري انه هو السبب الاساسي في تفجر مواهب اللاعبين في المباريات الاخيرة .
جمهور الصفوة الذواق يبحث دائما عن العرض المقنع والجميل بغض النظر عما تنتهي عليه نتيجة المباراة ، وهذا هو السبب الذي خفض الضغط علي اللاعبين ، لنشهد نجوما تتوهج داخل المستطيل الاخضر وهجمات من الاطراف والعمق واهدافا لا تشاهدها الا في كبري البطولات الاوربية.
ثلاثة اهداف من الخمسة التي احرزها لاعبي المريخ في مرمي الاهلي كان يمكن لها ان تنافس علي جائزة افضل هدف في العالم اذا كنا نمتلك احصائيات نقدمها للرياضيين حول العالم ، فهدف بكري المدينة الثالث جميل وهدف مامادو رائع اما هدف الغربال فهو حكاية تفسرها مشاهدته.
المهندس محمد موسي اعاد الروح للفرقة المريخية وغرس حب الشعار وسط اللاعبين لنشهد جسد واحد يتحرك في الميدان لذلك صعبت مواجهته لكل الفرق التي واجهها .
محمد موسي محظوظا لانه نال حب الصفوة وبادلها الاحترام ، وحقيقة يستحق لما قدمه من اقناع وامتاع.
كل التوفيق في المباريات المقبلة لنحصد الدوري والكأس ثم نفكر بعد ذلك في كيفية الابقاء علي المهندس في الجهاز الفني للفرقة المريخية .
محمد موسي يعرف قدرات اللاعبين وذو نظرة فاحصة لذلك ( وحسب مقربين) رفض التعاقد مع مؤيد عابدين بعد استشارته في امر هذا اللاعب ، وحتي يثبت للجميع صدق رأيه وجه بكري بفتح جبهة هجومية في اتجاه مؤيد خلال مباراة المريخ والامل فظهرت عيوب اللاعب في سوء التغطية وسهولة مراوغته وبعد هذه المباراة غير الغالبية نظرتهم تجاه اللاعب وانخفضت اسهمه في سوق الانتقالات ، واصبح كل التركيز الآن ينصب حول اللاعب حسين افول .
لابد من التريس في امر اللاعب مامادو الامين لانه يشبه الي حد ما اللاعب اوكرا في سلبية الاداء واهمال الجانب الدفاعي ، لذلك نتمني ان يمنحه محمد موسي الفرصة الكافية في مباراة الغد واراحة التش لمباراة الديربي ، حتي تستطيع اللجنة الفنية بقيادة خالد احمد المصطفي الوقوف علي مستوي اللاعب ومدي فائدته للاحمر .

# اخر شيئ
قريش فضحنا
بواسطة : admin
 1  0  87
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

جديد الأخبار

.. الكاردينال يصف تواجد روابط المشجعين في إجتماع الإستشارية بالغير معقول .. وينفي..

القوالب التكميلية للأخبار