• ×

12:33 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

التقرير الفني للزعيم : من يستمر و من يغادر وهل هنالك “مفاجآت”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


التقرير الفني للزعيم : من يستمر و من يغادر وهل هنالك “مفاجآت”

رغم التكتم وعدم الإعلان الرسمي عن التقرير الفني الخاص بالأسماء المغادرة لكشوفات المريخ في فترة التسجيلات الشتوية ، إلا أن (باج نيوز) استطاع الحصول على ما ورد في التقرير الفني الصادر من اللجنة الفنية المكونة من المجلس، ولم يخل التقرير الفني من المفاجآت.

وتأكدت مغادرة قائد المريخ، راجي عبد العاطي لكشوفات الفريق في الشتوية، وحسب ما ورد في التقرير فان المريخ لن يكون في حاجة لتجديد التعاقد مع قائده في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وعلم (باج نيوز) أن عدد من أعضاء المجلس الحالي ساندوا الاتجاه الرامي لعدم التجديد لراجي عبد العاطي.

ومن الأسماء التي ورد اسمها في التقرير الفني ، لاعب المحور والدفاع علاء الدين يوسف وحسب المعلومات المتوفرة علاء يوسف غير متحمس للاستمرار في الكشوفات الحمراء.

وقالت مصادر رفيعة أن خطوة الاستغناء عن علاء يوسف لن تكون مفاجأة لجهة أن كل الأطراف سواء النادي أو اللاعب غير راغبة في الاستمرار، وأشارت إلى وجود اتجاه لإخلاء خانة علاء بالتراضي بين كل الأطراف خلال الميركاتو الشتوي المرتقب.

ورغم الأنباء التي تحدثت عن اقتراب الهلال من ضم لاعب المريخ أحمد عبد الله ضفر إلا أن مجلس الإدارة لم يلقَ بالاً لذلك.

وتأكدت مغادرة اللاعب الجوكر الذي يجيد اللعب في أكثر من خانة لكشوفات الفريق في التسجيلات التي انطلقت اليوم لا سيما وأنه مطلق السراح، ولم يبدي المجلس أي حماس لتجديد التعاقد مع ضفر

وعلى الرغم من الشائعات التي تحدثت عن مغادرة المدافع علي جعفر لقائمة الأحمر في تسجيلات الشتاء الحالية إلا أن مصادر بالمجلس الحالي أشارت الى أن التقرير الفني لم يشر من قريب أو بعيد لاسم علي.

ورجحت المصادر استمرار علي خاصة في ظل ذهاب المدافع الإيفواري باسكال واوا وعدم تعاقد المجلس مع بديل متخصص يستطيع أن يحل الفراغ في حالة غياب الظهير الأيسر أحمد آدم.

وتصدر المهاجم صالح العجب قائمة اللاعبين الذين يمكن إعارتهم لأي من الأندية الصديقة حتى يشارك بصورة مستمرة ويتطور مستواه الفني ومن ثم يعود لكشوفات الفريق حسب الحاجة إليه.

وعلم( باج نيوز) أن العجب كان مرشحاً فوق العادة للإعارة الى نادي الشرطة القضارف حال ضم الظهير الأيمن حسين افول بيد ان التطورات التي حدثت عجلت بإيقاف إجراءات الصفقة التبادلية ومن المؤمل أن تتم إعارة اللاعب لأي من أندية الخرطوم أو نيالا أو فهود الشمال.
بواسطة : admin
 1  0  633
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-02-2017 11:32 مساءً ليلة الفرح الكبير :
    مرحبا علاء الدين خلاص كمل بنزين

جديد الأخبار

.. الكاردينال يصف تواجد روابط المشجعين في إجتماع الإستشارية بالغير معقول .. وينفي..

القوالب التكميلية للأخبار