• ×

04:56 مساءً , الخميس 18 يناير 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

اليوم الاربعاء اجراء قرعة دوري الابطال والكونفيدرالية بمشاركة المريخ و الهلال .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
الكاف يعلن مواعيد البطولات الافريقية بداية من صيف 2019

اليوم الاربعاء اجراء قرعة دوري الابطال والكونفيدرالية بمشاركة المريخ و الهلال .

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي ، اجتماعه صباح يوم أمس بمقر الكاف بمدينة 6 أكتوبر ، لمناقشة الاقتراحات المطروحة لتطوير بطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفيدرالية ، ومن الاقتراحات التي تم مناقشتها آلية تنفيذ فكرة ترحيل موعد بداية البطولتين من شهر فبراير لتبدأ في اغسطس ، وستكون بداية تنفيذ هذا المقترح من النسخة بعد القادمة في 2019 ، علي ان يتم تحديد فترة فراغ لتكون في الفترة من نوفمبر 2018 وحتى اغسطس 2019 اي 9 اشهر دون اقامة البطولة ، وفي هذه الحالة سيشارك بطل النسخة الجديدة 2018 في كأس العالم للاندية مرتين متتاليتين .

وهناك اقتراح آخر من بعض الاعضاء ، باقامة بطولة ونسخة استثنائية بحيث تبدأ في يناير 2019 وتنتهي في مايو 2019 على ان تقام البطولة بنظام خروج المغلوب في جميع الادوار والغاء دورى المجموعات.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن النظام المقترح مساء اليوم ، قبل اجراء قرعة بطولتي دوري الابطال الافريقي وكأس الاتحاد فى نسختهما الجديدة .

يذكر ان رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم احمد احمد ، قد اقترح فور توليه رئاسة الكاف ، تعديل موعد البطولتين لتقام في الصيف بدلا من الشتاء ، وهو الامر الذي لاقي قبولا من جميع الدول خاصة شمال افريقيا والتي يبدأ الدوريات فيها في نهاية فصل الصيف ، علي عكس دول جنوب القارة التي تقام بطولتها المحلية في الشتاء .

وكان الاتحاد الافريقي ، قد حدد اليوم الاربعاء ، موعدا لاجراء قرعة بطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية ، ويشارك فيها المريخ و الهلال في دوري الابطال و الهلال الابيض و الاهلي شندي في الكونفيدرالية الافريقية .

وتضم نسخة البطولة الحالية حتى الان 58 نايا في دوري الابطال تونس : الترجي والنجم الساحلي .

الأهلي ومصر المقاصة من مصر ، وفاق سطيف ومولودية من الجزائر ، ليوباردزوأوتوهو من الكنغو ، فيتا كلوب ومازيمبي جمهورية الكنغو الديمقراطية، أسيك أبيدجان ويليامز فيلي ساحل العاجل ، ستاد مالي، ريال باماكو مالي ، الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي (حامل اللقب) من المغرب، بلاتيو يونايتد ، ماونتين أوف فاير نيجيريا، صن داونز – بيدفيست من جنوب إفريقيا، زيسكو ، زاناكو من زامبيا.

وستبداء الفرق السودانية الهلال والمريخ واهلي شندي من الدور التمهيدي المحدد له فبراير القادم بينما يبداء هلال الابيض من الدور الاول المحدد له مارس القادم في بطولة الكونفدرالية.
.
image











http://www.akhbarak.net
بواسطة : admin
 0  0  179
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 مساءً الخميس 18 يناير 2018.