• ×

02:17 صباحًا , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الغموض يكتنف مصير مدرب المريخ بعد تجاهل المجلس له

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
الغموض يكتنف مصير مدرب المريخ بعد تجاهل المجلس له



فجرت مصادر مقربة من مدرب المريخ الوطني محمد موسى، مفاجأة بشأن مستقبله مع الأحمر، وأشارت إلى أن المدرب لا يعلم “حتى الآن شيئاً عن موعد انطلاقة تحضيرات الفريق الأول للموسم الكروي الجديد”.

وأضافت المصادر المقربة من المهندس لــ(باج نيوز) أن مجلس المريخ لم يتصل بمدرب الفريق ولم يعقد معه أي اجتماع خلال الأسبوع الماضي من أجل ترتيبات أوضاع الفريق والإتفاق معه على تجميع اللاعبين ومن ثم معرفة الإحتياجات الخاصة بانطلاقة الإعداد قبل الشروع الفوري فيه.

وكشفت المصادر المقربة ان موسى تلقى اتصال مفاجئ من المدير التنفيذي بالنادي الكابتن منتصر الزاكي (زيكو) مساء (الخميس) أبلغه بتجميع اللاعبين مساء اليوم (الجمعة).

وتفاجأ المهندس بإتفاق مجلس المريخ مع مدرب اللياقة المعروف عوض ياسين من وسائل التواصل الاجتماعي ودون ترتيب مسبق مع قادة المجلس.

وقالت مصادر، إن استمرارية موسى في الجهاز الفني بالمريخ خلال الموسم القادم ليست واضحة حتى اللحظة خاصة في ظل انعدام الرؤية والتواصل بينه وقادة المجلس حول بعض الامور الفنية التي تخص الفريق وعلى رأسها خطة الإعداد بالإضافة إلى مشاورته حول الطاقم الفني إلى جانب تسوية حقوقه المالية التي تم الاتفاق على تسديدها له منذ أسابيع، ولا زال المدرب في انتظار تسلمها.

..



باج نيوز
بواسطة : admin
 0  0  593
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حرب التصريحات تستعر بين معسكري المريخ والاتحاد الزلفاني: الغيابات مؤثرة ولكن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:17 صباحًا الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.