• ×

08:43 مساءً , السبت 22 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

كواليس و احداث مثيرة في الإنتقالات الشتوية للأندية لــ شتاء 2018 !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(باج نيوز) يرصد كواليس مثيرة في الإنتقالات الشتوية للأندية



شهدت فترة التسجيلات الشتوية بالاتحاد السوداني لكرة القدم التي انتهت (الأحد) الماضي كواليس وأحداث غريبة وغير متوقعة تفاجأ بها كل من تابع الميركاتو الشتوي عن قرب.. (باج نيوز) رصدت أبرز المفاجآت.

1 نادر الطيب
image
الخطوة التي قام بها مهاجم الأهلي شندي السابق نادر الطيب بعد أن وقع بصورة مفاجئة وغير معلنة لفريق الأهلي الخرطوم لمدة ثلاث سنوات قادمة، مثلت مفاأة للكثيرين، خاصة وان اللاعب كان مرشحاً للإنتقال إلى القمة.

ومثل انتقال نادر الطيب – شقيق لاعب المريخ الحالي قصاري – إلى النادي الأهلي الخرطوم بعد أن أنهى الأهلي شندي تعاقده بالتراضي مفاجأة صادمة بالنسبة لبعض الأندية الكبيرة التي كانت ترغب في التعاقد مع اللاعب الذي قدم مستويات متميزة مع ناديه السابق الأهلي شندي قبل أن ينتقل إلى الأمل عطبرة معاراً واستطاع أن يثبت وجوده وأحرز ما يقارب الـ(10) أهداف خلال النسخة الماضية من بطولة الدوري.

وقد لا يعلم كثيرون بأن اللاعب نادر الطيب كان مرصوداً من قبل المسئولين بالمريخ من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

وعلم (باج نيوز) من مصادر مقربة من مدرب المريخ الحالي الكابتن محمد موسى تفكيره سابقاً بصورة جادة في التعاقد مع نادر الطيب بل وشرع في إجراء اتصالات مع اللاعب لاستفساره عن بعض الجوانب المتعلقة بانتقاله وما إذا كان جاهزاً للدفاع عن شعار المريخ.

وحسب مصادر مقربة من نادر الطيب فإنه وافق على إرتداء شعار الأحمر قبل أن يعود ويوقع إلى الفرسان في خطوة غير متوقعة وأثارت دهشة الكثيرين وعلى رأسهم مدرب المريخ محمد موسى وعدد من الشخصيات بالنادي الأحمر والتي أمنت على ضم اللاعب بصورة فورية الى الكشوفات حال مغادرته كشوفات نمور دار جعل.



2 أحمد عادل الشهير بـ(روني)

image

وفاجأ هلال الأبيض جماهيره بالتعاقد مع مهاجم الهلال الأسبق، والموردة السابق أحمد عادل الشهير بـ(روني)، ومثلت الخطوة التي أقدم عليها هلال التبلدي مفاجأة للشخصيات المحيطة بالفريق لاسيما أن اللاعب أحمد عادل غير مرصود من قبل المدرب إبراهيم حسين إبراهومة بيد أن قيادي بنادي هلال الأبيض قال لــ(باج نيوز) بأن قائد الفريق مهند الطاهر لعب دوراً كبيراً في التعاقد مع المهاجم المخضرم “روني” مؤكداً بأن الثنائي تجمعهم علاقة صداقة قوية، وشدد على أن (روني) يمكن أن يخذل الجميع ويقدم مستوى فني عالٍ ويفاجئ كل من راهنوا على فشله.



3 يوسف أب ستة

image

وبالمقابل رفض لاعب الهلال السابق، يوسف أب ستة المغامرة والتسجيل لأي ناد خلال فترة التسجيلات الشتوية المنصرمة، وعلم (باج نيوز) بالأسباب التي أدت إلى احتجاب اب ستة عن التعاقد مع أي ناد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وقالت مصادر مقربة من اللاعب أب ستة لـ(باج نيوز) بأن ستة أكمل اتفاقه مع نادي هلال الأبيض وسيوقع في التسجيلات التكميلية مايو القادم وكشفت أن اللاعب سيغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القادمة من أجل تلقي العلاج من الإصابة التي ألمت به في (رصرص) القدم ومن ثم العودة الى الخرطوم قبل الانتدابات القادمة للانضمام إلى هلال الأبيض قبل النصف الثاني من استحقاقات الموسم القادم.



4 علي جعفر
image

ولم يكن لاعب المريخ، علي جعفر يتوقع السيناريو الذي انتهت عليه فترته مع المريخ، وفي الوقت الذي لعب فيه (الدود) كما يحلو لأصدقائه دوراً كبيراً في نجاح المفاوضات التي أجراها مسئولي الأحمر مع كل من لاعب وسط الأمل السابق ضياء محجوب بالإضافة إلى لاعب الوسط ياسر قصاري، إلى جانب نجاحه في تجميع نجوم الفريق والمشاركة في حفل نادي الضباط الماضي ومخاطبته الحضور باسم النجوم وتحدث عن استحقاقات الموسم الجديد ولم يشفع كل ما قام به علي حعفر له بالبقاء في الكشوفات الحمراء.

وحسب مقربين من علي جعفر فإنه تلقى اتصالات من شخصيات عدة استنكرت خطوة الاستغناء عنه من بينها ، رئيس المجلس التشريعي السابق بولاية الخرطوم ، الرمز الرياضي والمريخي محمد الشيخ مدني، بالإضافة إلى مدرب الأهلي الخرطوم الكابتن هيثم مصطفي كرار، ومدرب هلال الأبيض إبراهيم حسين (ابراهومة) بالإضافة إلى بعض الشخصيات الإدارية والإعلامية الأخرى.



باج نيوز
بواسطة : admin
 0  0  746
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

طاقم تحكيم السودان إلى جدة بقيادة أبوشنب غادر الخرطوم عند الساعة الثالثة من..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:43 مساءً السبت 22 سبتمبر 2018.