• ×

03:39 مساءً , الخميس 18 أكتوبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الزعيم مع مازدا قوة ضاربة فالقادم احلي ان شاء الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


عبدو ودالعبيد

ماقلنا ليكم المدرب مازدا مكسب للمريخ

انا ما من المطبلاتية للمدرب مازدا ولا داير اقول حكمت بنجاح مازدا من خلال النتيجة الايجابية الطلع بيها المريخ من امام الاتحاد الليبي صحيح هي دليل علي خبرة مازدا وحسن ادارته لمجريات المباراة دا بالنسبة لي الما بعرفوا مازدة وخافوا علي المريخ منه ارجو ان يكون الجميع قد اطمأن شوية .
اما بالنسبة لي مازدا عرفتو لاعب بالمريخ وكيف كان من افذاذ اللاعبين قدم للمريخ الكثير وحتي عندما ترك اللعب واتجه للتدريب لم يترك المريخ ولكن اهل المريخ هم الذين تركوه واخيرا تم الوفاق ودي محمدة.
تشكيلة المريخ الاساسية نص مصاب ونص مع الفريق القومي واللعيبة الموجودين حالياً احتياطي و اشبال و معظمهم من التسجيلات الجديدة .
لم يحظ كلهم بــ معسكر و لم يخوضون مباريات تجريبية ماعدا تدريبات لا تثمن و لا تغني من جوع و لم ينسجموا بعد لكن مازدا بالخبرات المتراكمة خاض تلك التجربة الكبيرة في الوقت دا الهليل بخاف يدخل في تجربة كبيرة زي دي ما بعملا الا مازدا واهم مفتاح بيعتمد عليه مازدة شحن اللاعبين بالغيرة علي الشعار وبالروح القتالية العالية وعدم الاستسلام للخصم مهما كان وعندما يعود جميع اللاعبين المريخ سيكون مع مازدا قوة ضاربة فالقادم احلي ان شاء الله **ودمتم في رعاية الله** والسلام
بواسطة : admin
 0  0  377
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

Public Place / بدون عنوان / أبوبكر الأمين السودان يواجه سيشيل بالأولمبي في نوفمبر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً الخميس 18 أكتوبر 2018.