• ×

09:37 مساءً , الإثنين 20 أغسطس 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

قرعة الممتاز هل هي ظالمة ام ماذا : كلاسيكو مبكر بين المريخ والنمور.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ..
أجريت أمس بمشاركة أربعة أندية فقط قرعة الممتاز تسفر عن مواجهات ساخنة وشداد يهاجم الأندية الهلال يبدأ بمواجهة الوادي خارج ملعبه وكلاسيكو مبكر بين المريخ والنمور.


أجريت أمس بمشاركة أربعة أندية فقط قرعة الممتاز تسفر عن مواجهات ساخنة وشداد يهاجم الأندية الهلال يبدأ بمواجهة الوادي خارج ملعبه وكلاسيكو مبكر بين المريخ والنمور

الخرطوم: عوض العبيد

أسفرت قرعة الدوري الممتاز التي أجريت نهار الأمس بمنتجع البرير بأمدرمان عن تقسيم فرق الدوري لمجموعتين على رأسهم فريقا الهلال والمريخ حيث جاء الهلال بطل المنافسة في العام الماضي بالمجموعة الأولى إلى جانب أندية هلال الأبيض، الخرطوم الوطني، الشرطة القضارف، حي الوادي نيالا، مريخ كوستي، الأمل عطبرة، بجانب الصاعدين حديثاً للمنافسة كوبر والأهلي مروي. وجاءت المجموعة الثانية بالمريخ رفقة كل من الأهلي شندي، الأهلي الخرطوم، هلال كادوقلي، الأهلي عطبرة، حي العرب بورتسودان، مريخ نيالا، مريخ الفاشر وود هاشم سنار. هذا وسيبدأ الأزرق النسخة الجديدة من المنافسة الوطنية بمواجهة حي الوادي نيالا بملعب الكاملين نتيجة لأعمال الصيانة التي تنتظم ملعب نيالا فيما يستقبل المريخ الأهلي شندي في ديربي مبكر بملعبه بأم درمان.

شداد يهاجم الأندية

هاجم الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في حديثه خلال حفل سحب قرعة النسخة الأندية التي رفضت البرمجة الجديدة موضحاً أن برمجة المسابقة حق أصيل للاتحاد السوداني عبر اللائحة وليست هناك أي جهة لديها الحق في ذلك. وذكر شداد أن ما حدث من الأندية هو (لوبي) من أجل خلق بلبلة داخل مجلس إدارة الاتحاد العام وأوضح شداد أنهم لن يتساهلوا في إدارتهم للمنافسة في نسختها المقبلة، لأنهم يرغبون في تطوير المنافسة أكثر في المواسم المقبلة وتفادي السلبيات التي صاحبتها في المواسم الماضية، مفيداً بأنهم سعوا كذلك لتسهيل مهمة الأندية في الموسم المقبل بالتكفل بترحيل الأندية من وإلى مدن السودان المختلفة لأنهم يعلمون جيداً أن الأندية عانت كثيراً في المواسم الماضية.

وكان حفل القرعة قد شهد غياب 14 نادياً بعد أن نفذت أندية الدوري الممتاز قرارها ورفضت المشاركة في الحفل قرعة، وحضرت أربعة أندية فقط هي الشرطة القضارف وهلال كادوقلي وكوبر والخرطوم الوطني فيما غابت الأندية الأربع عشرة عن الحضور للمشاركة وتم توزيع الأندية على مجموعتين بحسب النظام الجديد للمسابقة.
بواسطة : admin
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

زكريا ابراهيم ‏ نهضه البركان وبتاع الدكان عندنا ود حلتنا سمين كدا... وبلعب مع..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 مساءً الإثنين 20 أغسطس 2018.