• ×

06:32 مساءً , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

في أخطر حوار مع (الزعيم) بكري المدينة: تقرير صديق سبب إيقافي الرئيسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

Montaser Salah Maans

في أخطر وأجرأ حوار مع (الزعيم)
بكري المدينة: تقرير صديق سبب إيقافي الرئيسي
المدير الإداري لم يشر للحقائق.. تجاهل تفاصيل الاتفاق
(رئيس اللجنة قال لي هاك دا التقرير أمشي أقراه وتعال رد)
الحيثيات غير صحيحة ومجافية للواقع
قالوا إنني رفضت مقابلة د. زهير والصحيح أنني لم أجده.!
انتقدوني في ذهابي، رغم أن صديق قال لي (أعمل البريحك)
التقرير أشار إلى استلامي لمعداتي، ومن ثم إعادتها، فهل هذا في مصلحتي أم ضدي؟
لو كنت غير جاد، فلماذا مكثت بالمعسكر حتى آخر يوم؟ ولماذا شاركت في التدريبات رغم إصابتي؟، بل لماذا خضعت لفحوصات البطولة بمستشفى آسيا؟
لمن طلعت ماف زول اتكلم معاي وحافز الوزير ما أدوني ليه؟

حسن بشير

ربما كان يدرك لاعب المريخ، والمنتخب الوطني، بكري المدينة عند مغادرته لمكاتب الاتحاد العام عقب استدعائه من لجنة الانضباط حول قضية تخلفه أمس الأول أن حسم الأخيرة لن يستغرق وقتاً طويلاً، ولذلك آثر على نفسه الجلوس بالقرب من مكاتب الأكاديمية في أحد (الأماكن) المحببة إلى نفسه هناك رفقة بعض أصدقائه والمحسوبين عليه.
العقرب الذي غاب عن المشاركات مع فريقه بقرار من الاتحاد خلال الفترة الماضية، كان يمني نفسه بالعودة إلى اللعب سريعاً، وحضر إلى مكاتب الاتحاد أمس الأول يمني النفس بأن يجد من ينصفه ويقف إلى جانبه خاصة وأنه حسب قوله غاب عن المشاركة في نهائيات الشان مع المنتخب بـ(فعل فاعل).
وعلي الرغم من رغبة اللاعب في ممارسة معشوقته إلا أن (بكري) نفسه توقع قرار إيقافه ولم يتفاجأ بالعقوبة الصادرة والخاصة بإيقافه لأربعة اشهر منذ فبراير الماضي، بيد أن الصدمة على اللاعب كانت كبيرة لأن هناك بعض الحقائق التي لم ترد في التقارير التي تمت مناقشته فيها داخل اجتماع لجنة الانضباط .. من هنا كان مدخل الحوار مع لاعب المريخ الضجة الذي طلب إيراد بعض التفاصيل، وأكد مسئوليته التامة عنها، وشدد على أنه ظل طيلة الفترة الماضية صامتاً على كذب وبهتان البعض .. فإلى المحاور؟

\\\\

# أخيراً أسدل الستار على قضيتك بالإيقاف لأربعة أشهر قادمة؟

_ ما جديدة الحاجة دي وأنا توقعت القرار دا.!

# كيف الكلام دة؟

_ شوف أنا من خشيت اجتماع اللجنة وشفت الحيثيات والتقرير الذي قدم لي تأكدت من أن عقوبة الإيقاف ستطالني لا محالة.

# ماذا عرض في التقرير المقدم؟

_ التقرير المقدم من المدير الإداري صديق علي صالح، وللأسف هذا التقرير لم يشر أو تجاهل إيراد بعض الحقائق والتفاصيل المهمة.
# مثل ماذا؟
_ حاجات كثيرة يعلم بها المدير الإداري للمنتخب، وللعلم هو طرف أصيل في قضيتي، وكان عليه أن يقول الحقيقة فقط ليس إلا.!

# لماذا تبدو غاضباً من المدير الإداري؟

_ لأن تقريره حوى بعض الأشياء غير الصحيحة.

# هل عرض عليك التقرير؟

_ رئيس اللجنة قال لي هاك دا التقرير امشي بيتكم واقراه وتعال رد علينا بكل أريحية، وأنا طلبت معاينة التقرير وبعد شفتو رفضت ورديت طوالي وفندت بعض النقاط الموجودة فيه.

# ما هي؟

_ مثلاً تقرير صديق أشار إلى رفضي مقابلة طبيب المنتخب د. زهير، والصحيح أنني استقبلت اتصالاً تلفوني من قائد المنتخب مهند الطاهر (موجود ويمكن العودة إليه)، ومهند قال لي بالنص: انت وين، قلت ليه أنا برة المعسكر بإذن من المدرب، قال لي تعال الدكتور جاء يكشف على الناس، رديت قولت ليه حاضر، لمن جيت لقيت الدكتور ماف، وظللت انتظره حتى اليوم الأخير للسفر ولم أجده.!

# الاتهامات تشير إلى أنك تهربت من الفحص الطبي؟

_ لو أنا أصلاً بتهرب من الفحص الطبي لماذا أجريت الكشوفات الطبية الخاصة بالبطولة في مستشفى آسيا؟ ممكن تجاوبني؟

# ألم تثبت هذه الفحوصات إصابتك؟

_ فحوصات مستشفى آسيا اختصت بأشياء معينة مثل الدم والقلب وهكذا.. ولم يتم الكشف على موضع إصابتي أو مطالبتي بأي شيء من هذا القبيل.

# بكري أنت تهربت من السفر ورفضت المغادرة مع المنتخب؟

_ غير صحيح، بالمناسبة الكلام دا برضو مكتوب.

# قالوا شنو؟

_ تقرير صديق قال إنو أنا رفضت الانتظار بعد حدوث واقعة (قروش العلاج) وذهبت وأغلقت هاتفي.

# حديثه صحيح؟

_ الكلام دا ما صاح وكذب، الصحيح إنو أنا أول زول ضربت ليه، وأنا راكب مع عضو المجلس عمر محمد عبد الله هو صديق نفسه، وقلت ليه بالنص الاتفاق المعلوم ما تم.

# وبماذا رد عليك المدير الإداري؟

_ قال لي أعمل البتشوفو والبريحك.

# وبعداك عملت شنو؟

_ لو كنت أصلاً غير جاد لما ذهبت إلى معسكر المنتخب بعد حديثي مع صديق علي صالح، وسلمت الإدارة المعدات الخاصة بي للسفر، وغادرت بعدها، وبالمناسبة دي برضو الجزئية دي عندها قصة مضحكة.

# ماهي؟

_ في التقرير قالوا بأنني تسلمت المعدات وقصيتها على مقاسي وعند إعادتها حدث بعض الضرر لهم، السؤال هل هذا في مصلحتي أم ضدي؟.. وهل هذا يؤكد بأنني كنت أسعى للسفر أم التخلف؟

# تبدو معترض على التقرير المقدم من المسئولين بالمنتخب؟

_ التقرير المقدم به حيثيات غير صحيحة وتجاهل ولم يشر لتفاصيل مهمة في القضية مثار الجدل.

# ما هي هذه التفاصيل؟

_ أنا تخلفت عن السفر بعذر أراه منطقياً، منذ البداية حدث اتفاق ثلاثي المدير الإداري للمنتخب جزء أصيل منه ومسئول عنه، وكان من المفترض أن يقول الحقيقية؟

# ما هو هذا الاتفاق؟

_ اتفاق العلاج واضح، المريخ يدفع لي المبلغ وأنا أغادر مع المنتخب، وأنا على هذا الأساس انضممت إلى التحضيرات وصديق يعرف هذا الأمر جيداً وأنا هنا أسال لو كنت غير جاد لماذا شاركت في التدريبات وأنا مصاب، ولماذا مكثت بالمعسكر حتى اليوم الأخير؟ ولماذا تسلمت المعدات وكنت أنوي السفر مع زملائي؟. خليك من دة كلو لو أنا أصلاً غير جاد لماذا خضعت لفحوصات البطولة بمستشفى ىسيا؟.

# وبالفعل الأحمر تكفل بدفع المبلغ وأنت رفضت؟

_ غير صحيح، المجلس اتصل بي قبل السفر بساعات وأكد الجاهزية حسب الاتفاق المضروب وعند تسليمي المبلغ (جابو عملة سودانية ما تامة المبلغ المتفق عليه).

# لماذا رفضت الاستلام؟

_ أصلاً المبلغ جاء متاخر ي سيد، وفوق لي دا كلو أنا مشكلتي ما القروش ناقصة ولا ما ناقصة أنا مشكلتي إنو العملة السودانية ما بتشتغل في الدول القريبة مننا دي خليك من (تونس).!

# خرجت من المعسكر في توقيت حرج وكان بوسعك الانتظار لحل المشكلة؟

_ ماف زول بحل المشكلة يا سيد، وبعدين أنا لمن طلعت من معسكر المنتخب ما (اتخفيت) جيت طالع والناس كلها عارفة وصديق نفسه يعلم بالحاجة دي والوقت داك كان بوزع في حافز بتاع الوزير للاعبين.

# ألم يتحدث معك المدير الإداري عن مشكلتك؟

_ ما قال لي حاجة لمن كنت طالع، وحتى الحافز بتاع الوزير ما أداني ليه، وفوق لي دا كلو أنا قبيل قلت ليك بأنو صديق قالي لي بعد إخطاره بالمشكلة (أعمل البريحك).

# الآن ماذا سيحدث؟

_ عند مثولي أمام لجنة الانضباط تواجد عدد من أعضاء المجلس، ومدير الكرة أيمن عدار، وخرجت من الاجتماع وقلت لهم بالتفاصيل ما أدليت به بالتفاصيل، بل وزدت بأن أي تطورات أخرى تعني إدارة النادي في المقام الأول باعتبار أنني قدمت كل ما في يدي، قدمت التقارير التي تثبت إصابتي من القاهرة والخرطوم وأجبت علي كل التساؤلات.. تاني أنا ما عندي حاجة.

# أنت موقوف ماذا ستفعل؟

_ حأمشي الحلة إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً، أنا مظلوم ظلم الحسن والحسين والله.

# المريخ استأنف القرار وأكد عودتك؟

_ أتمنى أن تنصفني لجنة الاستئنافات، أنا بالفعل مظلوم، ما أدليت به اليوم هو الحقيقية بعينها لا أخشى أحد ومستعد لمواجهة أي شخص حول ما جرئ بالمنتخب، كنت جاد في السفر وتادية واجب الوطن ولكن في النهاية حدث ما حدث.

# رغم ذلك أنت متهم بأنك تحب المال؟

_ لو كنت أحب المال وارفض اللعب إلا بعد إعطائي له لما شاركت في استحقاقات المريخ الموسم المنصرم، على الرغم من أن لديَّ بعض الحقوق، أنا أحب هذا النادي وأدفع ضريبته داخل الملعب.

# ألست نادماً على ما يجري الآن؟

_ أنا حزين لأنني ضحية، وعموماً ليس لديَّ ما أقوله بخلاف ما ذكرته سلفاً.

# الإيقاف ألن يؤثر على مسيرتك؟

_ أكيد سيؤثر أنا لاعب محترف في نهاية المطاف ومن حقي أن العب باستمرار باعتبار أن الكرة ليست هواية بالنسبة لي، وأنا مصدر رزق ومهنة أساسية، وبالتالي كان من المفترض أن تراعي اللجنة كل هذه الأشياء الموضوعية في قرارها .. أربعة أشهر كتيرة خالص وسأتضرر منها باعتباري لاعبا مهما في النادي الذي أتبع له، وكذلك في المنتخب ذات نفسه.

# غبت كثيراً عن المشاركة مع الفريق؟

_ غبت عن المشاركة بفعل فاعل، وأنا وعلى الرغم من إصابتي خلال الموسم المنصرم، إلا أنني قاتلت مع الفريق وشاركت في المواجهات الأخيرة على الرغم من الظروف التي مررت بها تقديراً للفريق، والآن ليس لديَّ ما أقوله بخلاف تمنياتي بالتوفيق لزملائي .. واتصلت بالأمس القريب على مدير الكرة أيمن عدار وطلبت منه الحديث مع اللاعبين وتشجيعهم على تقديم الأفضل وفي النهاية المريخ ليس بكري المدينة وحده.. هناك لاعبون آخرون يستطيعون الدفاع عن شعار الفريق داخل الملعب بكل قوة وأنا ساساندهم في كل الظروف.

# ستقف إلى جانبهم لكن الخبرة مطلوبة؟

_ الأمر ليس بيدي، أنا أنفذ حالياً في قرار صادر من الاتحاد العام.

# ثم ماذا بعد ذلك؟

_ خلونا نشوف البحصل شنو، وأتمنى أن تكون نتيجة الاستئناف ايجابية حتى أعود سريعاً لممارسة نشاطي مع الفريق وبصورة عامة أنا تواق للمشاركة مع زملائي باعتبار أن المريخ مقبل على استحقاقات مهمة في بطولة الدوري ونريد تعويض الجماهير الخروج الأفريقي المبكر بالفوز ببطولتي الدوري والكاس.

# الأحمر سيشارك في البطولة العربية؟

_ حتى ذلك الحين، دعونا نتظر ونرى ماذا سنفعل وكيف سيمضي حال الفريق.. وبصورة عامة المريخ نادٍ كبير وقادر على النجاح في أي بطولة يشارك فيها وخلال العام الماضي أثبتنا للجميع أننا نادٍ كبير وحققنا نتائج إيجابية في البطولة العربية على الرغم من قرار التجميد الذي حدث وقتها وسبب لنا إحباطات بالجملة وعموماً الحمد لله علي كل حال وشكراً لكم.
بواسطة : admin
 0  0  482
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

على العربى الف مبروك للزعيم وعشاق الزعيم.............ربنا يسامحكم

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 مساءً الأربعاء 12 ديسمبر 2018.