• ×

01:49 مساءً , الأربعاء 18 يوليو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

المريخ يهدد باللجوء للفيفا ويطالب الاتحاد بالحسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
هدد المريخ اللجوء للفيفا وطالب الاتحاد السوداني في خطاب بحسم الجدل وجاء فيه الى الاتحاد السوداني لكرة القدم
لعناية السيد/ حسن ابوجبل
الامين العام
شكوى نادي المريخ السوداني
بالإشارة للرسائل المستلمة من قبل الفيفا في 17 و 21 فبراير 2018، والمرسلة من قبل الأمين العام ونائب رئيس نادي المريخ والتي وجدت محتوياتها كامل اهتمامنا.
أحيطت الفيفا علما بموجب تلك الرسائل من قبل الشخص الموقع عليها. انه وبتاريخ 5/اكتوبر/2017 قد تم انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي المريخ من قبل جمعيته العمومية وذلك تحت إشراف مفوض هيئات الشباب والرياضة، وقد اعتمد ذلك المجلس بتاريخ 9/10/2017، من قبل ذات المفوض.
بالاضافة لذلك احيطت الفيفا علما بان السيد وزير الشباب والرياضة بحكومة ولاية الخرطوم قد اصدر القرار بالرقم 4/2018 والذي قضى بحل مجلس الادارة المنتخب وتعيين لجنة تسيير لإدارة شؤون نادي المريخ.
وفي هذا السياق، نود ان نذكركم انه ووفقا للمادة 14/1 والمادة 19/1 من النظام الأساسي للفيفا، فان الاتحادات الإقليمية أعضاء الفيفا ملزمين بإدارة شؤونهم باستقلالية ومن دون تدخل اي طرف ثالث، هذا بالاضافة الى ان نفس نص المادة 14/1 سالف الذكر قد الزام ذات تلك الاتحادات الاقليمية بان تضمن أن جميع الاعضاء التابعين لها ملتزمين بنظام الفيفا الأساسي ولوائحها وقراراتها وموجهاتها.
كما نود ان نلفت انتباهكم لنص المادة 17 من النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم والتي أسست على أنه( يجب على كل أعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم الالتزام بإدارة شؤونه باستقلالية ومن دون تدخل اي طرف ثالث- تدخلات سياسية)
وعطفا على ما تقدم
فان الاتحاد السوداني لكرة القدم ملزم بضمان إدارة جميع أعضائه شؤونهم الداخلية باستقلالية ومن دون تدخل أي طرف ثالث
لذلك، وفي حال فشل أحد أعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم في الالتزام بما تقدم ذكره، فان الاتحاد السوداني ملزم باتخاذ الإجراءات المناسبة وفقا للنظام الأساسي للاتحاد.
وبهذا يطلب منكم الفيفا مده بتقرير عن كامل الإجراءات المتخذة من قبلكم حيال الأمر موضوع هذه الرسالة بحد أقصاه 25/3/2018
وفي الختام، نود أن نلفت انتباهكم لحقيقة أنه وفي حال فشل الاتحاد السوداني في الالتزام بما سبق فان الفيفا سترفع الأمر للجنة المختصة لاتخاذ التدابير المناسبة.
بواسطة : admin
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

خاطب الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف نادي الهلال بايقاف الطاهر الحاج سادومبا،..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 مساءً الأربعاء 18 يوليو 2018.