• ×

01:26 مساءً , الإثنين 24 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

حارس المريخ محبط بسبب سوداكال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
حارس المريخ محبط بسبب سوداكال

قال جمال سالم حارس المريخ انه في غاية الاحباط من تصرف ادم سوداكال -مرشح الرئاسة بنادي المريخ- معه خلال الاسبوع الحالي.

وغادر سالم الى بلاده اوغندا عقب نهاية مرحلة المجموعتين من بطولة الدوري الممتاز، وانضم لمنتخب بلاده، وفضل البقاء في اوغندا بسبب خلافات مالية مع الادارة وعدم حصوله على مستحقات تصل الى 41 الف دولار.

واضاف سالم في تصريحات لـ”سبورت249″: تلقيت اتصالا هاتفيا من سوداكال يوم الاحد الماضي ابلغني من خلاله برغبة النادي في عودتي الى الخرطوم والانتظام في التدريبات والمشاركة في مبتقي المباريات، دون السؤال عن المستحقات المالية المتاخرة.

وتابع سالم” وافقت على ما ابلغني به سوداكال، وطلبت منه ان يرسل لي تذكرة خلال نفس اليوم وارسلت له صورة جوازي من اجل ارسال التذكرة، ولكنه لم يرسل التذكرة حتى اللحظة”

وكان المريخ خسر المباراة الاولى في مرحلة دوري النخبة امام هلال الابيض بخطأ تقديري من الحارس الثاني في الفريق عصام عبدالرحيم، ويواجه نده التقليدي الهلال مساء الجمعة في الجولة الثانية من مرحلة دوري النخبة.

وذكر سالم انه لم يتوقع ان يخلف سوداكال وعده معه رغم انه وافق على العودة الى الخرطوم والانتظام في تدريبات الفريق دون الحديث عن الامور المالية .

وقال سالم ” النادي يحتاج الى الجميع ولذلك وافقت على العودة، ولكن سوداكال لم يفي بوعده، واعتقد ان المريخ تنتظره مباراة ليست سهلة امام الهلال يحتاج فيها الى كل اللاعبين”

وينتهي عقد جمال سالم والمريخ في نوفمبر من العام الحالي بعد ان لعب للنادي منذ منتصف العام 2014.





سبورت249
بواسطة : admin
 0  0  235
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قناة المريخ مطلب جماهيرى اتحاد الكرة السوداني يخطر الفيفا بتنفيذ العقوبة على..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الإثنين 24 سبتمبر 2018.