• ×

01:28 مساءً , الإثنين 24 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

مدرب الهلال: المريخ سيلعب أمامنا مثل “الأسد الجريح”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مدرب الهلال: المريخ سيلعب أمامنا مثل “الأسد الجريح”


أوضح المدير الفني للهلال لامين ندياي،أن مباراة فريقه أمام المريخ في الدوري الممتاز تعّد بطولة قائمة بذاتها، محذراً في الوقت ذاته من خطورة منافسه الذي وصفه بـ”الأسد الجريح” بعد خسارته في الجولة الماضية أمام هلال الأبيض.

وقال المدرب السنغالي لموقع الإتحاد الإفريقي (كاف) حول اللقاء “عملت في دول كثيرة وخضت مباريات ديربي أشّد شراسة من ديربي السودان، مثل هذه المباريات حياة أو موت من زاوية رياضية وأعني حالة الحزن والفرح الجماهيري الشديد بعد نهاية المباراة، فدائماً هي مواجهة قائمة بذاتها من حيث تعلّق القلوب بها والأحاسيس والمشاعر”.

وأشار المدرب الذي قاد مازيمبي للفوز بدوري أبطال أفريقيا في 2010 وقاده لتحقيق المركز الثاني بكأس العالم للأندية بدولة الإمارات في ذات السنة “مواجهة الديربي أمام المريخ تأتي قبل عدة أيام من مباراتنا بكأس الكونفيدرالية أمام فريق سونجو الموزمبيقي، لذا سوف نخوضها من أجل الاستعداد للجولة القارية لكنني سأركز على مباراة الديربي أولا”.

وأضاف” شاهدت مباراة المريخ أمام هلال الاُبَيِّض، وأعتقد أن خسارته للنتيجة لا يعني أنهم سوف يلعبون أمامنا بنفس الأسلوب والطريقة، بل سيلعب مثل “الأسد الجريح” من أجل تعويض أول مباراة خسرها بدوري النخبة، لكننا سنسعى لتأكيد أننا إستحقينا الفوز في مباراتنا الأولى أمام مريخ الفاشر”.





الخرطوم: باج نيوز
بواسطة : admin
 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

ود عقيد بسم الله الرحمن الرحيم مجموعات النسر الاحمر تماشيا من الدور الذي تقوم..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الإثنين 24 سبتمبر 2018.