• ×

11:32 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الرشيد علي عمر - شريان رياضي - اعفاء والي الخرطوم مطلب هلالي !!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
الرشيد علي عمر - شريان رياضي*

اعفاء الوالي مطلب هلالي .. ومبروك شداد رد الصاع الف صاع ... !

·****** نحن حزب الاغلبية ..

·****** ان اجتمعت كل الكيانات مؤتمر وامه واتحادي وشيوعي ومريخي وحتى على صعيد القبلية جعلي وشايقي وهدندوي ودنقلاوي ونوباوي وغرباوي وبديري فانهم باجمعهم لا يساوون ولا ربع من كثافة الحزب الهلالي ..

·****** نحن الاكثر عددا في اي محفل ..

·****** نحن الارسخ كثافة من غيرنا ..

·****** نحن الاغلبية المجتمعية نمبر ون في السودان بدون منافس ولو من قريب ..

·****** بالتالي عندما نصدح باصواتنا فان رسالتنا لها ابلغ التاثير ولابد ان تصل للجهات المعنية ..

·****** ووالي الخرطوم عدوا لنا كما قالت الشواهد .. ويستخف بهلالنا واندية الولاية لاجل مريخه .. ويريد ان يرجح كفة المريخ علينا بصولجان الحكم الذي بين يديه* ..

·****** نحن نطالب باعفاء والي الخرطوم وهذا من حقنا مادام يترصد خطوات الهلال واندية الولاية ويفسح الدرب للمريخ ..

·****** وكذلك نطالب باعفاء والي الخرطوم كهلالاب مواطنين ايضا ونرى ان الولاية في عهده ظلت تتدهور في خدماتها ولم يقدم ما يشفع له بالاستمرارية ..

·****** من حقنا ان يسمع صوتنا لاننا نتضرر من ولايته على ولايتنا كمواطنين كما يشيع الظلم وسط الاندية السودانية بدعمه لتيم واحد باعلى السقوفات ويترجم الاجندة المريخية على هلالنا ..

·****** هنالك اندية سودانية تعيش على حد الكفاف ولكن حظها الاغبر ان والي الخرطوم لا ينتمي اليها الا ولباضت لهم ذهبا وكما يفعل مع المريخ ..

·****** ليس من بينهم جمال ولا ود الشيخ ولا سبدرات حتى يحظوا منه بكل هذه الرعاية كاملة الدسم ..

·****** عشرات الاندية في الولاية تعاني اوضاعا ماسوية ولا تجد ما يسد رمق تمارينها ولكن والينا لا يعرف عنها شيئا ولكنه يكون حاضرا في السلام روتانا ليقود حملة نهضة المريخ ..

·****** والمريخ لا يقدم شيئا للوطن بل العكس تماما لان كمية الاموال التي انهمرت عليه ذهبت من حيث اتت وزادت طينه بللا وجعلته مسخرة افريقيا الاول ..

·****** سقوط القيم .. عند المريخ ..

·****** الشغل والانفلات والممارسات المقيتة .. عند المريخ ..

·****** الظلم والتجاوزات والاستهزاء بالقوانين ... عند المريخ ..

·****** ممارسات خارج الميدان وهبات الحكام ومنح البطولات بالباطل ... عند المريخ ..

·****** والمريخ يعتبر النادي الوحيد الذي نال بطولة الممتاز من المكتب لا جوه الملعب ..

·****** والمريخ في عهده الحديث طيلة عهود جمال القاسم المشترك الاعظم في كل ماساة كروية حدثت في البلاد ..

·****** المريخ لا يقدم للوطن ما يشفع له بنيل هذا الاهتمام ولا يستحق ان يبذل لخزانته من مال الشعب السوداني مهما كانت التبريرات ..

·****** وان دفعت الولاية جنيه واحد للمريخ فانه ملك لخدمات مواطنها لان المريخ الذي يدعي اهله الانتماء اليه يريدون ان يحكمونه بمال الحكومة وكما فعل جمال ..

·****** المجلس الوفاقي الان يضم اكثر من 15 عضوا وهم بانتظار ولاية الخرطوم للتكفل بكل الاحتياجات ..

·****** لم يخرج قط واحد منهم ليقول انه سيتبرع بكذا او انه سيتكفل بكذا ولم يفعل ذلك الا ادم سوداكال المغضوب عليه مع انه اشجعهم واعمقهم انتماء وبرغم محنته ترشح وفاز بالتزكية وعبر جمعية عمومية شرعية مية المية ..

·****** لا نريد والي الخرطوم في منصبه لانه لا يتعامل بالقومية المفترضه ويركز بشكل كبير على ان يسعد فريق واحد دون اعتبار للبقية او احترام لقاماتهم وولايته الاضخم بحكم انها المركز وقد تصبح ممارسته دعوة لكل الولاة ان ينحازوا الى الفريق الذي يشجعونه وما يعني ان يفتقر المواطن المسكين لان الولاية تصرف الاموال فيما لا يفيده ..

·****** نفهم قومية مولانا احمد هرون باعتبار ان هلال الابيض يمثل الولاية ولقد اختار ان يدعم الممثل في المدينة وكان بامكانه ان ينحاز الى مريخ الابيض بحكم مريخيته ولكنه يدرك مالات مثل هذه الممارسة لذا اكتفى بتنمية نهضة التيم الذي وجده في المقدمة وركل انتماؤه بعيدا لذا وجد الالتفاف من كل اهل الولاية ..

·****** ولكن والي الخرطوم والذي تضم ولايته المئات من الاندية المحتاجه وتعيش تحت خط الفقر لا يهتم بها بل يريد ان يستاثر ناد واحد بكل الفائدة رغما عن انف الجميع ..

·****** ووالي الخرطوم ان كان متصالحا مع نفسه تجاه الاندية كما يبذل من اهتمام نحو المريخ لكان الهلال احق باهتمامه بحكم انه الممثل الوحيد للكرة السودانية في المحافل الخارجية ..

·****** والان ان جرى استفتاء عام وسط الشعب السوداني وبالاخص الخرطومي لطالبوا جميعهم باعفاء والي الخرطوم من منصبه لانهم غير مقتنعين بما يقدمه من اداء سواء هو او حكومته الا ولما اصبحت ازمة المياه مستفحله للحد البعيد وبلغت اعرق احياء العاصمة ..

·****** وطوابير مختلفه في معظم الخدمات الاساسية ..

·****** اذا كان والي الولاية يدعم النادي المدلل ليرفع من شانه بينما هنالك خدمات اساسية يعاني منها المواطن فلقد فشل في مهمته الرئيسية وفي نفس الوقت انحاز الى انتمائه الكروي من غير وجه حق لان المبلغ المجهز او الذي دعم به المريخ يمكنه ان يحل ازمات وازمات وازمات ويرتاح اثرها المواطن المغلوب على امره ..

·****** ومن اجل المريخ فان الولاية يمكن ان تحرج الجميع وكما المبررات الامنية التي ادت الى الغاء لقاء القمة مع ان البلد امنه مطمئنه وتعيش في سلام ..

·****** الولاية احرجت وزارة الخارجية التي خرجت تنتقد السفارة الامريكية على بيانها الاخير وهي تدعو مواطنيها بالحذر لان السودان في بعض مناطقه غير امن والخارجية تدافع عن تلك المناطق اذا بلجنة امن ولاية الخرطوم تضيف اليها الخرطوم العاصمة الاكثر امنا بين كل العواصم المجاورة ..

·****** كل هذا لاجل المريخ ..

·****** ولتسوء سمعة البلد لاجل ان ينعم المريخ بوضعية غير شرعية انتهكت عبرها القوانين ولقد قبرت ديمقراطية جمعيته العمومية انتصارا لعلاقات خاصة تربط اعضاء لجنة التعيين بالولاية* ...

·****** ويهرب المريخ من لقاء القمة لان احد اعضاء مجلسه الجديد التمس الالغاء مرد زوغان كثير من لاعبيه الحردانين اللعب لعدم صرفهم حوافزهم المتاخرة ..

·****** لاجل ان يعيش المريخ الاستقرار لا باس ان يدفع السودان التمن الباهظ في سمعته ..

·****** فهل بعد اليوم سيصمت احد مما يجري في الخرطوم ..؟

·****** مطلبنا عادل ..

·****** مطلبنا يستحق الاستجابة اليه لانه يعبر عن راي عام وان رغبت الدولة في معرفته* والاستوثاق عليها بالاستفتاء او التحقق بنفسها في اي مكان ..

·****** ولاية الخرطوم تحتاج الى والي حكيم قومي النظرة قريب من هموم المواطنين ومرتديا لبس خمسة لحل الازمات الحيوية التي لا تحتمل تاخير ..

·****** ولاية الخرطوم تحتاج الى والي لا يميز بين الاندية والجميع عنده سواسيه ويساند النادي الصغير قبل الكبير ..

·****** ولاية الخرطوم لا تحتاج الى والي متعصب لفريقه ويجاهر بذلك ملوحا بالدعم المالي وفي نفس الوقت تعيش ولايته الفاقه ولا تجد ابسط الخدمات كما انقطاع المياه في كثير من الاحياء العريقه ..

·****** ونناشد مجلس ادارة نادي الهلال وكل اجهزته الشعبية الممثلة للجماهير بصياغة مذكرة عاجله تفسر سبب المطالبة باعفاء الوالي يتم تقديمها لرئاسة الجمهورية للنظر فيها ..

·****** لن نطالب احد بالخروج للشارع او رفع اللافتات او التجمهر للاخلال بالامن العام بل يتم تقديم مذكرة عاجلة توضح المقصد النبيل بكل احترام لاننا ناد يمتلك ارثا نبيلا من المناهضة بالطرق السلمية ..

·****** وحسنا فعل اتحاد الكرة ولجنة مسابقاته تضرب بعنف على الازمة وتخاطب مجلس الادارة بان تنقل القمة خارج الخرطوم مادام لجنة امنها تقول انها تحمل مهددا امنيا ..

·****** نعم الهلال والمريخ يعتبرا ناديين قوميين بالتالي يمكن ان تجري المباراة على اي استاد في اي مدينة والابتعاد عن الخرطوم المأزومة بالمهددات ..

·****** وكما قال الكاردينال رئيس الهلال انهم على استعداد للعب اي مكان اي زمان ..

·****** اي ملعب يختاره الاتحاد حبابه الف فنحن على ثقة ان جماهيرنا منتشرة باغلبيتها في اي مكان ..

·****** ومادام تفسيرات الولاية تذهب الى ان المهدد الامني موجود وسط جماهير المريخ وحده اذن لابد من نقل كل مبارياته خارج الخرطوم هكذا يقول منطق الاشياء ..

·****** مع ان المنطق الحق يقول ان على لجنة امن الولاية ان كانت صادقه في مبرراتها ان لا تلغي المباراة بل تلزم اتحاد الكرة ان تلعب بدون جمهور ..

·****** نعم بدون جمهور كانت المسالة حلت دون ان تتعرض سمعة البلاد الى هذه المحنة الغريبة التي ارتدت علينا وعلى سمعة اجهزتنا الامنية التي نتحدى بها اعداء الخارج* ..

·****** وتكون اللجنة في نفس الوقت قد ازالت المهدد ولعبت المباراة ولم يختل ميزان عدالة المنافسة ..

·****** ولكن لم يحدث شيئا من ذلك ..

·****** هل تعلمون لماذا ..؟

·****** لان المقصد الاول والاخير وكما الاستنتاج الفوري ان يلملم المريخ اطرافه ويتخارج من اكبر فضيحة كانت ستعصف به الى المدارك السحيقه ..

·****** قف .. المريخ خاف ..

·****** هههههه الوسيفه جنس هوف انسى بس ..

·****** وبرافو اتحاد شداد فلقد رد الصاع الف صاع ..

·****** و .. لنا عودة بعد معركة الاربعاء .. !* ابقوا معي .. !

و ... للشريان ختام .. !

·****** الاربعاء معركة لا تحتمل التأخير من الدعم الجماهيري وعلى كل المجموعات التاهب الجاد لان اي نتيجة سلبية ستطيح بنا خارج المنافسة ..

·****** اللاعبون يعرفون جيدا المطلوب منهم وكذلك جهازهم الفني بالتالي فان الاهم هو الاحتشاد الجماهيري واعتماد الخطط التشجيعية التي تساهم في قهر المنافس وتحفيز النجوم على تقديم الافضل ..

·****** جماهير الهلال لن ترضى بعد اليوم ان يقدم رئيسها اي دعم داخل ولاية الخرطوم ما لم يتم اعفاء الوالي الحالي ..

·****** مادام الولاية تمتلك الحد الكافي من الاموال للدرجة انها تغذي خزينة المريخ فما هو السبب الذي يجعل رئيس الهلال يساهم في اي مشروع خدمي بعد الان ..؟

·****** كم استغرب لامانة الرياضة التي اصبحت خصما على اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية في البلاد وهي تقود حملة القضاء على شرعية مجلس منتخب لاجل تمكين لجنة تعيين ..

·****** الم تتعظ الامانة ممن سبقها في تولية شؤون الرياضة واتوا باسوأ اتحاد كرة مر على القارة لا السودان وحسب وتلك هي ملفات فسادهم داخل رواق منصات القضاء ..؟

·****** الان امانة الرياضة تريد ان تكرر نفس طريقة اختيارها لعناصر اتحاد معتصم بانحيازها الى اشخاص هم يتشابهون في كل الادوار مع اولئك ان لم يكونوا جزء منهم ..

·****** شطبنا .. !
بواسطة : admin
 0  0  562
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تمكنت مجموعة (محمود في القلب) عبر اللجنة العليا المنظمة للذكرى السنوية السادسة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.