• ×

11:26 مساءً , الجمعة 21 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

لا يوجد شي اسمة جنون الديربي وتمنع الكرة ..وغياب الحسابات الفنية في مباريات(مريخ هلال)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 لمن تقرع الاجراس ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~
حسن محمد حمد
~~~~~~~~~~~~~~~~
كورة محضة ..سنفترس الازرق!!
~~~~~~~~~~~~~~~~

■كان الريس الاحمر ..(ودالشيخ) معبرا جدا ..وصادقا ايضا وهو يحاضر نجومه ..عشية امس .. بالفندق ..وهو يؤكد لهم انه لا يؤمن بحكاية ..جنون الديربي وتمنع الكرة ..وغياب الحسابات الفنية في مباريات(مريخ هلال)
■ كرة القدم ..واقع ..والواقع يقف علي قاعدة لا تحتمل الاهتزاز ..وهى ..ان الاصل في الطبيعة ان المقدمات تلد النتائج
وعليه فان الفريق الافضل هو من يفوز ..البايرن ..ظل يسقط امام دورتموند عندما كان الاضعف .. والريال كان صيدا سهلا لبرشلونة عندما كان هشا .. والان اصبح السيتي بعبعا يدق عنق اليونايتد بكل سهولة (ان اند اوي)..
■ صحيح ان الفساد الادارى والتحكيمي الذي يقتات من عظام كرة القدم هنا في السودان .. ويكفي ما انتشر في وسائط الميديا الزرقاء من اعترافات مدوية عن تلاعب مروع في بطولات لجان صلاح صالح وشمس الدين وشداد ومعتصم والطريفي وابوحراز ..
هذا الفساد هو المسئول الاوحد عن ..تغيير كل نتائج مباريات الديربي ..منذ ظهور مجدي وشداد وابو حراز وصلاح صالح والاداريين الزرق الذين وردت اسماؤهم في اعترافات اعتق كابتن في تاريخ الهلال وفي اشرطة الاداري والاعلاميين الزرق مؤخرا ..
■ دائما يكون الهلال مرشحا لهزيمة كارثية ..فيدخل خالد ماسورة ..او صلاح احمد محمد صالح عندما كان حكما سيئا جدا يسرق بلنتات المريخ ليحرمه من الفوز جهارا نهارا.. او اب شنب ..او السموال .. بتاع بلنتات مدني التي ..(لا بتنتهي.. لا بتنمحي..) او تمشيطية ..او بتاع تقرير الكاردينال ..او المعز احمد الذي فشلت كل مساعيه لاستدرار عطف الشارة الدولية ..واخيرا وليس اخرا ..ناس عادل نيالا والله جابو ..وبقية الجوقة ..بقيادة هيثم النور ..اب راية خارقة ..!!
■ يدخل اي من هذه الوجوه .. حتي يتغير كل شئ ..تبدا المباراة ..صافرات محددة مقصودة ..تحول الاسود الي ابيض ..واللا الي نعم ..فتتاثر المعنويات ..يرتفع الضغط .. الادرنالين ..التوتر ..الارتباك .. الخوف ..الاخطاء ..الفشل ..
■ وكم كان الريس الاحمر .. الخبير ابو القوانين .. ذكيا جدا .. ودقيقا ..وهو يقطع علي نجومه الطريق هنا ..بالنص ..( لن نقبل ان يتعلل احد بالظلم التحكيمي.. فالحكم سيهزمكم اذا نجح في استفزازكم واستجبتم لاستفزازه فقط)!!
■..نعم ..لذا نقول لرفاق امير كمال ..دعوه يمارس ظلمه ان كان مرتشيا ام جاهلا ..ولا تتوتروا ابدا ..حتي لو الغي لكم هدفين واحتسب عليكم ركلتي جزاء .. لان (المال الحرام) له سحره وبريقه في بؤرة العفن والفساد هذه..او كما قال سيدا ..سيد العارفين ..
■ لا تهتموا قط ..العبوا كورتكم .. فليست ثمة مقارنة بين ناس بشة والجريف والسموال .. والجيش السورى الذي اكل علقة بربع الدستة في عقر داره.. ابدا ..كما ان مدرب نهضة بركان الذي افترس الهلال في عقر معبرته بثنائية مع الرأفة.. سيجن اذا وجد نفسه في مواجهتكم ..كفاحا ..
■ العبوا ( كورتكم) بجدية كاملة ..ورجولة حمراء موروثة .. ورزانة ..وثبات .. والباقي .. مسؤولية اخوان ..عبدالله تايسون ..وبانقا ..وابوالزبير .. من فحول حملة المخارز الحمراء وملوك المدرجات ..

آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~
بالارقام ..بالجينات ..!!

~~~~~~~~~~~~~~~
■ هي مباراة نجوم بعينهم .. بقيادة ..الضكر نمر .. والمدرعة امير كمال ..
■ الجس ..وحمزة ..اتوقع لهما الثبات والتالق ..واضافة خبرات هامة في مساريهما ..
■ جمال سالم ..يبقي اهم نقاط قوة الاحمر ..ولسنوات عشر ..قادمات ..بحول الله تعالي
■ تيري ..يا طيارة ..طيري.. وكذلك سيمارس التش ..تش حلاوة لبن ..يا سلام .. اخذ الاخوة ابوعاقلة ..ورفاقه في رحلات خلوية ..يعمد فيهما الي (غسلهم)اكثر بياضا ..
■ اما..مجيد سومانا..المجنزرة الحمراء النيجرية .. فستكون مباراة تعميده اميرا لوسط الفرقة المرعبة بحول الله جل وعلا ..
■ صحيح ان ميدو القناص جاهز و(مجرب) ورمضان كمااان ..
لكني ..بحدسي ..وخبراتي .. انتظر ..الموهوب الداهية .. خالد الامير ..خالد(اليقظان)..لانه يملك كل مقومات اساطير منصة الصواريخ البالستية الحمراء .. معايير المصنع الاصل ..
■فهل يصل ..خالد ..باكرا هذا المساء ..بمعية ..احد الضكور .. ؟؟
■ صحيح ان السنغالي نداي .. مدرب شاطر ..لكن وين من التونسي الاشطر الداهية الزولفاني..؟؟وشن جاب لجاب ..
■ ترى ..من هو حكم مباراة اليوم ..يا عامر عثمان .. ويا باني .. ويا شداد ..ويا د.جلال..
■ ترى هل ..سيكون من نفس النوعية التي تحدث عنهم هيثم مصطفي ..و الادارى الهلالي اياه ..ام انه مفطوم من الشراء والبيع ..المتفشي في كرة قدم السودان ..التي ينخرها سوس النفوس الحقيرة .. ؟؟
■ وبالرحمن ..وحول الله..والقرآن .. مريخنا..مصان
■ في الانتظار ..علي المدار .. هذا المساء..او كما قال ..الصديق محمد عراقي ..!!

جرس خاص جدا
~~~~~~~~~~~~~~~
■ مضحك جدا اعلام الاكاذيب الذي يتحدث عن عجز كفاءات ادارية حمراء ..
■ جبهة انقاذ المريخ .. التنظيم العريق ..جااااهز لتقدم الصفوف وانهاء كل الاكاذيب التي تتطاول علي كيان النبلاء الطيبين الاخيار
■ خالد الكتيابي ..الذي يتحدث عن ضخ 35 مليون دولار .. لتسيير امور المريخ ..في ثلاث سنوات ..ليس وحده..!!!!!!
■ وليس هذا ..كل شئ .. عمليا .. ومن داخل الكيان ..و(بلبس خمسة).. سيري الشعب الاحمر ما يدهشه ..بحول الله تعالي .. جبهة الانقاذ الحمراء .. مريخ يستحق الاسم والوسم ..و لون الدم الراعف ..يا سادة ..!!
بواسطة : admin
 0  0  137
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عقدت لجنة الانضباط اجتماعها رقم (19) بتاريخ 20 سبتمبر2018 في مكاتب الاتحاد السوداني..

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 مساءً الجمعة 21 سبتمبر 2018.