• ×

09:24 صباحًا , الإثنين 17 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الرشيد علي عمر ..و اُس البلاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
الرشيد علي عمر ..و اُس البلاء

أزمة .. هي كذلك لا تنفع فيها مساحيق التجميل ولا عطور الورد والياسمين لتلطيف الاجواء بالهلال بعد خصم ست نقاط من الهلال دار فيها جدل كثير وخلاف ما بين السبب الحقيقي في العقوبة ما بين اتحاد الكرة واعضاء مجلس الهلال….
الرشيد علي عمر الكاتب الصحفي الهلال أول من طرق الباب الخفي لشكوى المدرب الفرنسي كافالي وتحث مراراً وتكراراً عن العقوبة المنتظرة على الفريق الازرق في حالة عدم انهاء الازمة بصورة مستعجلة والقضاء عليها قبل الوقوع في الفخ …


التحذير من الوصول المحكمة الرياضية

بتاريخ 23 يونيو وتحت عنوان (المريخاب دقوا القراف بس ناسين انو اتحاد شداد ما بخاف … ! ) كتب الرشيد علي عمر في شريانه الرياضي الاتي : يبدو ان نجاح دكتور حسن في قفل ملف كافالي اثار حقد المرجفين عليه لذا دخل دائرة الترصد من اوسع الابواب ..
ثم انها بداية خطوة وحلك عندما نصل الى المحكمة الرياضية بسويسرا فبطلوا خداع وشغل تربص عوير يا اولاد طه علي البشير .. الحمد لله دائما ما نكون على حق في وجهة النظر الفنية تجاه المدربين الاجانب بدليل انهم عقب ابعادهم لا نسمع عنهم الا وهم يشتكون الهلال ولم نسمع عن نجاح حققه احدهم بل يعيشون العطالة بمزااااااج ..

نابي ازيك …

انتهى الحديث في العمود الاول ولم تنتهي القصة فيدأ يحرك في المياه الراكدة من جديد وبتاريخ 5 اغسطس كتب عموده الذي حمل عنوان (معركة جديدة لكتيبة العراب .. والخرطوم تقع في فخ الطابوراب .. !!) جاء فيه حرفياً عن أزمة كافالي : (· نتحدث عن حال المريخ المهدد بالهبوط ولا ننسى كافالي يا عراب المتربص بالهلال وافضل ان يتم انجاز ملفه بالكامل قبل ان نصبح والمريخ في استاد المريخ عصرا تحت ادارة اتحاد جمال الكيماوي ..)


التأخير والسوء الذي ينتظر الازرق

وواصل الشريان في حديثه عن الازمة الحقيقية قبل ان تصل ارض الواقع وفي 8 اغسطس تعرض لشكوى كافالي من جديد وهذه المرة بنبرة شديدة وفي عموده الذي حمل عنوان (لمن كتر الفليق شانتير طلب خوذه من امن الملاعب .. الجابرك شنو من الاول يا ( ريف ) .. ؟ ) قال : ·

ونعود لملف كافالي الذي اشتعل مجددا ..

التاخير في حسم الملف سيقود الهلال الى اسوا مربع منذ النشأة ..

الاتفاق ابرم قبل شهر بان يحول الكاف مبلغ 100 الف دولار من اموال الهلال الى المدرب ..
منتصف اغسطس ينبغي ان يدفع الهلال مبلغ 50 الف دولار ..
بحكم متابعتي علمت ان كافالي غاضب جدا لانه لم يستلم تحويل الكاف وهنا المسؤول حسن محمد صالح لانه ينبغي ان يتابع الاجراء ..
كافالي اوعز لاحدهم ان بمقدوره الاضرار بالهلال ولكنه توقف لانه لديه اصدقاء هنا ولكن صبره انتهى الان وبمجرد عدم استلامه مبلغ ال 50 الف منتصف اغسطس سيرفع الامر للفيفا سيما ولقد اخطر مستشاره في الفيفا اسمها ماد موغ ..
ثم انه يعتقد ان هنالك تماطلا متعمدا وان الهلال لا يملك مالا بالكاف وهذه هي المصيبة ..
هذه معلومات جديدة لا يعرفها حتى وكيله بالخرطوم لانه يعتقد انه بات جزء من التامر ضده ولقد اوعز بذلك لسوداني بفرنسا هو من ابلغني كل هذه المعلومات ..
اي بصريح العبارة فان الاخ المجتهد ابو سفيان وكيل كافالي دخل دائرة الشبهات بانه منحاز للهلال وضد موكله وهنا الخطورة الاكبر ..
احسمها يا كردنه قبل ان يقع الفاس على الراس ..
عاد يا اميننا العام القديم السويتا فينا ما اتعملت قبل اليوم في الهلال ..

منذ 18 اغسطس : الهلال على ظهر تايتنك

بعد عشرة ايام بالتمام والكمال وبتاريخ 18 اغسطس كتب الاستاذ الرشيد علي عمر بقوة الرصاص عن ازمة المدير الفني كافالي جاء عموده تحت عنوان (قف … الهلال على ظهر تايتنك … وما افظع تسونامي الحزن العميق .. !!! ) وجاء في العمود · هل ستغيب شمس نجاحات الهلال لاجل شكوى كافالي ..؟

هل انتهى الميقات المعلوم ولم يلتزم مجلس الهلال بالاتفاق الذي كان اخر يوم له 15 اغسطس السابق ..؟
هل وجد الهلال منفذا مع الفيفا فلم يلتزم باتفاق سفيان وكيل المدرب بالداخل ..؟
دكتور حسن شفاه الله ولى هارون الملف فهل الاخير لديه القدرات على الاهتمام بالقضية وعدم الضرر بالهلال ..؟
نكرر .. هل سيلفي مؤهلا لابعاد شبح الضرر عن الهلال ..؟
وهل يؤمن الكاردينال بامكانات سيلفي ويمكنه ان يعتبر ان الملف في ايد امينة ..؟
طرقنا عدة مرات على هذا الملف واوردنا معلومة اتتنا من سوداني يقيم بفرنسا قريب من كافالي ونورنا مجلس الهلال ان ابو سفيان نفسه ما عاد محل ثقة لمقدم الشكوى فهل استشعروا هذا الخطر الداهم ..؟
معلومتي صحيحة بدليل ان كافالي اوقف وكالة سفيان وانه ابلغ محاميه بان اتفاق 15 اغسطس ما عاد ملزما وعليه بتنوير الفيفا باتخاذ ما تراه من عقوبات ..
قف .. اخطر ما في هذا الامر القناعة التي ترسخت في الفيفا بان الاندية السودانية لا تجيد سوى التسويف والمماطلة ولا تنفذ اي اتفاق ..
قف .. صديقي حدثني انه هاتف احد كبار المسؤولين في الفيفا وقال له بالحرف الواحد لقد وصلنا الى قناعة واحده ان الهلال والمريخ من السودان يستخدما نفس التبريرات لاجل المماطلة شاكلة بلادنا فيها صعوبة التعامل مع التحويلات ومتضررة من قرار المقاطعة والاخطر انهم يحتمون باتحاد الكرة الذي اصبح جزء من مماطلتهم ..
واضاف .. وما جعل الفيفا تصل الى قرار متفق عليه بالاجماع بان العقوبات تجاه الاندية السودانية هي الكفيلة باعادة الحقوق المسلوبة ..
الهلال في خطر يا كاردينال .. ادركوه قبل ان نقرقش البنان ندما .. وتضيع كل المكاسب .. ويمسح تاريخ النجاحات باستيكة الاهمال ..
حرام ان تتسبب قطرة .. مجرد قطرة ..في اغراق محيط محتشد الانجازات ..
قف .. الهلال على ظهر تايتنك ..
الله يكضب الشينه ..


ابوسفيان وبداية النهاية …!

انتهى حديث الشريان عن تفاصيل الازمة ولم ينته حديثه عنها وفي 10 سبتمبر وفي مقاله الذي جاء تحت عنوان : منتخب رمدان ضرب صقور الجديان … يااا للخيبه !!!) تحدث الاستاذ الرشيد علي عمر هذه المرة أكثر دقة وقال : · من قبل قام اخونا ابو سفيان بتنبيه اشرف ان اول خطوة واجبة هي دفع غرامة الفيفا ومن ثم مجاولة ايجاد طريقة للتصالح مع كافالي ..

اشرف لم يتردد في دفع قيمة الغرامة فورا وبعدها عندما وجد بعض التعنت من كافالي دفع الكبلغ كاملا 150 الف دولار سلمها لحسن ابو جبل وقفل القضية ..
ما لا يعرفه ال****** ان غارزيتو يطالب باكثر من 200 الف دولار بخلاف ال 90 حاليا ..


وهو ما يعني ان جمال الوالي ما كان يلتزم بالدفع بل يصرف النضمي ويطق الحنك السنين ويمشي اموره وهذه المعلومة نهديها لعشاق الرجل واحبابه ومريديه ممن يعتقدون انه اعظم رئيس مر على ناديهم ..


جمال الوالي الذي تتباهون به هو من تسبب في الازمة الحالية للمريخ لانه لم يلتزم باموال غارزيتو وجعلها تبلغ هذا المنعطف الخطير الكفيل بفق\انهم لستة نقاط وهذه انتهت خلاص بالاضافة الى العودة الى الدرجة الادنى وهذه في الطريق طال الزمان او قصر ..
ود الشيخ غير معني على الاطلاق بما جرى ولكن حظه الاغبر وتكالبه على قيادة المريخ سيجعله يدفع التمن الباهظ ..
حتى وان تم دفع القيمة الان فان ذلك لن يلغي العقوبات حتى يعرف ال****** جيدا مالات الامور ..
بالاخص ان المريخ لم يكلف نفسه بدفع الغرامه الخاصة بالفيفا وهذه اخطر من حقوق من يشتكي ان كانوا يعلمون ..
اي بعد ان سود المريخ وجهنا الخارجي واصبح من اندية القوائم السوداء في الكاف هاهو يواصل سعيه لجلب الفضائح ومنح الفيفا النقاعة بنا اندية السودان قبيحة التفاصيل فيما يختص بالاحتراف وانها تاكل اموال الاجهزة الفنية واللاعبين ..
تشويه صورتنا بالخارج سببه المريخ ولكنه امر لا نستغرب له لما شاهدناه لهم منذ ان اتاهم الحبيب تكعيب ..
عندما سالت كردنه يوما ما لماذا لم تصر على غارزيتو ضحك بصوت عالي وقال لي ده اكبر محتال اقابله في تاريخي عايزني اورط الهلال معاه … ؟ ههههههههه ..
من قبل قلتها ان هنالك مجموعة تحيط باندية القمة يعيشون على طريقة غارزيتو بالاحتيال غير المباشر يسمسرون ويدعون معرفة الاجانب ويبرزون هويات رخيصه وللاسف ننخدع لهم ثم نكتشف بعدها انهم خلف كل شكوى ذهبت ..
بدأ رئيس تحرير جريدة الاسياد الكتابة بلفت الانتباه ثم تحول الى تفاصيل الازمة وعرج قليلاً الى زيادة القيمة المالية مع التأخير ودعا الجميع لحل المشكلة وأكد بعدها ان الحال لا يختلف عن حال المريخ واختتمها بان هناك طامة كبرى ستحل بالهلال وقد كان …

الازمة الأن قائمة بعيداً عن الاسباب والمسببات وامكانية حلها يرجع الى الفكر العالي الذي يتمتع به المجلس الازرق وهو قادر على ذلك اذا ………!
بواسطة : admin
 0  0  238
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حقق العين الإماراتي إنجازا تاريخيا، بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 صباحًا الإثنين 17 ديسمبر 2018.