• ×

06:48 مساءً , الخميس 15 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

هذا هو موقف المريخ من التسجيلات وكالعادة ندرة الكاش تشكل عائقا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 موسم التسجيلات ينطلق اليوم ولمدة 15 يوما

تحديد عدد اللاعبين في الكشف بخمسة وعشرين لاعبا والغاء الرديف يشكل هاجسا للاندية

هذا هو موقف المريخ من التسجيلات وكالعادة ندرة الكاش تشكل عائقا

بعد الغاء الرديف وتحديد السقف بخمسة وعشرين مطلوب من مجلس المريخ شطب سبعة اذا أراد استرداد السماني وتسجيل البرازيليين في الكشف

البرازيليان أساسا تسجيلهما كان صحيحا ولكن مجلس الوفاق فضل عليهما تيري وحمزة وقتها وود الشيخ لم يأت بجديد بشانهما

#بدون_عنوان

تنطلق اليوم بكافة الاتحادات السودانية ولمدة 15 يوما فترة التسجيلات الرئيسية لهذا الموسم 2019/2018 وفق الضوابط التي اعلنها الاتحاد العام لكرة القدم والتي تعيد بدون عنوان نشرها طي هذا التحقيق..
وبالنسبة لاندية الممتاز الستة عشر سيكون التسجيل الكترونيا واجباريا بعد أن قام الاتحاد بتدريب الموظفين المسؤولين في الأندية على ذلك وتسلموا اسم المستخدم وكلمة السر التي تخولهم الدخول للسيستم واتمام عمليات الانتقال سواء للاعبين الاجانب او المحليين..
ويشكل موضوع الغاء فئة الرديف بالاندية وخاصة الممتازة هاجسا كبيرا لها وتبقى بين سنداني تحديد الاتحاد للحد الأقصى لكشف اللاعبين لهذا الموسم بخمسة وعشرين لاعبا فقط بمافيهم الاجانب وبين تسريح هؤلاء اللاعبين الذين تعبت عليهم وصرفت اموالا كثيرة لصقلهم..
وبالنسبة للمريخ وخلال متابعتنا الدقيقة للمفاوضات التي تجريها اللجنة الخماسية مع اللاعبين مطلقي السراح فإن ندرة الكاش أكثرت النقاش الذي لايزال مستمرا للوصول الى صيغ تفاهم والتزامات من جانب النادي تجاه اللاعبين خاصة وأن التسجيلات أتت في وقت حساس بعد استقالة رئيس لجنة التسيير ود الشيخ وقفل الباب الوحيد بعد اعفاء والي الخرطوم السابق والذي كان يسير به المريخ اموره طيلة شهور لجنة الوفاق التسييرية..
ويبقى الحل في اقناع هؤلاء المفكوكين في قبول شيكات إلى حين أداء الفريق لقمة أبوظبي ولقاء دور الستة عشر في البطولة العربية واللذان سيجني منهما النادي على أقل تقدير 200 الف دولار وعلى اكثر تقدير 300 الف دولار اذا فاز بكأس أبوظبي في الثاني من يناير المقبل..
وبحسب كشف لاعبي المريخ ادناه:-

1/ جمـال سالــم. ( مفكوك)
2/ منجد الـنيل
3/ عصام عبدالرحيم
4/ امير كمــال (مفكوك)
5/احمد ضفــر (مفكوك)
6/ صـــلاح نمـــر
7/ محمد الجـــس
8/حمزه داؤود
9/ احمد ادم
10/ محمد حقار
11/بوي الصغير
12/ كنان
13/التاج ابراهيم (مفكوك)
14/ رمضان عجب
15/ محمد هاشم
16/ ضيـــاء الدين
17/التاج يعقوب
18/ مجيد سومانا
19/ محمد الرشيد
20/ احمد التـش
21/ ياسر قصاري
22/ مازن شمس الفلاح
23/ بغــــــداد
24/ بكري المدنيه
25/محمد عبدالرحمن
26/ سيف تيري
27/ خالد النعسان (مفكوك)
28/محمد داؤود
29/ عاطف خالد (مفكوك)
30/ برنس عطبره
المعاريــن :- السماني الصاوي

فإن الكشف يحتوي على 30 لاعبا بما فيهم الرديف وعليه وحسب قرار الاتحاد العام بالغاء فئة الرديف بتحديد السقف الاعلى في الكشف بخمسة وعشرين لاعبا، سيجد المريخ نفسه في وضع صعب اذ يتحتم عليه اذا اراد استرداد السماني وتسجيل البرازيليين بعد أن أفتت الفيفا امس في صحة تسجيلهما، عليه أن يشطب سبعة لاعبين من الكشف ليصل إلى الحد الأقصى الذي حدده الاتحاد العام بخمسة وعشرين لاعبا..
وهذه لعمرى معضلة ولكن اذا كانت لمجلس المريخ نظرة مستقبلية فعليه الابقاء على لاعبي الرديف بل وتصعيد الباقين سفيان وفارس ومازن وشطب اللاعبين الذين لم يقدموا أي مردود يشفع لهم خلال الموسمين الماضيين امثال عاطف خالد وبرنس عطبرة وغيرهم حسب رؤية الجهاز الفني..
ماجاء به رئيس لجنة تسيير المريخ المستقيل بخصوص أن الفيفا أفتت له أمس بصحة تسجيل البرازيليين هو فرقعة اعلامية وقد تأكدت بنفسي عبر موقع الفيفا الالكتروني قبل اكثر من اسبوع ان اللاعبين مسجلان في المريخ تسجيلا صحيحا منذ يونيو الماضي وكل الذي حدث أن مجلس الوفاق في بداية عهده أيام شمطة تيري وحمزة ولكي يحدث مكاسب ذاتية وفي نفس اليوم الذي كان من المفترض فيه تسجيلهما وهو اليوم الاخير للتسجيلات الماضية تم استبعادهما وتسجيل تيري وحمزة مكانهما وتم تضليل شداد بشانهما واصدر تصريحه الشهير ولكنه عاد وتراجع عنه مؤخرا بعد ان أكده له موظف السيستم ان تسجيلهما صحيح وهكذا تدار الكرة في بلادي بعشوائية الإداريين وجهلهم..
البرازيليان يطلبان المريخ الآن مقدمات عقودهما والمرتبات المتاخرة للأشهر الأربعة الماضية بالدولار طبعا...
 2  0  561
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-16-2018 02:04 مساءً محمد الفاتح عمر عثمان :
    حسب المجهود والسن للاعب يفترض في إدارة النادي الأستنغناء عن كل من :-
    جمال سالم - أحمد ضفر - التاج إبراهيم - مازن شمس الفلاح - عاطف خالد - برنس عطبرة - محمد حقار
    *هؤلاء اللاعبين أصبحوا ليس في قامة المريخ*

جديد الأخبار

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الخميس 15 نوفمبر 2018.