• ×

06:48 مساءً , الخميس 15 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

عنتريات رئيس بعثة الهلال محمد عبد اللطيف هارون في عام زايد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

Safwat Gassim Eljerjawi

كشفت متابعات المشاهد الدقيقة ومن مصادر مؤكدة بأن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قام بتسديد مبلغ 120 الف درهم اماراتي لـ(فندق ويست تون) بوسط العاصمة الاماراتية ابوظبي نظير اقامة بعثة نادي الهلال.. وذلك بعد ان رفض رئيس البعثة المهندس محمد عبد اللطيف هارون الاقامة بفندق القوات المسلحة رفقة بعثة المريخ.

وافاد مصدر لصيق صحيفة المشاهد بان فندق نادي الضباط يتبع للجيش ويقع خارج المدينة نسبياً وبه إجراءات أمنية مشددة لا تسمح بدخول اي مشجع او زائر دون إذن مسبق.. مبينا بان فندق نادي الضباط تم اختياره اساسا للفريقين حرصا لهما من فوضى الزيارات خاصة وان كل فرد من افراد البعثتين لديه من الاهل والمعارف ما يجعل زياراتهم سهلة للفنادق السياحية – وكشف المصدر الذي تحدث للمشاهد من ابوظبي بان رئيس بعثة الهلال لم يتحسب لهذا الامر فذهب لفندق في وسط المدينة والزيارات له من السهولة بمكان لاي شخص خاصة وهو فندق سياحي – وليس مقر مثالي لمعسكر يكون فيه التركيز كما هو حال فندق نادي الضباط مبينا بان بعثة الهلال تأكدت اليوم وثبت لها حجم الضرر في تغيير الفندق حيث يتم التنقل بالبص لاجراء التدريبات مع كثرة الزيارات والخروج السهل للاعبين داخل المدينة.
وكشفت متابعات المشاهد الدقيقة عن تزايد الغضب على رئيس بعثة الهلال الذي بدأ رئاسته للبعثة من ارض الامارات بازمة مع قناة ابوظبي الرياضية الراعي الرسمي لنقل الحدث ثم ادارة فندق نادي الضباط الامر الذي يؤكد بان نادي الهلال لم يحسن اختيار رئيس بعثته الى الامارات.
بواسطة : admin
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الخميس 15 نوفمبر 2018.