• ×

06:50 مساءً , الخميس 15 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

(سوداني) تنظم حفلاً فنياً كبيراً للجالية السودانية بالإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

اللجنة المنظمة تحتفل بالوفود السودانية على مأدبة عشاء
ونادي الجزيرة ..

فندق سوفيتل في كورنيش أبوظبي سيشهد احتفال اللجنة المنظمة لمباراةالقمة بالوفود السودانية على مأدبة عشاء تبدأ عند الساعة الثامنة مساء، وذلك ضمن البرنامج الموضوع من جانبها..

///////////////

(سوداني) تنظم حفلاً فنياً كبيراً للجالية السودانية بالإمارات وتقدم جوائز قيمة لنجمي المباراة من الفريقين .... وطارق حمزة ضيف شرف مباراة القمة

///

كشفت شركة (سوداني) عن تفاصيل رعايتها لمباراة قمة زايد بين الهلال و المريخ والتي ستقام مساء الجمعة القادم باستاد محمد بن زايد بابوظبي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأمس بمقر الإتحاد الإماراتي لكرة القدم.. شارك في المؤتمر عن شركة (سوداني) الدكتور هاشم البدري مدير الإتصال المؤسسي بمجموعة سوداتل بالإضافة إلى الأمين العام للإتحاد الإماراتي لكرة القدم وكذلك الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي. شرف المؤتمر الصحفي أيضاً سعادة سفير السودان بدولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أمين الكارب ودكتور أبوجبل ممثل الإتحاد العام ز القدم بالإضافة إلى ممثلي ناديي الهلال والمريخ السوداني وجمع غفير من الإعلاميين والصحفيين الرياضيين. خلال المؤتمر، أعلن البدري عن تنظيم الشركة لحفلٍ فني وثقافي كبير لأبناء الجالية السودانية بالإمارات يقام بالمسرح الوطني بأبوظبي يشارك فيه من نجوم الفن هدي عربي والصادق شلقامي والشعراء محمود الجيلي ونضال الحاج ويقدمه المذيع اللامع الطيب عبد الماجد بالإضافة إلى شعراء إماراتيين، هذا وسيكون الدخول مجاناً للجمهور.

كما أعلن البدري عن أن شركة (سوداني) ستقدم جوائز قيمة لأفضل لاعب في المبارة من كل فريق. كما ستشارك فرقة البالمبو في إضفاء أجواء حماسية في الملعب قبل المباراة.

وأكد البدري علي أن مشاركة شركة (سوداني) في هذا الحدث تأتي من منطلقات وطنية بالدرجة الأولى وتأكيدا علي أواصر المحبة التي تربط الشعبين الشقيقين الإماراتي والسوداني.

هذا ويتوقع مشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل المهندس طارق حمزة زين العابدين في اللقاء تلبية لدعوة الإتحاد الإماراتي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي اللذان قدما له دعوة رسمية لتشريف اللقاء.

على صعيد ذي صلة تتشرف شركة (سوداني) بدعوة كل أبناء الجالية السودانية بالإمارات لحضور الحفل الثقافي الفني المقام علي شرف الديربي السوداني بالامارات بمناسبة احتفالات عام زايد.

ويشارك في الحفل الفنانة هدي عربي والفنان مأمون سوار الدهب والفنان الصادق شلقامي وفرقة البالمبو والشعراء محمود الجيلي ونضال الحاج وشعراء وفرق فنية إماراتية.

المكان: مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي .

الزمان: الخميس الأول من نوفمبر الساعة الثامنة مساءً الدعوة عامة والدخول مجاناً ..
بواسطة : admin
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الخميس 15 نوفمبر 2018.