• ×

06:46 صباحًا , الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

كمال شقاق: الديربي مُواجهة تاريخيّة ونَستهدف الفوز على الهلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
رئيس قطاع الكرة بالأحمر
كمال شقاق: الديربي مُواجهة تاريخيّة ونَستهدف الفوز على الهلال
⭐⭐⭐⭐⭐⭐


المريخ اليوم

أكد رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ اللواء كمال شقاق، جاهزية فريق الكرة الأول بالنادي لمُباراة الهلال المُرتقبة على شرف احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بأعياد الشيخ “زايد”.
وقال شقاق في تصريحاتٍ صحفية بحسب مارصدت المريخ اليوم : إنّ فريقه ومنذ وصوله إلى فندق نادي الضباط بأبوظبي انتظم في حصصٍ تدريبيةٍ صباحيّةٍ ومسائيّةٍ.

ولفت رئيس قطاع الكرة بالأحمر النظر إلى جاهزية جَميع اللاعبين، مُشيراً إلى أنّ الروح المَعنوية مُرتفعة، وهناك إصرارٌ كبيرٌ على تحقيق الفوز في لقاء الجمعة المُرتقبة.
ووصف شقاق الديربي السوداني بالمباراة التاريخية، مُشيراً الى عظمة المناسبة التي تجرى على شرفها، خَاصّةً وأنها ترتبط برجلٍ قدّم الكثير إلى دولة الإمارات والوطن العربي والسودان كذلك على حد وصفه.

وقطع رئيس قطاع الكرة بالمريخ بدخول فريقه المُباراة بهدفٍ واحدٍ وهو الفوز ونيل كأس البطولة، رافضاً في الوقت نفسه التقليل من قيمة الهلال، وقال إنّ الأخير فريقٌ له مكانته ولكن بالنسبة لنا رغم كل شئ نسعى لتحقيق الفوز على الخصم.

وأبدى شقاق، سعادته بزيارة فريقه الى دولة الإمارات، واصفاً الأخيرة بأنها دولة تمضي الى الأمام فيما يتعلق بالاحترافية في مجال كرة القدم والبنية التحتية وبقية المَرافق التي تُثير الفخر بالوطن العربي
بواسطة : admin
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018.