• ×

11:09 صباحًا , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

"تيكي تاكا" تاريخية وهدف مذهل لمانشستر سيتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فرض مانشستر سيتي سيطرته الكاملة على مجريات "الديربي" مع غريمه مانشستر يونايتد الأحد، وكان الختام بهدف "خارق للعادة" سجل رقما "مذهلا" عند خبراء الإحصائيات.
وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "السيتيزينس" 2-1 على ملعب الاتحاد قبل نهاية المباراة بقليل، رسم الفريق لوحة كروية رائعة، عندما مرر 44 تمريرة من دون انقطاع، قبل أن تختتم بهدف ثالث، أكد هيمنة بطل إنجلترا على المباراة.
وغيّر المدرب الإسباني بيب غوارديولا منذ توليه قيادة السيتي طريقة لعب الفريق، ونقل استراتيجية "تيكي تاكا" أو التمريرات المتواصلة القصيرة إلى الفريق الإنجليزي الذي حقق بقيادته بطولة الدوري الموسم الماضي.
ومرر البرتغالي بيرناردو سيلفا التمريرة الأخيرة في سلسلة التمريرات "المذهلة" لزميله الألماني إلكاي غوندوغان، الذي وضع الكرة في المرمى منهيا آمال "الشياطين الحمر".
ويعد هذا الرقم مذهلا لأنه الأعلى بعدد التمريرات التي تسبق الهدف، منذ هدف مانشستر يونايتد في مرمى ساوثهامبتون قبل 3 أعوام، والذي شهد 45 تمريرة قبل تسجيل خوان ماتا للهدف.
وقدم مانشستر سيتي "لوحة فنية" رائعة خلال اللقاء، الذي شهد العديد من التمريرات القصيرة بين لاعبي السيتي، والتي أربكت بإتقانها وسرعتها مانشستر يونايتد.
ووسع بهذا الانتصار مانشستر سيتي الفارق عن غريمه "الأحمر" إلى 12 نقطة كاملة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
بواسطة : admin
 0  0  68
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

المسابقات تعيد برمجة مباريات المريخ أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 صباحًا الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.