• ×

03:51 مساءً , السبت 15 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

حميدتي: شداد شامة في خد الكرة السودانية عقد سوداني ثلاث سنوات.. مدّدنا بث الملاعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 Public Place / بدون عنوان / أبوبكر الأمين


مخرجات اجتماع الاتحاد العام للكرة

إجازة الدرجة الوسيطة من 14 ناديا يتاهل منها 10 يضاف إليهم خماسي الدوري العام

إعتماد لائحة توفيق أعضاء اللاعبين وحميدتي يصف الدكتور شداد بشامة الكرة السودانية

من أبوبكر الماحي

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم الجلسة الثالثة من اجتماعه الدوري رقم (10) في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم2، وذلك من عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الأحد 26 نوفمبر برئاسة البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس الادارة، وبحضور الدكتور مدثر خيري عضو اللجنة القانونية، والأستاذ أبوبكر مصطفى مقرر لجنة شئون انتقالات اللاعبين، وتم اتخاذ عدد من القرارات أتت على النحو التالي:
1- اجاز المجلس لائحة توفيق وانتقالات اللاعبين ..
2- ناقش المجلس التصور المرفوع من لجنة المسابقات عن الدرجة الوسيطة وتمت إجازته على النحو التالي:
أ*- تتألف الدرجة الوسيطة من (14) نادي وهم: الأهلي عطبرة، المريخ كوستي، كوبر الخرطوم، المريخ الفاشر، الأهلي مدني، الهلال الفاشر، النهضة ربك، النيل حلفا، الاتحاد مدني، الميرغني كسلا، المتمة شندي المريخ بورتسودان، النضال النهود، وارتدي دنقلا..
ب*- تلعب منافسة الوسيطة بدورة من دوريتين، ويتأهل منها (10) فرق، يضاف إليهم الـ(5) فرق بالمرحلة الاخيرة في التأهيلي.. يتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، ليتأهل منهم أصحاب المركز الأول في كل مجموعة زائداً أفضل فريقين من اصحاب المركز الثاني.. ومن مجموعة الخمسة في المرحلة الأخيرة يتأهل فريقان مباشر، وفريقان يخوضا السنترلين..
ت*- أندية الدرجة الوسيطة لاتشارك في منافسات اتحاداتها المحلية..
3- قرر جلس الادارة تكوين مكتب إعلامي، وأختار تكليف الأستاذ الصحفي خالد عزالدين بأن يكون مديراً له، وأن يرفع تصوره لمطلوبات المجلس خلال ثلاثة أشهر، بكامل رؤياه واحتياجاته، من أجل تأسيس مكتب رفيع، وأوصى المجلس بضرورة الاهتمام بالموقع الرسمي للاتحاد وتشغيله مع تعيين كادر لإدارة الموقع ..
4- قرر المجلس تحويل متبقي اللوائح التي لم يناقشها إلى المكتب التنفيذي لمناقشتها مع أعضاء المجلس المتواجدين في الخرطوم من أجل اجازتها..


قال ان الخلاف يحدث للمصلحة العامة وليس شخصياً
*حميدتي: شداد شامة في خد الكرة السودانية
*عقد سوداني ثلاث سنوات.. مدّدنا بث الملاعب لمثلها وعائدهما السنوي (20) مليار
*صيانة الأكاديمية من عائداتها.. سور أرض بري وقع بعقد من لجنة المشتروات.. ولاتناول عن الشفافية



قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – انه اعتذر عن اجتماع السبت بالجلسة الثانية للاجتماع الدوري رقم (10) بسبب تكملة عقدي شركة سوداني وقناة الملاعب اللذان أجازهما مجلس الإدارة، في جلسة ذات الاجتماع الثانية بالسبت، وأفاد ان قيمة عقد سوداني (10) مليار في الموسم، وعمره ثلاثة مواسم وستكون هناك زيادة بنسبة (10%) على كل موسم، وأبان انهم أيضاً مددّوا عقد قناة الملاعب إلى ثلاثة مواسم بغد إلغاء العقد القديم، وسيكون العائد أيضاً (10) مليار للموسم الواحد، بذات زيادة الـ(10%) من كل موسم.. وأبان حميدتي ان النسبة التي سيتم بها توزيع العائدات على النحو التالي: من عائدات الرعاية (50%) للأندية، (40%) للاتحاد، و(10%) للاتحادات المحلية، أما عائدات البث فستكون (70%) للأندية، (20%) للاتحاد، و(10%) للاتحادات المحلية..
وأضاف نصرالدين حميدتي ان الخلاف الذي أصبح يشاع باستمرار بينه البروف شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم معلوم الأهداف، وقال ان البروف شداد يبقى شامة في خد الكرة السودانية، وأنهم عندما يختلفون من أجل المصلحة العامة لما يخدم الكرة السودانية لا – لأسباب شخصية، وزاد حميدتي بأنه يود التوضيح ان صيانة الاكاديمية بلغت (210) ألف جنيه، سددت من عائدها الذي بلغ (870) ألف جنيه، وأن سور أرض الاتحاد في بري تم ابرام عقده بواسطة لجنة المشتروات بقيمة (370) ألف جنيه، تم تسديد (200) منها نقداً، وتم تعطيل العمل بأمر نزاع على حدود الأرض.. أما نثرية وزارة الشباب والرياضة فقد أوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أوجه صرفها في تقريره، مبيناً ان كل أعمالهم تتم بشفافية تامة ولن ينتازلوا عنها أبداً ..


مأمون بشارة إلى كيجالي لمراقبة مباراة الجيش الرواندي والأفريقي التونسي

إختار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF الاستاذ مأمون بشارة عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني و مقرر لجنة المسابقات مراقباً لمباراة ( APR ) الجيش الوطني الرواندي و النادي الأفريق التونسي بالعاصمة الرواندية كيجالي يوم الاربعاء 28 نوفمبر الجاري في دوري الأندية الأبطال، وقد غادر العاصمة الخرطوم الأستاذ مأمون بشارة متوجهاً إلى كيجالي مساء الأحد 26 نوفمبر 2018م..
...

أطقم التحكيم الدولي السوداني تغادر إلى ثلاث دول

بدأت الوفود السودانية الثلاثة لأطقم التحكيم الدولي تغادر إلى الخارج للمشاركة في مباريات الأندية الافريقية، حيث كان اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد اختار (12) حكم من دوليي التحكيم السوداني من أجل إدارة ثلاث مباريات في ذهاب تمهيدي الابطال والكونفدرالية حيث جاءت على النحو التالي:
في الكونفدرالية بزامبيا لمباراة الصقور الخضراء، والشباب البتسواني تم اختيار؛ حافظ عبدالغني حكماً للوسط، ناجي الفاتح مساعد أول، عبدالجبار محمد مساعد ثاني، ومحمود شانتير رابعاً.. وفي بورندي لمباراة لوماسيجر نيجوزي البورندي والاسماعيلي المصري
بالابطال وقع الاختيار على؛ صبري محمد فضل حكماً للوسط، محمد نيالا مساعد أول، عمر حامد مساعد ثاني، والفاضل أبوشنب حكماً رابع..
وفي تمهيدي الابطال ايضا في كينيا لمباراة قورماهيا الكيني والرصاصات الملاوي، تم تعيين؛ عادل مختار حكماً للوسط، هيثم النور مساعد أول، والمعز علي مساعد ثاني، ورابعاً معتز عبدالباسط..

image
image
بواسطة : admin
 0  0  43
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قال مدثر خيري في حديثه لإذاعة هلا 96 خلال برنامج زمن اضافي الذي يقجمه الزميل حسن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:51 مساءً السبت 15 ديسمبر 2018.