• ×

10:59 مساءً , الأربعاء 22 مايو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

الخرطوم الوطني ينتخب رئيسه بالنظام الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
الخرطوم الوطني ينتخب رئيسه بالنظام الجديد


السودان - بدر الدين بخيت


أنجزت لجنة انتخابات كونها اتحاد كرة القدم السوداني، أول عملية انتخابية بنادٍ في الدرجة الممتازة السودانية، وهو نادي الخرطوم الوطني، وفقا للنظام الأساسي الجديد للاتحاد.
وترأس لجنة انتخابات نادي الخرطوم الوطني، محمد الحسن الرَّضِي، الذي يتمتع بخبرة العمل الإداري والقانوني من خلال عمله بأكثر من دورة في مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، كما كان ضمن اللجنة التي وضعت مسودة الرياضة السوداني لعام 2003.
وجرت الانتخابات التاريخية، بشكل منظم ومحكم ودقيق، وتم فيها توجيه أعضاء الجمعية العمومية، حول كيفية الاقتراع، في قوائم المرشحين لمناصب الضباط التي تم تمييزها ببطاقة حمراء، وللمرشحين في عضوية المجلس ببطاقة خضراء.
واكتمل نصاب الجمعية الانتخابية لنادي الخرطوم الوطني قبل الساعة التاسعة مساء السبت، وبلغ 78 عضوا، من أصل 153عضوا، بينما حضر الجمعية وتمتع بحق التصويت 80 عضوا.
وفاز القيادي والرئيس التاريخي بنادي الخرطوم، مأمون بشير النِفيدِي، بالتزكية وذلك بعد انسحاب لاعب نادي ومدربه أمير أبو الجاز، قبل عملية الاقتراع مباشرة.
وفي منصب النائب الأول للرئيس فاز بالتزكية ايضا، اللواء إبراهيم محمد عثمان كهربا، كما فازت ابنة النادي ناهد بشير بمقعد المرأة بالتزكية.
بواسطة : admin
 0  0  150
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

الانتباهة تعثر مفاوضات”السيادي” صديق يوسف: أقصى تنازل رئاسة دورية للمجلس و”6″..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 مساءً الأربعاء 22 مايو 2019.