• ×

03:53 مساءً , السبت 15 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

أرتفاع أسعار الكريمات إلى ثلاثة أضعاف.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

أرتفاع أسعار الكريمات إلى ثلاثة أضعاف.

تفاجأت فاطمة التي أوصتها صديقاتها المقيمات باستراليا والسعودية بشراء كريمات لهن لأنها لا تتوفر إلا في السودان (كارولايت وكرتون وأسكين بلنص)، بارتفاع أسعار الكريمات إلى ثلاثة أضعاف سعرها .

وعندما سألت صاحب البوتيك الذي تعتبر هي إحدى زبائنه قال لها: (أنتي ماسمعتي بحريق سوق الكريمات ولا شنو)، قالت له: (بالطبع سمعت، ولكن لم أتوقع إن ترفعوا الأسعار في نفس اليوم بهذه الصورة)، واحتدت معه في النقاش، وكيف إنهم يستغلون الوضع، إلا أنها في النهاية اضطرت إلى الشراء حتى تلحق بالمسافرين لتلك الدول وتفي بطلب صديقاتها .

هذه الحادثة تؤكد أن الاستغلال بات سمة أساسية لدى الكثير من أصحاب النفوس الضعيفة خاصة التجار، وتم سؤال عدداً من الفتيات والسيدات عما إذا كن سيقمن بمقاطعة الكريمات أم لا، بعد هذا الارتفاع وبعد النكات الساخرة التي ملأت العالم الإسفيري بأن هنالك (مخلوقات غريبة ستظهر بعد احتراق زقاق الكريمات أمس الأول) .

يذكر وبحسب صحيفة آخر لحظة أن إجابتهن جاءت مجتمعة بأن الاهتمام بالجمال جزء من الدين (وأن الله جميل يحب الجمال)، وليست كل الكريمات ضارة، فهناك ما يستخدم منها في نضارة البشرة وزيادة لمعانها وبريقها، كما أن أغلب الشباب والرجال باتوا يفضلون الاهتمام بالتفاصيل والنعومة .

الخرطوم (كوش نيوز)
بواسطة : admin
 0  0  38
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

قال مدثر خيري في حديثه لإذاعة هلا 96 خلال برنامج زمن اضافي الذي يقجمه الزميل حسن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 مساءً السبت 15 ديسمبر 2018.