• ×

11:08 صباحًا , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على واتفورد في البريميرليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز , عقب الفوز مساء اليوم على فريق واتفورد بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” فيكارج رود ” في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى 41 نقطة في الصدارة , بينما تجمد رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً .
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق مانشستر سيتي الذي حاول مبكراً الضغط على واتفورد وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض والجمهور , حيث سد ديفيد سيلفا كرة قوية ولكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 2 ” , ثم أرسل فرناندينهو كرة عرضية لكن الحارس خرج في الوقت المناسب , سدد بيريرا كرة قوية بعيدة عن المرمى .
وفي الدقيقة ” 11 ” كاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة بينية الى ساني الذي دخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة أبعدها الحارس الى ركنية كاد كومباني أن يسجل منها هدف التقدم لكن كرته بجوار المرمى , سدد لاعب واتفورد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس إيديرسون في الدقيقة ” 21 ” من اللقاء .
مرر ديفيد سيلفا كرة الى جيسوس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس واصل التألق وأبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 30 ” , كاد فريق واتفورد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من داخل منطقة الجزاء من اللاعب عبدالله دوكوري وصلت الى تروي دييني الذي سدد الكرة لن الحارس أيديرسون أبعدها منقذاً مرماه من هدف محقق .
أرسل رياض محرز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الدفاع أبعدها في اللحظة الاخيرة , ثم سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ليروي ساني ) بعد كرة الى داخل منطقة الجزاء من رياض محرز حولها ساني بصدره في الشباك في الدقيقة ” 41 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق واضح لصالح مانشستر سيتي 1-0 .
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( رياض محرز ) في الدقيقة ” 51 ” بعد تمريرة من ديفيد سيلفا الى جيسوس الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها محرز بتسديدة في الشباك , سدد محرز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية بجوار المرمى بقليل .
سدد اسحاق سوكسيس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وبعدها أهدر مانشستر سيتي هدف محقق بعد تمريرة رائعة من محرز الى جيسوس الذي وضع الكرة بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 69 ” , ثم خرج ديفيد سيلفا ودخل بدلاً منه جوندوجان في الدقيقة ” 73 ” , سدد دوكوري كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس .
سدد رياض محرز كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أبعد الكرة في الدقيقة ” 82 ” ثم شتتها المدافع بعيداً عن مرماه , خرج كومباني ودخل أوتاميندي من جانب مان سيتي , سجل واتفورد هدف تقليص الفارق عن طريق (عبدالله دوكوري ) بعد عرضية من من دولوفيو وصلت الى دوكوري الذي حولها الشباك بعد دركبة دفاعية .
أرسل لاعب واتفورد كرة عرضية من الجانب الأيمن لكنها في العارضة ثم الى خارج الملعب , ثم خرج جابرييل جيسوس ودخل لابورت في الدقيقة ” 89 ” , كثف فريق واتفورد محاولاته خلال الدقائق الأربعة التى احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع ولكن دفاعات مانشستر سيتي كانت بالمرصاد بعد التراجع الى مناطقهم , لينتهي بتعدها اللقاء بفوز مان سيتي 2-1 .
بواسطة : admin
 0  0  42
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

المسابقات تعيد برمجة مباريات المريخ أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 صباحًا الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.