• ×

11:11 صباحًا , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

اسد : سوداكال عائد لرئاسة المريخ لن اترشح للمجلس مجددا .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

اسعد محمد
.
#حوار_الصحفي_المريخي_اواب_محمد_مع_اسد_2_ 2

اسد : سوداكال عائد لرئاسة المريخ

لن اترشح للمجلس مجددا .. ود الشيخ يستحق منصب الرئيس .. ومن يترصدوننا بهم " امراض نفسية "

نعلم هوية " سارق " الايميل .. نتحمل المسئولية في صياغة شكوى " جنينة " .. واقول لمن صاغوا شكوى كاس " ربنا يوفقكم " !

عبد الصمد خرج هاربا من الاجتماع .. و لسنا من اصحاب " المكارم " لتوزع علينا " نثريات دولارية "

الثنائي البرازيلي سيعود لبلاده .. وشداد ظلم النادي بتعامل قاس


#اواب_محمد

لمع اسم " علي اسد " في المجتمع المريخي بشكل واضح قبل الانتخابات الأخيرة التي عقدتها الجمعية العمومية تحت اشراف المفوضية الولائية لانتخاب مجلس ادارة جديد ، فقد اعلن الرجل ترشحه للمجلس في قائمة " ادم سوداكال " وهي القائمة الأقوى التي طرحت نفسها عطفا على عضويتها وتنظيمها الواضح ، بل ان الرجل كان من اقرب المقربين للرئيس المفترض ، وكان متحدثا باسمه في غيابه ويحسبه كثيرون الذراع الايمن لسوداكال ، دخل " اسد " مجلس الادارة ، ولم يكتف الرجل بدور رجل الظل ، فقد كان من الفاعلين واهم الاعضاء العاملين بالمجلس ، استهان بقدراته كثيرون ، لكنه استطاع ان يثبت وجوده بتصديه لعدد من الملفات المهمة ، كما كان واجهة محترمة للمجلس او مجموعة " سوداكال " اعلاميا ، وظهر متمكنا ، يعرف ما يريد وما يقول ، متحدثا لبقا ومثقفا وعالما بما يدور داخل اروقة النادي ، بصوته الجهور وترتيبه الواضح للعيان وثقته بنفسه امام مجلسه والعامة ، اكتسب الرجل شعبية كبيرة وسط انصار النادي ، لكنه لم يسلم من النقد ، و ظل عرضة للهجوم نظرا لتمثيله مجموعة " آدم سوداكال" التي يختلف معها عدد لا يستهان به من انصار النادي ، اقطابه واعلامييه ، لمعان نجم اسد وصل ذروته ابان الصراع الكبير بين وزارة الشباب والرياضة ومفوضية هيئات الشباب و الرياضة و لجنة التسيير من جهة ، والمجلس المنتخب من جهة ، فقد كان " علي اسد " من بواسل المدافعين عن شرعية المجلس المنتخب، وأعلاهم صوتا ، واقفا بقوة امام كل القرارات والتحديات ولم يكن يخشى التصريح بموقفه ولم يغلف تصريحاته بالدبلوماسية وابتعد تماما عن اللون الرمادي حتى امام قوى سياسية نافذة ، مواقف " اسد " كانت من الركائز الاساسية لاستمرار المجلس المنتخب ثم الوصول الى مجلس الوفاق ، وعقب تكوين المجلس الوفاقي برئاسة محمد الشيخ مدني ، وصم الرجل بالخيانة " لسوداكال " ، اذ ارتضى ان يكون ضمن المجلس الوفاقي وترك " سوداكال " وحيدا بعد ان كان يعد قائدا مهما في المجموعة ، الا ان الرجل برر الخطوة بالنظر لمصلحة النادي ، وبأن دعم " سوداكال " لا يعني " التبعية " ، أسد وعقب معسكر الامارات الاخير تصدر المشهد مرة أخرى بأن نالت منه سهام الاتهامات بالتصرف في " اموال النادي " وعدم تسليمه لعهدة " 7600 " الف دولار فقد كان الرجل مرافقا للبعثة كما وصلت الاتهامات بالتأكيد على نيله لنثرية دولارية من " 100 " الف دولار سلمت للبعثة من ابوظبي نظير اقامة مباراة القمة الاخيرة في الامارات ، لأجل هذا وعدد من الملفات نثق في انه يعلم تفاصيلها ، رأينا ان نجري حوارا شاملا مع رجل مهم في مجلس المريخ الوفاقي ، فضربنا موعدا معه بمكتبه بالخرطوم بشارع الجمهورية بوكالة " بوبلو للسفر والسياحة " عقب اتصال سابق جمعنا به طرحنا له رغبتنا هذه ، لم يتردد الرجل في الموافقة ، وجاءت اجاباته كما عرف عنه تتسم بالقوة والوضوح ، بل ان اثرها لن يتسطيع اليها المسح او النسيان سبيلا من ذاكرة القارئين لهذا الحوار ، فتابعوها خلال الاسطر القادمة.

.........................................

هل واجهتم عبدالصمد بالاتهامات التي وجهت اليكم ؟!

بكل تأكيد ، لم نصمت على هذه الادعاءات الباطلة ، لقد واجهنا امين المال بها في اجتماع المجلس ، لكنه لم يتحمل ولم يجد ما يسند ادعاءه ، فخرج هاربا من الاجتماع.

هناك اتهام طاف وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بنيل اعضاء المجلس المرافقين لبعثة الامارات نثريات دولارية ، ما ردك ؟!
كرر ضحكته الساخرة وقال : اولا ، اعضاء المجلس المرافقين لبعثة الامارات لا يحتاجون لحفنة من الدولارت ، بل انهم يسهمون من مالهم الخاص لخدمة النادي ، نحن لم نل فلسا واحدا من دولارات الامارات وهذا كذب صريح ، نحن بحمد الله لسنا من اصحاب " المكرمة ".

لنعد الى الوراء قليلا ، هل خنت سوداكال بقبولك بمجلس الوفاق ؟!

على العكس تماما ، الرجل كان متابعا لادق التفاصيل ، كنت متواصلا معه الى آخر اجتماع للجنة الوفاق وكان متابعا لما يجري ، صحيح ، سوداكال لم يكن راضيا بالوفاق ، لكنه قال لنا : اعطوهم الفرصة لنرى ما يمكن ان يحدث ، ثم ان ارتباطي بسوداكال ليس بالتبعية ، فأنا رجل اعرف ما اريد ولم اعرف التبعية لشخص دون قناعاتي الشخصية في العمل الرياضي وطيلة وجودي في المجمتع اللاحمر.

لماذا لم يكن سوداكال راضيا ؟!

هو كان يعلم تماما ما ستصير اليه الاوضاع في النادي ، وقد اخبرنا بذلك ، وحقيقة فقد اتضح صواب رأيه ، فهو لديه من الحصافة والخبرة الكثير.

هل يفكر سوداكال في الترشح من جديد لرئاسة النادي ؟!

طبعا ، هذا الرجل يحب المريخ لدرجة الجنون ومستعد لخدمته متى ما استدعى الأمر.

بعد كل ما جرى واحجامه عن الدفع ؟!

انا استغرب من هذه الاقوال ، اذا كان هذا الرجل " يقصد سواكال " تكفل بدفع ما يقارب " 18 " مليارا ، في اقل من تسعة اشهر ، لذلك يستحق ان يعود مرة اخرى.

هل تفكر في الترشح مع قائمته مجددا ؟!

لا ، لقد اكتفيت بالفترة السابقة ولن اترشح مجددا لعضوية مجلس ادارة نادي المريخ.

ما رأيك بمحمد الشيخ مدني كرئيس للنادي وهل كان قدرا للمسئولية ؟!

محمد الشيخ مدني رجل لديه خبرة كبيرة وحكمة قل ما تتواجد عند الاداريين ، اعتقد ان محمد الشيخ كان على قدر كبير من المسئولية ويستحق منصب الرئيس لقدراته الادارية ، اعتقد ان كثيرون استعجبوا في قدرة الرجل على تحمل المسئولية كل هذا الوقت ، وهذا يدل على نجاح الرجل.

كيف يتقبل " اسد " النقد الاعلامي ؟!

لا اعتراض ابدا عندي على النقد البناء ، ادعمه لانه يقود الى الاصلاح ، اما ما نتعرض له نحن فهو ليس نقدا بل ترصد من اصحاب نفوسهم مريضة ، لقد اساءوا لانفسهم اولا ، ولمهنة الاعلام وللاخلاق ، فما يحملونه في اقلامهم لا يتشرف به العمل ، وبعض من " الكتاب الرئيسيين " لديهم امراض نفسية.

ما آخر اخبار شكوى المريخ ب " كاس " ؟!

اولا دعني اقدم اعترافا ، كان هناك تقصير منا كادارة النادي واعضاء مجلس واخطاء في صياغة شكوى في لاعب مريخ الفاشر " جنينة " وبسبب ذلك خسرنا نقاطا ثلاث والبطولة ايضا ، ونحن نتحمل المسئولية كاملة ، اما بخصوص شكوى لوزان ، فقد كان قرار المجلس التصعيد ، لكن ، على حد علمي فقد صاغ الشكوى اناس من خارج المجلس وبقول ليهم " ربنا يوفقكم ".

حتى وان صاغها آخرون فقد ارسلت باسم المجلس وبختم النادي وعلمه ؟!

برضو بقول ليهم " ربنا يوفقهم ".

هل توصلتم الى " سارق " البريد الالكتروني الخاص بالنادي ؟!

نعم ، نعلم تماما هويته، وتمت استعادة البريد ، ولكن لك ان تعلم بان الخطابات التحذيرية قبل معاقبة المريخ من الاتحاد الدولي بخصوص مستحقات مارسيال لم تصل الى النادي بل لم تصل الى الاتحاد العام ، وقد استخرجنا خطابا من الامين العام بالاتحاد السوداني يفيد بذلك وارسلناه الى الاتحاد الدولي ، هناك امر ما بخصوص هذه الخطابات والبريد الالكتروني الخاص بالنادي و الاتحاد ، كل ما جرى كان مقصودا بفعل فاعل ، وشخصيته معروفة عندنا تماما.
ما مصير الثنائي البرازيلي الذي فشلتم في ضمه ؟!
لا زلت مصرا على ان الثنائي البرازيلي لاعبا المريخ بالقانون ، ولكن تعنت الاتحاد وشداد بسبب صحفيين وعنتريات اضاعت حق النادي ، واقول لشداد لقد ظلمت المريخ الذي يمثل الوطن لقد كان تعاملك قاسيا وغير عادل ، الثنائي سيعود الى بلاده قريبا ، وتسجيلهما في شهر مارس يعود الى المجلس.

هل هناك متأخرات للاعبين ؟!

نعم ، لا يزال بكري المدينة يطالب النادي ، اما المستحقات الباقية فهي مقدور عليها ، وبتقدم المريخ في البطولتين العربية والافريقية يستطيع النادي الايفاء بجميع التزامته تجاه اللاعبين والجهاز الفني.

هل هناك قرار متوقع بالاطاحة بالجهاز الفني ؟!

هذا مرتوكل لنتائج الفريق وما يقدمه الجهاز الفني خلال المنافسات ثم لقرار مجلس الادارة، اما رأي علي اسد فأنا ارى بان المدرب التونسي من افضل المدربين حاليا ، وظهر ذلك جليا في خلال نتائجه الجيدة والعرض الذي يقدمه المريخ في المباريات ، حتى ان كبار المحللين في القنوات الفضائية الكبيرة انصفوا الرجل واداءه.

ماذا عن مباراة الغد امام " فايبرس " ؟!

الفريق في قمة الجاهزية ، فقط تنقصه الدعوات ، ونحن نتمنى ونرجو النصر من الله والتوفيق وباذن الله ينتصر اللاعبون لانفسهم اولا ولانصارهم.

كلمة أخيرة ل " اسد " ؟!

اشكر جمهور المريخ على وقفته الصلبة مع الفريق ومع مجلس الادارة نحن على قدر ثقتهم بنا واقول لهم باننا على قدر المسئولية والمريخ بوقفتكم سيكون بخير.
بواسطة : admin
 2  0  364
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-06-2018 03:54 صباحًا Mars :
    سوداكال يحب المريخ لدرجة الجنون وثروته تقدر ب300 مليون دولار ما داير يدفع منها مليون واحد على العموم كتر خيرك لانك صاحب مبدأ مش زى الحربوية قريش*
  • #2
    12-06-2018 05:13 صباحًا Masoki :
    الدعوات بتلعب ليك فريق يا أب شلاليف انت والجسم بتاعك الاسمه سوداكال*

جديد الأخبار

المسابقات تعيد برمجة مباريات المريخ أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 صباحًا الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.