• ×

09:25 صباحًا , الأربعاء 23 يناير 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

د/ مزمل ... والاتجاه المعاكس !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
Aljaily Ali


صلاح حاج بخيت

د/ مزمل ... والاتجاه المعاكس !!

احد اصدقائي اشتهر في اوساط اسرته وجيرانه واصدقاءه ... بالعناد وحب الغلاط والراي المخالف للجميع بدون استثناء .. الامر الذي ظل يثير العديد من الخلافات مع افراد اسرته التي ابتكرت قريحتها حل في غاية السهولة .. لاجهاض عناده المتواصل .. وذلك عبر انتهاج أسلوب الراي المخالف لرغباتهم في مواجهته .
وعلي سبيل المثال .. اذا رغبت الاسرة في الذهاب لاحتفالات المولد .. فما علي المدام الا مباغتته اثناء الونسة قائلة : تعرف يا ابو الرجال الليلة قفلة المولد .. لكن انا (بكجن) الزحمة والجوطة .. كمان الغبار ذاتو بهيج لي الحساسية .. عشان كدا عليك الله حقو ما نمشي المرة دي .
وفي الحال ينتصب عفريت العناد عند صاحبنا .. ويصيح فيها غاضبا غبار شنو وزحمة شنو ياولية .. دي مناسبة ننتظرها كل سنة .. يلا قومي البسي وجهزى الاولاد عشان نمشي المولد من بدري .. وهكذا تحقق الاسرة رغبتها من خلال الاتجاه المعاكس .
وعطفا علي تلك الحالة العنادية .. التي تنطبق تماما علي مجلس ادارة نادي المريخ .. في تعامله تجاه اراء وافكار وطرح الدكتور مزمل ابو القاسم .. علي سبيل المكايدة فقط وتصفية الحسابات دون مراعاة لمصلحة المريخ التي بدأ انها لا تهمهم كثيرا بقدر اهتمامهم بمكاجرة المزمل .
وبناء علي هذه المعطيات العنادية .. فاني اقترح علي الدكتور مزمل ن ينتهج نفس أسلوب اسرة صاحبنا العنيد .. في مواجهة مجلس المريخ سعيا لمصلحة الكيان المريخي .. وذلك عبر طرح القضايا المريخية عن طريق الاتجاه المعاكس .
وعلي سبيل المثال .. اقترح عليه تدبيج عمود كارب يحفل بالاشادة والثناء بمدرب المريخ الزولفاني الذي يعد واحدا من افضل المدربين الذين تعاقد معهم النادي عبر تاريخه .. ومطالبا مجلس الادارة بضرورة الحفاظ عليه .. وتجديد التعاقد معه فورا .. قبل أن تختطفه احد الاندية التي ترمي شباكها حوله لاصطياده .
وانا علي ثقة تامة بان كيس الزولفاني سوف يطير .. قبل أن يجف مداد حبر (كبد الحقيقة) وسيركب التونسية في اول رحلة مغادرة مطار الخرطوم . ( كيتا كده علي مزمل ).
وهكذا يتم التعامل في مواجهة مجلس العناد المريخي .. الذي بات واضحا انه يسعي بقيادة قريش لتصفية حساباته مع بعض الرموز المريخية السامقة التي لن يفلحوا في انتزاعها من قلوب جماهيره الوفية .. التي تعرف قدر الرجال الذين ينطبق عليهم السطر الاول من بيت الشعر الشهير
ملء السنابل تنحني بتواضع والفارغات رؤوسهن شوامخ
انتخابات باردة
فأجا الاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني ... الوسط الرياضي بالمدينة .. بتقديم موعد الجمعية العمومية لانتخاب الاتحاد الجديد .. لتقام في 18 يناير المقبل .. قبل انتهاء دورة المجلس في يونيو القادم .
وشرع مجلس الادارة في تدشين حملته الانتخابية .. باجتماعات مكثفة مع الاندية بدرجاتها المختلفة .. أما الجديد في قائمة المجلس المرشح .. والتي يتراسها معتصم عبد السلام بجانب علي حسن والجمري .. فهو ترشيح الرمز الرياضي المرموق سعادتو علي النعيم والعقيد الراقي جمال الصقري مساعدين للرئيس .
ولم تلوح في الافق حتى الآن قائمة اخري منافسة .. اللهم الا ما رشح من اقاويل عن مفاجأة يعدها البعض لتفجيرها في اللحظات الاخيرة .. عموما ياخبر بفلوس غدا مجان .
آخر السطور
معذرة لاحبتي القراء .. لاحتجاب هذه الزاوية الاسبوعين المنصرمين ... وذلك نسبة لملازمتي لابني محمد الذي أجريت له عملية جراحية عاجلة بمستشفي علياء .. وقد تماثل للشفاء بحمد الله وغادر المستشفي .
ولا يسعني الا أن اتقدم بوافر الشكر والتقدير والعرفان .. للطبيب الذي يفيض علما وانسانية د / عماد محمد احمد (برتبيل ) اختصاصي الصدر .. والنطاس البارع والجراح الماهر صاحب الانامل الذهبية البروف /مجد الدين احمد علي اختصاصي الجراحة والطاقم الطبي بمستشفي علياء الراقي .. والشكر يمتد للبروف بشير قسم السيد ودكتور عبد المنعم ابو ريد ودكتور جعفر عوض المكي والاستاذ النبيل مساعد عبد الخالق ولكل الاهل والجيران والاصدقاء والزملاء الاعلاميين الذين حرصوا علي زيارته في المستشفي والمنزل .. وتحية خاصة جدا لاصدقاء محمد وفي مقدمتهم معتز الشيخ (عزو) وابراهيم محمود (ورده) الذين رافقاه طوال فترة مكوثه بالمستشفي ونسال الله أن يديم نعمة الصحة والعافية علي الجميع .
المرة القادمة
بواسطة : admin
 0  0  214
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

“الخصم والشاكي” يهدد قضية المريخ في “كاس” تحوم الشكوك حول استمرار المريخ..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 صباحًا الأربعاء 23 يناير 2019.